إتهام رجل من جديدة المكر بالقيادة تحت تأثير المخدرات والتسبب بوفاة إمرأة

0 9٬419

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

احد سكّان قرية الجديدة المكر قاد تحت تأثير المخدّرات الخطرة وتسبّب في حادث طرق مروّع اسفر عن مقتل احدى سكّان “ياعد” – سيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه صباح اليوم

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 08.01.23 مع تلقي بلاغ عن حادث مروّع على طريق رقم 70 عند مدخل منطقة احيهود (كم 65).

خلال التحقيق في ملابسات الحادث الذي اجرته وحدة خبراء حوادث الطرق في مديرية “آشير” بالتّعاون مع الوحدة التكنولوجية لمركز شرطة عكا، تبين انّ قرب الساعة 17:00 قاد المشتبه به شاحنة نصف مقطورة من الجنوب إلى الشمال واجتاز المشتبه به مفرق الطرق بينما الإشارة حمراء واصطدم بمركبة خاصة خلال خروجها من بلدة احيهود.

نتيجة الإصطدام بين المركبتين اسفرت عن وفاة سائقة المركبة الخاصة (47) عاماً من بلدة “ياعد”. بعد الحادث سائق الشاحنة لاذ بالفرار من مكان الحادث وفي وقت لاحق قام المشتبه بإعادة الشاحنة إلى اصاحبها وهي متضررة نتيجة الحادث.

خلال إجراءات تحقيق متنوعة في وحدة خبراء حوادث الطرق التي شملت فحص كاميرات المراقبة وأنشطة نوعية منها إستدخام وسائل تكنولوجية مختلفة الى جانب جمع الإفادات من المتورطين في الحادث، وحسب الشبهات تبين انّ المشتبه به من سكان الجديدة المكر يبلغ من العمر (42) عاماً قاد الشاحنة في اليوم نفسه لأكثر من 14 ساعة، بطريقة خطرة أثناء اجتيازه مفترق طرق بينما الإشارة حمراء، كما وتبين أن المشتبه به كان يقود تحت تأثير المخدرات (الادوية التي تناولها).

في غضون ذلك، قام افراد مركز شرطة مجد الكروم بإلقاء القبض على المشتبه لتورطه بالحادث حيث احيل الى التحقيق في وحدة خبراء حوادث الطرق في مديرية “آشير”.

تمّ تمديد توقيف المشتبه مين حين الى اخر وتمّ اليوم تقديم لائحة اتّهام ضدّه على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا