أسود الرافدين يختتمون الدور الأول بالعلامة الكاملة

0 7٬121

اختتم المنتخب العراقي الدور الأول بالعلامة الكاملة بعد فوزه المثير على نظيره الفيتنامي 3-2 الأربعاء على استاد جاسم بن حمد ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا قطر 2023™.
وواصل أسود الرافدين الذين ضمنوا تأهلهم منذ الجولة الماضية، تألقهم منذ انطلاق البطولة إذ بعد تخطيهم إندونيسيا (3-1) في الجولة الأولى والعملاق الياباني (2-1) في الجولة الثانية أسقطوا فيتنام 3-2 في الجولة الأخيرة ليتربعوا على صدارة مجموعتهم برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن اليابان الثانية التي تغلبت على إندونيسيا (3-1) وضمنت بلوغها الدور القادم.

افتتح المنتخب الفيتنامي باب التسجيل عن طريق بوي هوانغ فيت آنه في الدقيقة 42، وفي الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع للشوط الأول طرد الحكم لاعب فيتنام كوات فان كانغ لتدخله العنيف على ميرخاس دوسكي.

ورد المنتخب العراقي في الدقيقة 47 عبر ريبين سولاقا قبل أن يسجّل أيمن حسين الهدف الثاني في الدقيقة 73 رافعاً رصيده إلى 4 أهداف في البطولة حتى الآن.

وأهدر حسين ركلة جزاء للعراق في الدقيقة 83 قبل أن ينجح المنتخب الفيتنامي في اقتناص التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع عبر نغوين كوانغ هاي.

وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع نجح أيمن حسين في إحراز هدف الفوز لأسود الرافدين من ركلة جزاء وهدفه الخامس في البطولة ليختتموا دور المجموعات بالفوز الثالث توالياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا