آية سماحة: كنت متوقعة مقلب رامز جلال.. وعلاقتي بحماتي ناهد فريد شوقي كانت رائعة

آية سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
0 6٬606

play-rounded-fill
آية سماحة فنانة شابة أثبتت خلال سنوات قصيرة أنها تمتلك موهبة فنية كبيرة.. نجحت في تجسيد أدوار مختلفة أحدثها دور الأم في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وهي شخصية الأم العاملة التي تحاول الموازنة بين حياتها العائلية وبين عملها كمراقبة جودة. طريقتها في تقديم الكوميديا مختلفة، وتلقائيتها أمام الكاميرا صنعت جواً من الألفة بينها وبين الجمهور.
آية سماحة فتحت قلبها لـ”سيدتي”، وتحدثت عن مسلسلها الرمضاني وكذلك عن فيلمها “ع الماشي” مع علي ربيع، وعن العديد من جوانب حياتها الفنية والشخصية.

ما السبب الذي دفعك للموافقة على مسلسل “نور خالد وولده خالد نور”؟

ردت آية سماحة على هذا السؤال قائلة: “فريق العمل هو أكثر ما حمسّني للمشروع، دويتو “كريم محمود عبد العزيز وشيكو” ميكس لذيذ، توقعت أن يثمر عن عمل كوميدي مختلف،والحمد لله الجمهور أحب هذه التوليفة وهو شيء أسعدني جداً، إلى حانب طبعاً القصة المختلفة التي أبهرتني بمجرد قراءة السيناريو. كل هذه أسباب كافية للتحمس للمسلسل”.

هل اعتذرتِ عن مسلسلات أخرى في رمضان هذا العام؟

بالفعل تم ترشيحي لبعض المسلسلات في رمضان 2024- اعذروني لا أفضل أن أذكر أسماءها احتراماً لفريق العمل الخاص بها- وأنا سعيدة باختيارهم لي حتى وإن لم أتمكن من الموافقة عليها وتفضيلي مسلسل “نور خالد وولده خالد نور” كان بسبب رغبتي في دخول هذه المنطقة الفنية المميزة.

ظهرتِ بشكل مختلف في الحلقات، وهل اخترت الستايل بنفسك أم ساعدك المخرج في ذلك؟

المخرج طبعاً له دور كبير في مساعدتي وفريق العمل كله الحقيقة، شيكو تحديداً قدم لي يد العون أثناء اختيار الشكل الذي ظهرت به الشخصية. وبالمناسبة كان هناك ستايلات مختلفة مطروحة ناقشناها واستقرينا في النهاية على هذا الستايل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا