أيمن رضا برفقة معتصم النهار ونور علي من كواليس حب للإيجار فما هي التفاصيل؟

0 8٬400
play-rounded-fill
لا تزال عمليات تصوير النسخة المعربة من مسلسل “حب للإيجار” جارية في تركيا حيث يتابع نجوم العمل تصوير مشاهدهم وسط أجواء مميزة، نقل جزءاً منها النجم السوري أيمن رضا.

أيمن رضا ومعتصم النهار ونور علي من الكواليس

نشر أيمن رضا عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بالنجمين السوريين معتصم النهار ونور علي، حيث ظهر الثلاثي بغاية السعادة من كواليس تصوير المسلسل. وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي النجوم الثلاثة الصورة وعبروا عن شوقهم وانتظارهم للمسلسل الذي لم يتم الإفصاح عن موعد عرضه حتى الآن، حيث لا تزال عمليات تصويره جارية في تركيا.

كما يشهد العمل مشاركة عدد من النجوم، جاء في مقدمتهم شكران مرتجى التي تدخل عالم المسلسلات المعربة لأول مرة.

أيمن رضا ونور علي ومعتصم النهار- الصورة من ستوري حساب أيمن رضا على فيسبوك

رجل أعمال ثري يريد تزويج حفيده

تدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر، حيث أن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج إلا أنه يرفض فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها، حيث تجد فتاة بحاجة للمال وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.

“حب للإيجار” يكمل مسيرة المسلسلات المعربة

يأتي مسلسل “حب للإيجار” ليكمل مسيرة عدد من المسلسلات المعربة التي تعرضها قناة MBC وآخرها مسلسل الخائن الذي يتم عرضه حالياً ويحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة كل من سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، جلال شموط، ريتا حرب، إيلي متري وآخرين. ويحقق المسلسل نسب متابعة عالية وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور مع أحداثه المتصاعدة.

وقبل ذلك تم عرض مسلسلات “الثمن”، “ستيليتو”، “ع الحلوة والمرة”، “عروس بيروت” والتي حققت نجاحات كبيرة ونسب متابعة عالية خلال عرضها وشارك بها عدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا