كورتوا: رباعية السيتي قاسية جدا.. ولقطة كروس محزنة

Real Madrid's goalkeeper Thibaut Courtois warms up before a Spanish La Liga soccer match between Valladolid and Real Madrid at the Jose Zorrilla stadium in Valladolid, Spain, Friday, Dec. 30, 2022. (AP Photo/Pablo Garcia)
0 6٬947

يرى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أن الخسارة برباعية نظيفة في مواجهة مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قاسية جدا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كان من المتوقع أن يبدأ السيتي بهذه الطريقة، بضغط شديد لاقتحام منطقتنا بكثافة عددية. لعبنا بشكل جيد لكننا لم نظهر أسلوبنا الخاص، لم نخلق فرصا ولم نسبب أي أذى لهم، فشعروا بالراحة”.

وأضاف: “بعد هدفهم الأول أصبح من الصعب علينا دخول المباراة مرة أخرى. كانت اللقطة المحزنة هي تسديدة توني كروس التي لم تدخل المرمى، وتلك الفرص التي دخلت العام الماضي لم تدخل هذه المرة. في الشوط الثاني حاولنا ولكن بدا الأمر مستحيلا”.

وتابع: “استغرقنا وقتا طويلا في ارتكاب الخطأ، والكرة الثانية كانت لهم. لقد أخفقنا في التعامل مع ضغطهم وارتكبنا العديد من الأخطاء في التمرير. لقد جردونا من الكرة، وكانوا يلعبون بسبعة لاعبين في الأمام ولم يسعفنا الحظ”.

وواصل: “في النهاية الطريقة تؤلم أكثر. يمكن أن تخسر مباراة بنتيجة 2-1 أو 2-0 إذا كنت قد أعطيت كل ما لديك على أرض الملعب، لكن الهزيمة 4-0 قاسية جدا. يجب أن نفخر بالطريقة التي وصلنا بها إلى هنا”.

وأتم: “لقد خسرنا أمام فريق كبير ولا يمكن إيقافه في الدوري الإنجليزي الممتاز. لم نقدم أداء جيدا. عندما لا نكون في أفضل حالاتنا، فإن الفوز يصبح صعبا جدا”.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا