أنشيلوتي: لم نتوقع هدف السيتي.. وغياب تشواميني لا يقلقنا

https://www.realmadrid.com/
0 8٬716
play-rounded-fill

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن التعادل (3-3) أمام مانشستر سيتي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الثلاثاء، يعتبر مُرضيا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد كانت مباراة متكافئة وتنافسية للغاية، بدأنا بشكل سيئ جدًا، لكننا عدنا وحافظنا على الضغط العالي”.

وأضاف: “كان بإمكاننا التقدم في النتيجة (3-1) عبر فرص بيلينجهام وفينيسيوس ولكن حين انخفضت طاقتنا تعامل الخصم مع الكرة بشكل جيد”.

وتابع: “كانت الفكرة هي الخروج من المباراة مع أفضلية بسيطة قبل لقاء العودة، لكنها مباراة متقاربة جدًا، ويجب أن نحافظ على هذا الموقف في الإياب”.

وأوضح: “تشواميني ارتكب خطأ في بداية المباراة، وما لم نتوقعه أن يسجلوا هدفا من هذه المنطقة، لكننا أظهرنا رد فعلنا وقدمنا أداءً جيدًا خلال 60 دقيقة”.

وحول تأثير الهدف المبكر على الحارس لونين، علق: “لقد لعب بشكل جيد للغاية بقدميه، وساعد في إخراج الكرة، والهدفان التاليان كانا في الزاوية العليا، وهو أمر مستحيل عليه، لذلك لا أعتقد أن الهدف الأول أثر عليه”.

وعن تغيير التكتيك بوضع رودريجو على الطرف الأيسر، أوضح: “في الهدف الثاني كان مثاليا، لقد اتحد بشكل مذهل مع فينيسيوس، وكان بإمكاننا خلق المزيد من الفرص”.

وبسؤاله عن خسارة تشواميني في لقاء الإياب بداعي الإيقاف، كشف: “لسنا قلقين، نحن نملك ناتشو الذي نثق به دائما، بجانب ميليتاو”.

وأتم: “ما أردناه هو الحصول على أفضلية بسيطة، لكن يجب أن نخرج راضين لأننا تنافسنا، وإذا لعبنا بهذا الأداء في الإياب فقد نحقق شيئا جيدًا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا