موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

0 6٬903

تحضري لمناسبات 2023 بأجمل موديلات عبايات وقفاطين سواريه موضة الموسم من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الاكسسوارات المناسبة، كما نخبرك بالموديلات المناسبة لشكل الجسم.

– عبايات سوداء بتطريزات ناعمة:

 صورة رقم 1 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

لا غنى عن العبايات السوداء المطرزة في المناسبات خاصة الموديلات المزدانة بتطريز بسيط في جزء منها، والتي تحاكي أذواق عاشقات البساطة والفخامة، قطع فاخرة سهلة التنسيق لا بد أن تتوفر في خزانة كل امرأة عربية. اختاري عباية سوداء مطرزة بالذهبي في الجزء السفلي منها وعلى أطراف الأكمام وحول الياقة كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة Diamond Abaya، ونسقيها مع فستان وطرحة من نفس لونها وانتعلي حذاء Pointed أسود واحملي كلاتش ذهبي صغير.

– عبايات مزينة بالترتر والريش للمناسبات:

 صورة رقم 2 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

برع بعض مصممو العبايات في إبتكار تشكيلة فاخرة من الزي الشرقي تحاكي مجموعات الكوتور لأشهر الماركات العالمية، وتميزت بالخامات الفاخرة والتطريز المتقن والتفاصيل الخاطفة للأنظار مثل الترتر والريش ، والنتيجة قطع Statement كفيلة بنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة. وجدنا لدى ماركة Zeina Tawk عباية أرجوانية مغطاة بالترتر ومزينة بالريش النافر على أطراف الأكمام ومنسقة مع فستان ستان سادة من نفس لونها وحذاء بكعب عالي يفضل أن تختاريه باللون الأسود واحملي كلاتش أسود سادة.

– قفاطين مطرزة للمناسبات:

 صورة رقم 3 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

ابتكرت الماركات العربية باقة واسعة من القفاطين المطرزة بتطريز فائق الدقة حيث امتلأت مجموعات 2023 بعشرات موديلات القفاطين المناسبة لإطلالات السهرات، أغلب القطع زودت بأحزمة عريضة تحدد الخصر وتجمله. أدرجت ماركة مهرة Muhra تشكيلة ستثري خزانتك وتجعلك سيدة السهرات القادمة، من جهتنا أحببنا القفطان الأحمر المصمم بياقة V Neck ومحبوك بالتطريز الذهبي ومزود بحزام أسود، تممي هذا اللوك بحذاء Pointed أسود وكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

 صورة رقم 4 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات البسيطة والناعمة فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم حيث اكتظت مجموعات 2023 بموديلات منوعة من القفاطين المصممة بألوان وتطريزات ناعمة حتمًا ستجدين بينها ما يعزز أناقتك خلال سهراتك ومناسباتك. رصدنا قفطان سيمون مزدان بتطريز بارز على الصدر وأعلى التنورة ومزود بحزام ذهبي لدى ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar، جربي تنسيقه مع صندال Platform ذهبي وكلاتش ذهبي صغير.

– عبايات ملونة مطرزة للمناسبات:

 صورة رقم 5 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

اذا كنتِ مدعوه إلى مناسبة في منزل العائلة أو أحد الأصدقاء فأنتِ بحاجة إلى عباية ملونة فاتحة مزدانة بتطريز ناعم لتمنحك لوك بسيط وأنيق في نفس الوقت. نرشح لكِ العباية الوردي البودر المزينة بتطريز ذهبي على الياقات من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، لائميها مع فستان سادة طويل من نفس لونها وانتعلي صندال نيود واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

نصائح لإختيار العبايات والقفاطين بحسب شكل الجسم:

 صورة رقم 6 - بالصور: موديلات عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

– وجهي إختيارك نحو القفاطين محددة الخصر المصممة بتنانير غير ملاصقة للجسم في حال كنتِ من صاحبات جسم الساعة الرملية.
– اختاري العبايات السوداء المزينة بتطريز في القسم السفلي منها اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتشتتي النظر عن الجزء العلوي الممتلئ من الجسم.
– استعيني بالقفاطين الـ V Nevk عالية الخصر لتزيدي من طولك، فهي من الصيحات المناسبة للقصيرات.
– اختاري العبايات المطرزة على الياقات اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى لتخلقي توازن بين الجزء العلوي النحيف من الجسم والسفلي الممتلئ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا