فساتين ناعمة من وحي إنستغرام النجمات

0 6٬951

تظل الفساتين الناعمة لها أناقتها الخاصة ورونقها المميز، وتفضل النجمات اعتمادها في مختلف الإطلالات والمناسبات، نظراً لأنها مُريحة وتمنح إطلالة أنثوية ولوك ناعماً؛ ومن الطبيعي أن تكون النجمات والفاشينيستات أكثر الشخصيات التي تستلهم منهنّ السيدات إطلالاتهنّ، وفي جولة خاصة على بعض حسابات النجمات جمعنا لكّن أجمل فساتين ناعمة لكي تستوحي من خلالهن المناسب لك.

مي عمر بفستان ناعم قصير ملون

ارتدت النجمة مي عمر فستاناً أنيقاً مُصمماً بقصّة قصيرة بألوان النيود، وجاء بأكمام طويلة منفوشة ورقبة مغلقة مزينة بأزرار صغيرة مع تنورة قصيرة بالكشكش وبكسرات أمامية مع حزام عريض من الجلد باللون الأوف وايت، وجاء مُطبعاً بنقشات مختلفة وانتعلت حذاء باللون الأوف وايت مع حقيبة يد صغيرة.

نجوى كرم بفستان ناعم قصير باللون الأحمر

اختارت نجوى كرم فستاناً متوسط الطول باللون الأحمر من قماش الكريب، وصُمم بأكمام طويلة مع أكتاف مفتوحة، وجاءت الأكمام منسدلة بشكل أنيق مع تنورة ضيقة مستقيمة الطول، وصممت بقطعة بذيل طويل وانتعلت حذاء ملوناً.

أسيل عمران بفستان ناعم طويل ملون

وفي آخر إطلالة ارتدت النجمة أسيل عمران فستاناً طويلاً وناعماً، جاء من قماش الشيفون المُطبع بدوائر كبيرة مع رقبة دائرية عالية وبدون أكمام، وصممت بتنورة طويلة واسعة وصمم باللون الأسود، وحملت حقيبة يد كلاتش باللون الأزرق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا