أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ضجة “تحت الوصاية”: حلو قوي وحتكسري الدنيا

0 8٬210

قدم النجم أحمد حلمي أول دعم علني ومباشر لزوجته النجمة منى زكي، بعد تعرضها لهجوم شديد فور نشر أول صورة لها بالحجاب، من بوستر مسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، وتوقع حلمي أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً فور عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

حلمي قام بالتعليق على الإعلان التشويقي الأول للمسلسل المنشور عبر حساب زوجته منى زكي على انستغرام وقال: حلو اوي اوي اوي والف مبروك ياحبيبتي وان شاء الله تكسروا الدنيا.

تعليق أحمد حلمي – الصورة من حساب منى زكي على انستغرام

وأعاد حلمي نشر الإعلان التشويقي عبر حسابه الرسمي على انستغرام ووجه الدعم لزوجته ولكل صناع المسلسل قائلاً: بالنجاح والتوفيق يامنى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب.. مبروووك.

 

 

ونشرت منى الإعلان التشويقي متبوعاً بتعليق تمنت فيه التوفيق قائلة: بسم الله توكلنا علي الله، مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023.

وتضامن مع منى عدد كبير من نجوم الفن بتعليقات أكدت أن العمل سيحقق نجاحا كبيراً نظراً لما يقدمه من قضية تشغل اهتمام العديد من العائلات المصرية، وهي بحث الأرملة عن حقوق أطفالها، وسط المتاهات القانونية لما يعرف في مصر بالمجلس الحسبي، وتعنت بعض ذوي الزوج المتوفي في فرض الوصاية على الأبناء.

وقالت كندة علوش لا يمكننى الانتظار مبرووووووك حبيبتي، بينما علقت نور اللبنانية قائلة: مبروك يا منى الف مبروك، ودعمت سوسن بدر منى زكي قائلة: ان شاءالله بالتوفيق والنجاح وربنا معاكى.

كريم عبد العزيز يدعم منى زكي

وفي ظهور نادر على مواقع التواصل الاجتماعي حرص كريم عبد العزيز على دعم صديقة عمره منى زكي وعلق قائلا: مبروووووك يا مينو.. إن شاء الله تكسروا الدنيا، وتكرر التعليق نفسه بتعليقات ريهام عبد الغفور ومحمد الشرنوبي وغادة عادل وناهد السباعي وهدى الاتربي، وسلمى أبو ضيف وجومانا مراد.

منى زكي ترند

وتصدر اسم الفنانة منى زكى تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية” المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وتداول رواد السوشيال ميديا منشوراً يكاد يكون موحداً للتعليق على ظهور منى زكي بالحجاب ووجه مجهد يخلو من ملامح الجمال، وأكد المنشور أن المسلسل مكرس للهجوم على المحجبات، وأن منى زكي ستخلعه في النهاية وتتحول إلى سيدة جميلة.

المنشور الغامض لم يعرف مصدره، ولكنه وجد صدى كبيراً بين بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن المسلسل مجرد حلقة من خطة تنفذها منى زكي لمهاجمة الحجاب، واللافت أن كل المعلومات الواردة في المنشور “غير صحيحة”، والسبب الحقيقي لظهور منى بالحجاب ووجه متعب وحواجب ثقيلة، أنها تجسد شخصية سيدة تجد نفسها العائل الوحيد لأبنائها بعد وفاة زوجها، وتضطر إلى التخفي في زي رجل حتى تستطيع العمل برفقة الرجال في صيد السمك للإنفاق على عائلتها وسط الصعوبات التي تواجهها مع عائلة زوجها.

مسلسل “تحت الوصاية” لا يناقش قضية الحجاب

ولا يتطرق مسلسل “تحت الوصاية” لقضية الحجاب من الأساس، ولكنه يناقش قضية المرأة المعيلة بعد وفاة الزوج، والأزمات التي تواجهها سواء من المجتمع بسبب العادات والتقاليد التي تقيد عمل المرأة، ومن عائلة الزوج المتوفى التي ترفض غالباً أن تمنح “الوصاية” على الأبناء للأرملة، وتخوض منى زكي معركة قانونية داخل أروقة “المجلس الحسبي” للمطالبة بحق أبنائها القصر.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كشفت عن عرض مسلسل «تحت الوصاية» بطولة منى زكي، خلال رمضان بشكل حصري عبر قنوات DMC، حيث تعود منى بعد غيابها العام الماضي بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة تقدم فيه دراما اجتماعية من الدرجة الأولى تكشف عن قضية مختلفة من القضايا التي تواجه المرأة المصرية.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم مع منى زكي منهم دياب وسامي مغاوري ونسرين أمين والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا