ميلان يقفز مؤقتا للمربع الذهبي على أنقاض لاتسيو

الصورة من موقع نادي ميلان - www.acmilan.com
0 8٬424

حقق ميلان فوزا سهلا على حساب ضيفه لاتسيو، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

افتتح الجزائري إسماعيل بن ناصر النتيجة بهدف أول بالدقيقة 17، وضاعف ثيو هيرنانديز النتيجة بالدقيقة 29.

video
play-rounded-fill

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 61 نقطة ليقفز مؤقتا للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 64 نقطة بالمركز الثاني.

قطع جيرو الكرة من منتصف الملعب ليمررها إلى لياو بالدقيقة الثامنة، لينفذ هجمة مرتدة سريعة ويتوغل داخل المنطقة ويحاول تسديد الكرة بالشباك لولا خروج بروفيديل من مرماه ليمسك بها.

وأجرى ميلان تبديلا اضطراريا في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، بخروج لياو الذي تعرض للإصابة ولم يستطع إكمال المباراة، فيما حل أليكسيس ساليمايكيرس بدلا منه.

في الدقيقة 17، تمكن ميلان من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق بن ناصر، بعد خطأ دفاعي فادح من كاسالي الذي مرر الكرة لأنطونيو أمام المنطقة، ليضغط بن ناصر بقوة وينجح في قطع الكرة لتصل إلى جيرو الذي هيئها لإسماعيل ويسددها في الشباك.

وضاعف ثيو هيرنانديز النتيجة لميلان بالدقيقة 29، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها الحارس ماينان بتمريرة إلى ثيو أمام منطقة جزاءه، لينطلق الفرنسي ويتوغل حتى أمام منطقة جزاء لاتسيو، ويطلق تسديدة صاروخية في الشباك.

أجرى بيولي تبديلا مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من كالابريا وكاير، ليدفع بالثنائي كالولو وثياو بدلا منهم، في محاولة لتجنب تعرضهم للإصابة قبل موقعة إنتر القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا