إسعاد يونس أرملة وأم لأربعة أبناء وتناقش مشاكل الأحفاد فى مسلسل “تيتا زوزو”

إسعاد يونس - الصورة من حسابها على انستجرام
0 7٬674
play-rounded-fill
تستأنف الفنانة إسعاد يونس تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “تيتا زوزو” الشهر المقبل بعدما انطلق العمل في شهر ديسمبر الماضى وتم الانتهاء من تصوير يومين في أحداثه، وتوقف بعدها بسبب انشغال الأبطال والمخرج بأعمال أخرى عرضت في موسم دراما رمضان الماضى 2024.

استكمال التواجد والظهور على الشاشة الصغيرة

وتستكمل إسعاد يونس ظهورها على الشاشة الصغيرة في الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركتها في مسلسل “كامل العدد” بجزئيه الأول والثاني والذى جاء بعد غياب عن الدراما التليفزيونية، حيث تقدم في “تيتا زوزو” دور البطولة من خلال شخصية “زوزو” وهى سيدة أرملة وكانت تعمل بمجال الزراعة قبل توقفها عن العمل، ولديها ولدان وابنتان.

يمكنكم قراءة.. إسعاد يونس تكشف عمرها الحقيقي: عندي 74 سنة ولم أستطع تخيل منطق الموت

وتناقش إسعاد يونس أكثر من موضوع اجتماعى هام خلال مسلسل “تيتا زوزو” وتحديداً مشاكل الأبناء وكذلك الأحفاد، حيث أن كل ابن لها متزوج ولديه أبناء وكذلك ابنتيها، وداخل كل منزل هناك مشكلة بين الزوج والزوجة ومشاكل الأبناء أيضاً وباعتبارها الأم والجدة تكون متداخلة في كافة الأمور وتعمل على حلها وذلك في إطار اجتماعى ملئ بالمواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، وبطولة: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين جاري التعاقد معهم والإعلان عن أسمائهم والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا