إحباط عملية تهريب مخدرات مقابل اسلحة من اسرائيل إلى الاردن بقيمة مليون ونصف شاقل

0 10٬047
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

*تهريب مخدّرات مقابل أسلحة – شرطة الشّمال القت القبض على شخصين مشتبه بهما*

*كشف محاولة لتهريب 55 كيلوغرامًا من المخدّرات الخطرة بمختلف أنواعها إلى الأردن ضمن نشاط محاربي لواء الشّمال، حيث كان من المفترض، حسب الشّبهات، أن يحصل المهرّبون على أسلحة في المقابل.*

استعدت قوات وحدة الحدود “يجال” التابعة لشرطة الشمال، يوم أمس السبت (16/03/24)، لإحباط خلية يشتبه بحيازتها كمية كبيرة من مادة يشتبه في أنها مخدرات.

تم رصد السيارة المشتبه بها من نوع تويوتا لاند كروزر قرب بلدة حماديا، وبدأت القوات بمطاردتها، بعد عدم الاستجابة لأوامر المحاربين وتم توقيفها في نهاية المطاردة. *بتفتيش السيارة تم ضبط 55 كيلو غرامًا من مادة يشتبه بأنها مخدرات تقدر قيمتها بأكثر من مليون ونصف شيكل.*

بحسب الشبهات، وبسبب عدم وجود مخدرات من نوع الحشيش والقنب في الجانب الأردني، يبدو أنه مقابل المخدرات التي يتم تهريبها إلى إسرائيل، يقوم المجرمون بتهريب المخدرات إلى الأردن كجزء من صفقة ثنائية.

في غضون ذلك، فقد تم إلقاء القبض على المشتبه بهما، وهما من سكان الجنوب في العشرينات من العمر، وإحالتهما لإستكمال التحقيق في وحدة اليمار في لواء الشمال.

*ينضم هذا النشاط إلى سلسلة نشاطات إحباط التهريب لمحاربي وحدة “يجال”-* منذ حوالي أسبوعين، تم القبض على 5 مشتبه بهم من سكان الشمال بشبهة تهريب 14 قطعة سلاح ووسائل قتالية أخرى.

*القبض على تجار الأسلحة والمخدرات غير القانونيّة هو نجاح آخر لشرطة الشّمال مع القضاء على طرق التهريب والترويج.*

مرفق صور وفيديو للمخدرات المضبوطة – شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا