موديلات فساتين باللون البني للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

0 8٬043

بتدرجاته المتنوعة عاد اللون البني ليتربع على عرش الموضة في 2023، لا سيما أنه لون حيادي دافئ وطبيعي يتسم بالرقي، لذلك لا تتردّي في اعتماده خلال تنسيق إطلالاتكِ القادمة لتضاعفي جاذبيتك وأناقة مظهرك في مختلف المناسبات.

جهاد المحلاوي بإطلالة مونكروم

صيحة المونوكروم أو تنسيق الأزياء بلون واحد من الصيحات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن، ومن وحي مدونة الموضة جهاد المحلاوي يمكنك تنسيق فستان بدرجة البني الجملي مصمم بطيات قماشية مميزة على أطراف الأكمام، مع حزام محدد للخصر، واختارت جهاد حجاباً بيج وقبعة بنية مع حقيبة من الجلد الملون، وانتعلت حذاء بنياً من الجلد الناعم.

جهاد البنا بفستان ناعم

لإطلالة مميزة تلائم مختلف المناسبات اخترنا لك هذا اللوك من جهاد البنا التي تألقت بفستان بني بقصة الأكمام القصيرة المزينة بطيات قماشية، مع حزام محدد للخصر، وبلوزة بيضاء بأكمام طويلة توفر لها مظهراً أكثر احتشاماً، إلى جانب حجاب قطني بني وقلادة من الذهب الأصفر، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض لمظهر مميز. إن أحببتِ هذه الإطلالات

علا عبد الحميد بفستان مع كروب توب

لتواكبي خطوط الموضة العصرية اختاري فستاناً بنياً واسعاً بأسلوب مدونة الموضة المصرية علا عبد الحميد التي نسقته مع كروب توب من الساتان المشجر، واعتمدي لجمالك حجاباً وحذاء باللون الأبيض، مع حقيبة من الجلد الأزرق.

آية فوزي بفستان بليسيه

لمظهر أكثر بساطة جربي أسلوب مدونة الموضة المصرية آية فوزي، التي اختارت فستاناً بنياً بأكمام منفوخة، مع تصميم محدد للخصر، وتزينت بحجاب وحذاء باللون البيج الفاتح.

رهف الشامي بإطلالة حيادية الألوان

اتجهت مدونة الموضة المصرية رهف الشامي للأزياء الحيادية، فارتدت فستاناً بنياً بأكمام منفوخة وقصة واسعة، مع حجاب وقبعة باللون الأسود، وكروب توب أسود لكسر رتابة الإطلالة، إلى جانب حقيبة وحذاء من الجلد الأسود.

مريم سيف بفستان للحوامل

لإطلالة بسيطة تناسب الحوامل، اخترنا لك لوكاً مميزاً ومريحاً من مدونة الموضة المصرية مريم سيف، إذ ارتدت فستاناً بنياً واسعاً بأكمام عصرية منفوخة، مع حزام محدد للخصر، إلى جانب حجاب وحذاء باللون الأبيض. إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات الأزياء المصممة بالألوان الحيادية والتي أعتمدتها مدونات الموضة المحجبات خلال الأونة الأخيرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا