فراس بدحي : إقامة مستشفى طوارىء في المنطقة التجارية المستقبلية لمدينة كفرقرع

0 8٬084

زف المحامي فراس أحمد بدحي رئيس بلدية كفرقرع لجمهور مدينة كفرقرع والمنطقة عن مشروع إقامة مستشفى طوارئ في المنطقة التجارية المستقبلية لمدينة كفرقرع.

جاءت تصريحات رئيس بلدية كفرقرع خلال الاجتماع المهني الذي عقده في مكتبه مع إدارة صندوق المرضى كلاليت بهدف تحسين وتطوير الخدمات الصحة والطبية في مدينة كفرقرع وإقامة منشآت صحية جديدة.

play-rounded-fill

وشارك في الاجتماع الى جانب رئيس المجلس د. جريجوري المدير الطبي منطقة السامرة – كلاليت ,السيد علي اسماعيل مدير اداري منطقة السامرة – كلاليت , السيدة تحرير محاميد مسؤولة خدمات الصيدلة منطقة السامرة – كلاليت , السيدة رينات بوخنيك ، مديرة التمريض منطقة السامرة – كلاليت , والسيد جابر جبارين مدير عام مركز تالا للاستشارات الطبية.

المحامي فراس بدحي استهل الجلسة بتقديم لمحة شاملة عن الخدمات الصحية الموجودة في كفرقرع مشيرا الى ان اهم المشاريع التي وضعتها إدارة البلدية في بداية مشوارها إقامة مستشفى في المدينة , زافا بانه سيتم انشاء مستشفى طوارىء في المنطقة التجارية المستقبلية لمدينة كفرقرع. وقال رئيس بلدية كفرقرع: “بحسب الخطة التي عرضت في اجتماع المجلس الوطني للتخطيط والبناء سيتم بناء مستشفى للمسنين ومركز طبي للطوارئ في مدينة كفرقرع ، والتي ستشمل الرعاية الأولية والاستشفاء وغرف الطوارئ, وكل ما يلزم لتلبية احتياجات المجتمع, علما ان هذا المستشفى سيقدم استجابة طبية واسعة لسكان مدينة كفرقرع ووادي عارة ، الذين يعانون حاليًا من نقص كبير”.

كما وافتخر رئيس بلدية كفرقرع بوجود قرابة 470 طبيب وطبيبة في مدينة كفرقرع متخصصين في شتى المجالات والتخصصات الطبية.

وأشار بدحي الى ان بلدية كفرقرع ستقيم وحدة صحة عصرية حديثة تلبي احتياجات جميع المواطنين , مؤكدا على ان مدينة كفرقرع بحاجة لمركز طبي ليلي ومعهد اشعة تصوير

CT .

السيد جابر جبارين مدير عام مركز تالا للاستشارات الطبية قدم شكره وتقديره العميق باسم الحضور لرئيس بلدية كفرقرع على حسن الاستقبال والاستعراض الوافي والشامل واعدا بان تقوم إدارة كلاليت ومركز تالا للاستشارات الطبية بدراسة وفحص كل الطلبات والتوجهات التي قدمها رئيس البلدية بما في ذلك مركز الاشعة ومركز طبي ليلي , مثمنا غاليا التعاون المهني الواسع بين إدارة بلدية كفرقرع وإدارة مركز تالا وصندوق المرضى كلاليت بهدف تحسين وتطوير الخدمات الطبية والصحية لمواطني مدينة كفرقرع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا