(ممول) – كوكا – كولا تواصل تقاليدها الرمضانية وتطلق حملة فريدة تعكس السحر الحقيقي للقاء الأحبة على مائدة الإفطار

0 8٬335

لأن التقاليد يجب أن تستمر: كعادتها في كل عام، أطلقت مجموعة كوكا – كولا في البلاد حملة فريدة مؤثرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، تعكس من خلالها السحر الحقيقي في لقاءات الأحبة على مائدة الإفطار.

وتشمل الحملة نشاطات متعددة وشاملة، من بينها فيديو إعلاني سيُبث في التلفزيون وفي مواقع عربية ومواقع التواصل الاجتماعي، يوثّق اللحظات الساحرة على مائدة الإفطار تحت شعار “بصيامنا متشابهين وخلينا ع الافطار قريبين”، كما تشمل نشاطات ميدانية ممتعة.

كما تنظم كوكا -كولا نشاطات مسليّة عبر الديجيتال تدعو من خلالها المستهلكين عبر موقع النشاطات www.cocacolamoments.co.il إلى اختيار الأشخاص الذين يرغبون بتناول الإفطار معهم، وقد يفوزون بهدية، عبارة عن قيام شيف بالوصول إلى البيت وتحضير وجبة إفطار لهم وللضيوف الذين اختاروهم، تتيح لهم التمتع معًا بالسحر الحقيقي لشهر رمضان.
يذكر أن كوكا – كولا تنظّم في كل عام في رمضان، نشاطات اجتماعية تعبّر عن اهتمامها بقيّم الشهر الفضيل، العطاء، الفرح، الاهتمام بالآخرين والكرم. وفي هذا العام سترسل شيف إلى جمعية “أمانينا” لتحضير وجبة إفطار احتفالية لعشرات المتطوعين الذين يعملون خلال شهر رمضان على تحضير وتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا