(ممول) – قصّة عطر BOSS ALIVE

0 9٬203

قصّة عطر BOSS ALIVE
وفقًا للماركة، يحثّكِ عطر ALIVE الجديد على الغناء بصوت عالٍ للحياة من خلال القيام بما يجعلك تشعر بأنك تنبض بالحيوية ومليء بالطّاقة. يُوصف بأنه عطر خشبيّ قويّ وخالد يشحنك بالطاقة لمواصلة استكشاف قوّتك الداخلية. إنه عطر أكثر كثافة، سواء من حيث التركيب والتعبئة.

قوّة عطر Boss الجديد
تم تركيب عطر BOSS ALIVE بواسطة خبيرتيّ العطور المشهورتين: Honorin Blanc وMary Salaman. استمدت هاتان الخبيرتان الموهوبتان إلهامهما من الثقة بالنفس والموقف الإيجابي لكل امرأة تعيش وفقًا لقوانينها.
العطر الذي يحمل رسالة التحرّر الشخصي سيأسر قلب كل امرأة تريد أن تكون سيّدة نفسها، وتجسد القوّة الأنثوية بطريقتها الخاصة.
عطر BOSS ALIVE، الذي يتميّز بتركيبة جريئة من العنبر -الخشب -الأزهار التي تجمع بين نفحات الياسمين والجلد ونجيل الهند، وينضم إلى أو دي العطر الأصلي، وإلى أو دي تواليت الأنيق وعطر Intense Eau de Parfum الرائع من عائلة BOSS ALIVE.

روح راقية ومفعمة بالقوة
عطر آسر يحتفي بالروح الإيجابية وقوّة امرأة BOSS. الزهور الدافئة والنوتات الجلدية القوية والقاعدة الخشبية النابضة بالحياة تبرز القوة والأنوثة. تلك الزهور المتمركزة حول الياسمين، موجودة لإثارة الطاقة الإيجابية والأنوثة القوية، ويثريها تناغم الجلد مع العنبر القوي. نوتة خشبية نابضة بالحياة تترك قوة على البشرة.
تحيط زينة ذهبية بالزجاجة مثل الجوهرة، بينما الزجاجة مطليّة بظلّ ياقوتي نابض بالحياة يجسد الروح القوية لامرأة BOSS ALIVE.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا