أنشيلوتي: تلقينا هزيمة مؤلمة جدا.. ولا أتذكر ما قاله فينيسيوس

Real Madrid's head coach Carlo Ancelotti reacts during a Spanish La Liga soccer match between Valladolid and Real Madrid at the Jose Zorrilla stadium in Valladolid, Spain, Saturday, Dec. 31, 2022. (AP Photo/Pablo Garcia)
0 8٬937

هنأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خصمه مانشستر سيتي، بعد الخسارة في ملعب الأخير “الاتحاد” برباعية نظيفة، مساء الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: “لقد لعبوا بشكل أفضل واستحقوا الفوز، حيث مارسوا الكثير من الضغط في البداية، ونجح الأمر معهم بأخذ زمام المبادرة، حيث جعلوا من الصعب علينا العودة إلى أجواء المباراة، حاولنا في الشوط الثاني لكن من دون فائدة”.

وأضاف: “التقييم الآن لا معنى له، فهي هزيمة مؤلمة جدًا، لكن هذا شيء وارد الحدوث، لأننا في نصف النهائي وضد منافس قوي، وفي الموسم القادم سنكون أقوى، عتقد أن الأمر يتعلق بكرة القدم. لقد لعبنا ضد منافس استحق الفوز. لقد استغل الفرصة ومن هناك قام ببناء اللعب للوصول إلى هذه النهاية. لقد كان اليوم أفضل مما كنا عليه العام الماضي”.

وحول ما يحتاج تغييره في ريال مدريد أجاب المدرب الإيطالي: “لم نقم بما تم التخطيط له ولا داعي للحزن في هذا الموقف، هذا الفريق قدم أداءً جيدًا في العام الماضي وفي العام الحالي، لم تكن لدينا القدرة على الوصول إلى نهائي آخر، هذا الفريق قدم أداءً جيدًا وسيؤدي بشكل أفضل الموسم المقبل، هذه الخسارة لست سوى خطوة واحدة لمحاولة التحسن في العام المقبل”.

وبالنسبة لتقييمه للموسم الحالي قال أنشيلوتي: “لقد كان موسمًا جيدًا. يجب أن نظهر شخصيتنا في المباريات المتبقية ، لكن الموسم كان جيدًا. أعتقد أن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يعد نجاحًا لأن الفرق الرائعة فقط هي التي تصل إليه، وفي بعض الأحيان يمكن أن تخسر نصف نهائي”.

وعن كواليس حديثه مع جوارديولا عقب المباراة: “لقد هنأته لأنه لعب بشكل أفضل منا، وفي العام الماضي نجحنا في التغلب، وكان دورهم هذا العام، وفي الرياضة يمكن أن تخسر”.

وبسؤاله عما قاله لفينيسيوس بعد الهدف الأول حيث ظهر غاضبا من خلال كاميرات النقل التلفزيوني للمباراة، أجاب: “لا أعرف، لا أتذكر”.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، الذي أقيم في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا