أميرة أديب تبدأ خطوتها الأولى نحو العالمية مع No Nation

الصورة من حساب أميرة أديب على إنستغرام
0 6٬376

play-rounded-fill
أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب مشاركتها في الفيلم العالمي No Nation من إخراج جيفري المونت Jeffrey Elmont، وقالت إنها بدأت التحضيرات على هذا المشروع منذ 6 أشهر في سرية تامة، ولم تخطر أحداً ولا حتى والدها المخرج عادل أديب أو والدتها الفنانة منال سلامة.

أميرة أديب فخور بقدرتها على كتمان السر

وكتبت أميرة أديب عبر حسابها على إنستغرام: “لقد كنت أتابع هذا لمدة 6 أشهر، ولم يكن لدى أي شخص أدنى فكرة، ولا حتى والدي، أعتقد أنني فخور بفمي الكبير؛ لأنني أبقيت هذا سراً أكثر من أي شيء آخر”.

أميرة أديب: أقدم دور فتاة عربية محترمة

وتابعت: “هناك الكثير مما يمكن قوله والعديد من المشاعر التي يجب الشعور بها، ولكنني سأنتظر قليلاً والمزيد من التفاصيل القادمة، ومع ذلك، في الوقت الحالي، أود أن أشكر جيفري المونت على إيمانه بي، وعلى اختيار فتاة عربية في دور مبتذل غير عربي كما هو الحال عادةً، على منحها دوراً مهماً، وعلى منحها مساحة على الشاشة، والعمل معه كان نعمة”.

أميرة أديب تنفى اعتزالها التمثيل

وسبق أن كشفت أميرة أديب حقيقة اعتزالها التمثيل، بعد ابتعادها لمدة عام عن المشاركة في أي عمل فني، وقالت إنها مشغولة بأكثر من مشروع خاص، لحين الحصول على سيناريو مناسب لها للعودة إلى الفن.

أميرة تلقت سؤالاً من جمهورها على إنستغرام يقول: “هل سيبتي التمثيل ومركزة على الشغل الخاص واللا مستنية الورق الحلو؟”، وردت عليه عبر فيديو نشرته على خاصية الإستوري، وقالت “مسيبتوش بقالي سنة معملتش حاجة، عشان فيه كام حاجة مستنياها وكام حاجة بشتغل عليها، وقلت أركز في ده دلوقتي لحد ما يجي حاجة مقتنعة بيها”.

وتابعت: “ومفيش ممثلين برة مصر حتى بيقعدوا يشتغلوا على حاجات كتير في نفس الوقت، طبيعي الممثل ياخد وقته ويشوف عايز يعمل إيه وإيه اللي يناسبه وإيه اللي مش بيناسبه”.

آخر أعمال أميرة أديب

يُذكر أن أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، وكان آخر ظهور لها في عمل فني ببطولة مسلسل مين قال؟ أمام النجم جمال سليمان والممثل الشاب أحمد داش، وتم عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتدور أحداثه حول إطار اجتماعي تشويقي حول وجهة نظر جيل الشباب الذى تتراوح أعمارهم ما بين 17 عاماً و18 عاماً، كما يناقش العديد من القضايا ومنها التعليم، واختلاف فى وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب، وشارك في البطولة نادين، ديانا هشام، إلهام صفى الدين، والعمل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج نادين خان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا