إصابات النجوم في كواليس دراما رمضان.. حبكة درامية وآخرى حقيقية

0 8٬193

اختار عدد من الفنانين والفنانات طريقة مختلفة للترويج للأعمال الدرامية التي سوف يخوضون بها الموسم الدرامي الرمضاني الذي قارب على البدء، حيث اعتمدوا على نشر صور لهم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، ظهروا من خلالها وهم مصابين في كواليس أعمالهم.
ويبدو أن الإصابات التي تعرضوا لها منها ماهو بسبب الحبكة الدرامية للعمل والتي تفرض عليهم هذا المظهر لفترة مؤقتة وهى وقت التصوير فقط، وآخرى كانت حقيقية .

جروح على وجه نادين نسيب نجيم

 

https://www.instagram.com/p/Cpicih5o0uu/?utm_source=ig_embed&ig_rid=b2006772-dbc9-4119-9a51-b2e567dbba5c

تواصل الفنانة نادين نسيب نجيم، الترويج لمسلسلها الجديد “وأخيراً” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي قارب على البدء، حيث شاركت متابعيها صورة جديدة من كواليس المسلسل عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”، ظهرت من خلالها بالمظهر والهيئة الخاصة بشخصيتها في العمل، حيث كانت الجروح الناتجة عن تعرضها للإصابة منتشرة على وجهها.
وجاء تعليق نادين على الصورة يحمل نوعاً من أنواع المزاح، وكتبت قائلة :” شكلها خيال مبسوطة بالجروحات .. نادين نسيب نجيم ..وأخيراً رمضان يجمعنا”.
وجاء برومو مسلسل “وأخيراً”، والذي طرحته نادين نسيب نجيم منذ أيام، عبر صفحتها على “انستغرام”، كاشفاً عن وجود قصة حب تجمع نادين بالفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، حيث ظهر الثنائي على دراجة بخارية، ثم تبادلا الحديث في مشاهد أخرى بعبارات تدل على تعلق بعضهما ببعض.
مسلسل “وأخيراً” من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

طارق لطفي يظهر مصاباً

ظهر الفنان طارق لطفي مصاباً بمناطق متفرقة في الوجه، في كواليس مسلسل ” مذكرات زوج ” المقرر عرضه في شهر رمضان . ونشر مخرج المسلسل تامر نادي، صورة طارق لطفي وهو مصاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بـ” انستغرام”، معلقاً عليها قائلاً: “مذكرات زوج رمضان 2023”.
وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، حيث يجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من مشاكل زوجية، فضلاً عن اكتشافه في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك. كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.
ويضم العمل عدد من النجوم بجانب طارق لطفي، منهم عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي سارة الشامي، وآخرين. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى.

أمل بشوشة إصابتها مرتين

 

https://www.instagram.com/p/CpU2sGavtB7/?utm_source=ig_embed&ig_rid=26726a0f-8648-42b0-ae5a-ff3ff57bbb75

 

تشارك الفنانة أمل بشوشة في مسلسل “دوار شمالي”، وهو من الأعمال المرتقبة في الموسم الدرامي الرمضاني المنتظر بعد أيام حيث يُعد مادة اجتماعية مميزة ومختلفة، لأنه يعالج قصصاً من واقع الحياة، إلا أن الشخصية التي سوف تظهر بها أمل بشوشة، تفرض عليها الظهور بإصابة مستمرة على وجهها، وكان ذلك جلياً وواضحاً، من خلال البوستر الترويجي للمسلسل، والذي ظهرت عليه النجمة ويوجد على وجهها آثار لجروح ناتجة عن إصابة.
كما تعرضت أيضاً أمل بشوشة للإصابة مرة آخرى في أصبعها، ولكن هذه المرة كانت إصابة حقيقية خلال تصوير مشاهدها في المسلسل، حيث اضطرت إلى دخول المستشفى بحسب ما كشفت صفحة الشركة المنتجة للعمل ISeeMedia على إنستغرام
وشاركت الصفحة فيديو يظهر تعرض أمل لإصابة بإصبعها، حيث تم تقطيب الجرح ومعالجته في أحد المستشفيات، قبل أن تعود لإستئناف التصوير.
” دوار شمالي” بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية منهم عبدالمنعم عمايري، فايز قزق، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، كارمن لبّس، وغيرهم. العمل للمخرج عامر فهد، وتأليف حازم سليمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا