مورينيو يفتح النار على لاعبي روما ويحتفي ب”دقائق الأمل”

الصورة بلطف عن صفحة روما على تويتر
0 2٬194

واصل جوزيه مورينيو، مدرب روما، هجومه على لاعبي فريقه عقب التعادل مع تورينو (1-1)، اليوم، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في تصريحاته لشبكة “DAZN”: “كان الطرد صائبا. كلماتي للحكم تستحق البطاقة الحمراء”.

وأضاف “تحدثت مع الحكم بعد المباراة واعتذرت له، لكنني لا أريد التحدث عن أدائه. كنت متواضعا بما يكفي للاعتذار، لكني سأترك أدائه وتأثيره على المباراة لكم، لا أريد أن أتحدث عما قلناه، كان هذا بيني وبينه، لكن كلماتي تستحق الطرد”.

وتابع “كان هناك مباراتان الليلة، واحدة حتى الدقيقة 70 والأخرى بعد ذلك، الجماهير كانت تريد العودة لمنازلها لكن في الدقائق ال20 الأخيرة صنعنا فرصا أكثر وربما صنعنا أكثر مما فعلنا بالمباريات الأخيرة، والسبب سهل وهو لأن ديبالا عاد معنا”.

وأردف “لا أريد الاختباء، هناك لاعبون هنا يقدمون مستويات منخفضة جدا، فترة التوقف قادمة وستكون هي اللحظة المناسبة لبعض اللاعبين للنظر إلى أنفسهم ومراجعة أنفسهم”.

وزاد “بالرغم من كل هذه المشاكل، نحن مجموعة متحدة، الفريق الذي يضيع ركلة جزاء بالدقيقة 92 عادة ما يموت لكن ليس نحن، لقد واصلنا التقدم. لقد أطلقت على الدقائق العشرين الأخيرة (دقائق الأمل) بحيث يمكننا يوما ما أن نلعب مع بيليجريني وديبالا”.

وعن إهدار أندريا بيلوتي ركلة جزاء بالدقيقة 92، علق مورينيو “بيلوتي لم يكن هو منفذ ركلة الجزاء المعين، لن أخبرك من كان هو المختار”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا