أنشيلوتي: رودريجو الأهم.. وكنا نحتاج لمدافع مثل ميليتاو

https://www.realmadrid.com/
0 8٬477
play-rounded-fill

كال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، المديح للاعبيه، عقب الانتصار بنتيجة (2-0) في مواجهة أتلتيك بيلباو، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “مع الأخذ في الاعتبار أنه بعد فترة التوقف ومشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم، قد تكون المباراة معقدة، لكننا بدأنا بشكل جيد جدًا وتقدمنا مبكرا، وعلى المستوى الدفاعي كنا متماسكين ومنظمين”.

وعن الصلابة الدفاعية للملكي أضاف: “إنه جزء من موسم كامل، وهناك التزام جماعي، والمهاجمون يؤدون أدوارا دفاعية، والفريق بحالة جيدة”.

وتابع: “لم يكن لدينا الطاقة للتقدم كثيرا، لأن بيلينجهام وفالفيردي لم يكونا جاهزين بنسبة 100%”.

وعن هدفي رودريجو، كشف: “كنا مقتنعين بأنه قادر على فعل شيء ما في المباراة، وأعتقد أنه يندمج مع فينيسيوس بشكل جيد للغاية، وكان رودريجو اللاعب الأكثر أهمية في المباراة”.

وحول عودة ميليتاو بعد غياب 232 يوما، أوضح: “لقد لعب قليلا جدًا اليوم، لكن كان من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يعود، وفي الفترة الأخيرة من الموسم نحتاج للجميع، وقبل كل شيء لمدافع قوي مثل ميليتاو”.

بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 56 نقطة في المركز الرابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا