إعتقال العشرات بشبهة التعاون مع منظمة إجرامية والاحتيال على مناقصات !

0 9٬195

القبض على عشرات المشتبه بهم بالتعاون مع منظمة إجرامية والاحتيال على مناقصات في وزارة الدفاع بمليار شيكل
بعد تحقيقات للشرطة ووحدة لاهف 433، تم اليوم القبض على العشرات من المشتبه بهم لإدارة عصابة بالتعاون مع منظمة اجرامية، حيث يشتبه بأنهم قاموا بجرائم احتيال تصل إلى مليار شيكل من خلال مناقصات في وزارة الدفاع. وكان من بين المعتقلين أحد قادة التنظيم الإجرامي وموظفين في وزارة الدفاع والجيش. كما تم إلقاء القبض على – مقاولين ومحامين وموظفين وعاملين في قسم الهندسة والبناء بوزارة الدفاع ، للاشتباه بارتكابهم جرائم الحصول وتقديم الرشاوى والاحتيال وخيانة الأمانة، والتآمر الجنائي وجرائم غسل الأموال.
كانت العصابة تعمل بطريقة يكون لأحد المقاولين المشتبه بهم السيطرة الكاملة على كل الشركات التي يتم تسجيلها في المناقصات ويهدف التسجيل الوهمي إلى تقديم تمثيل كاذب إلى وزارة الدفاع والتأثير على الفوز كما لو كانت شركات مختلفة تتنافس في المناقصة، في حين أن المشتبه به هو الذي يقف وراء كل تلك الشركات.
وفقًا للشبهات، فإن العصابة كانت عضو في شركات عالية التصنيف فازت بالمناقصات ومقابل نسبة من الأرباح، تتحمل المسؤولية الكاملة على تنفيذ المناقصة دون مشاركة الشركة الفائزة، كل ذلك دون علم/ أو موافقة وزارة الدفاع وخلافا للشروط.
خلال عمليات تفتيش في منازل ومكاتب المشتبه بهم، تم الحجز على الكثير من الممتلكات ، بما في ذلك السيارات الفاخرة والساعات الفاخرة والكثير من النقود والوثائق وغير ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا