فساتين ناعمة ومحتشمة من وحي النجمات

0 8٬205

تُفضل بعض العرائس اعتماد الفساتين الناعمة والمحتشمة، وتتألق النجمات بموديلات فساتين أنيقة في مواسم الأعياد لتناسبها، سواء في اللوك اليومي أو السهرات. وظهرت النجمات العربيات بأكثر من لوك ناعم ورقيق بألوان هادئة، مع قصات بسيطة ذات طابع راقٍ يليق بعروس العيد.في هذا الموضوع جمعنا لك فساتين ناعمة ومحتشمة لعروس العيد من وحي النجمات.

 

مهيرة عبد العزيز بفستان ناعم باللون الأبيض

اعتمدت مهيرة عبد العزيز في هذه الإطلالة الناعمة والجذابة التي تخطف الأنظار؛ فستاناً محتشماً باللون الأبيض صُمم من قماش الشيفون والحرير، وجاءت الأكمام طويلة مزينة بشراشيب طويلة مع رقبة دائرية مطرزة بقماش الدانتيل والورود، وصُمم باقي الفستان بالشراشيب الطويلة ومطرز بالخرز الأبيض؛ ما منح مظهرها أكثر جاذبية وفخامة.

سيرين عبد النور بفستان ناعم باللون الأبيض

أما في هذه الإطلالة فاعتمدت سيرين عبد النور فستاناً من قماش الساتان باللون الأبيض والشيفون الأبيض بأكمام طويلة منفوشة مزينة بالترتر، مع رقبة عالية مطرزة بالأستراس الذهبي، وصُممت التنورة طويلة منفوشة بكسرات أمامية بفتحة أمامية تكشف إحدى الساقين، وانتعلت صندلاً فضي اللون.

بلقيس فتحي بفستان محتشم باللون الأبيض

أعجبنا هذا الفستان الفخم من وحي بلقيس فتحي حيث اعتمدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض مُصمم بالأكمام الطويلة من قماش الحرير الأبيض؛ وصمُم بالخرز الأبيض والخرز الأزرق اللامع، وينسدل من الأكمام خرز طويل مع الكريستال الأبيض، وصُمم الفستان بالكامل من الإستراس الأبيض والأزرق، وجاء من الخصر تنورة إضافية من قماش الحرير باللون الأبيض وتنورة مستقيمة طويلة مزينة بالإستراس اللامع.

أسيل عمران بفستان محتشم باللون الأبيض

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا