معلومات أساسية يجب الإطلاع عليها قبل زيارة أرمينيا

Photo by Lalaine Mendoza on Unsplash
0 6٬924

تفتخر أرمينيا ببعض من أكثر المناظر الخلابة في أوروبا، حيث تهيمن قمة جبل أرارات على أفق البلاد. تعتبر يريفان عاصمتها وهي واحدة من أسرع المدن تطورًا حيث تواصل الأمة احتضان السياحة. في الآتي، بعض المعلومات الأساسية التي يترتب على المسافرين الاطلاع عليها قبل زيارة أرمينيا.

الاستمتاع بالطبيعة في أرمينيا

الموقع

تقع أرمينيا في منطقة جنوب القوقاز؛ تحدها جورجيا من الشمال وتركيا من الغرب وأذربيجان من الشرق.

الطبيعة

تتمتع أرمينيا بطبيعة متنوعة لكونها دولة صغيرة، من الأخاديد والوديان الخضراء الفاتنة إلى الجبال الجافة والملونة إلى المناظر الطبيعية شبه الصحراوية.
توجد أكبر بحيرة في القوقاز أيضًا في أرمينيا، بحيرة سيفان، والتي تعتبر لؤلؤة البلاد الزرقاء، إنه محاط بالجبال الأخاذة والجزر الصغيرة والقرى الرائعة.

نصائح ضرورية لمعرفة تاريخ أرمينيا

المواسم

لكل موسم جمال مختلف في البلد القوقازي، يمكن التنزه في الجبال خلال موسم الخريف والتزلج على الجليد في مدينة سبا تساجكادزور في الشتاء، أو الاسترخاء في بيوت الضيافة الخضراء في الصيف.
يعتبر الربيع أيضًا مميزًا في أرمينيا بسبب الألوان النابضة بالحياة والأزهار المتفتحة التي تزين البلاد.

الثقافة والتاريخ

لقد اختفت العديد من الحضارات على مر العقود، ولكن كمفاجأة للكثيرين، تمكنت أرمينيا من الحفاظ على تراثها الثقافي من خلال التقاليد التي لا تزال موجودة حتى اليوم.
هناك الكثير من الأدلة الأثرية التي تظهر الحضارات الموجودة في العصر البرونزي في نظرية أرمينيا الحديثة التي يعود تاريخها إلى 4000 قبل الميلاد.

مميزات في أرمينيا

أرمينيا بلد قديم ذات تراث غني و فريد ومعروف إلى حد ما في جميع أنحاء العالم.
تتمتع الدولة الصغيرة بالعديد من المعالم السياحية المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونسكو ولا يزال هناك العديد من الأماكن غير المكتشفة التي تكتسب المزيد من اهتمام علماء الآثار.

اللغة

اللغة الأرمنية هي لغة هندو أوروبية وتعتبر من أقدم اللغات في العالم، اخترع ميسروب ماشتوتس الأبجدية الأرمنية في عام 406 م وواجهت عدة تطورات خلال القرون التالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا