أحمد حلمي عن رأيه في برامج المقالب: لا أحب المشاركة بها

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على "انستغرام"
0 8٬439
play-rounded-fill
أعلن الفنان أحمد حلمي عن رأيه في المقالب بشكل عام وبرامج المقالب مؤكدًا بأنه لا يحبها ولا يحب أن يُشاهد برامج المقالب.
وخلال لقائه ببرنامج “كاربول كايروكي” المُذاع على قناة “دبي” قال بأنه لا يُحب المقالب ولا مُشاهدتها ولا أن يُشارك فيها أيضًا.

من يتعرضون لتلك المقالب يواجهون بعض المشاعر السيئة

كما أوضح الفنان أحمد حلمي سبب عدم مشاهدته لبرامج المقالب بأن من يتعرضون لتلك المقالب يواجهون بعض المشاعر السيئة قائلًا: “مبحبش أتفرج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه بيصعب عليا”.

أحمد حلمي يروج للقائه ببرنامج “كاربول كايروكي”

وكان قد روج الفنان أحمد حلمي لمشاركته ببرنامج “كاربول كايروكي” من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام” حيث نشر مقطع فيديو من الحلقة وعلق عليها: “اللي يشوفني يحصلني.. انا اول يوم العيد هتلاقوني راكب عربية سوده بقزاز اسود بلف واكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي.. هتلاقونا بنرغي وبنغني في برنامج كاربول كاريوكي اللي هيتذاع علي قناة دبي اول يوم في العيد .. اللي يشوفنا ياخد جنب لان وسام مبيعرفش يسوق …وعيد سعيد عليكوا”.

أحمد حلمي يكشف عن أول حب في حياته

يُذكر أن الفنان أحمد حلمي حلّ ضيفاً في رمضان الماضي ببرنامج “بودكاست Big Time” من تقديم الإعلامي عمرو أديب والمُذاع على شاشة الـ mbc. وخلال اللقاء سأله أديب عن الحب الأول في حياته قائلاً: “أخبرني عن أول قصة حب في حياتك”؟ فأجابه أحمد حلمي:”كانت خالة صديق لي، كانت سيدة كبيرة”. فحلت الدهشة على تعابير عمرو أديب وقال له مازحاً:” يا نهار أبيض”.
وأضاف الفنان أحمد حلمي قائلاً:” كنت في السابعة أو الثامنة من عمري. وهي كانت جميلة جداً و”قمورة”. فكان عمرو متفاجئاً ويضحك وقال له:” كنت تناديها طنط”. فأجابه أحمد حلمي:” بالطبع. وهي كانت تبدو خواجية باين، مش فاكر ولا إيه. كنت أنظر إليها وأنا بعمر الثامنة”. وكانت هي الحب الأول في حياتي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا