(ع.ع)- بنك مزراحي-طفحوت يشارك في رعاية معرض التوظيف بمجال الهايتك

0 7٬182

في إطار التعاون مع جمعية “تسوفن”:
بنك مزراحي-طفحوت يشارك في رعاية معرض التوظيف بمجال الهايتك الذي أقيم في مركز المؤتمرات في حيفا

في إطار التشجيع والدعم الذي اعتاد بنك مزراحي- طفحوت على تقديمهما للمشاريع التي تنهض بالمجتمع العربي، واستمرارًا للفعاليات التي ينظمها البنك في الوسط العربي لصالح المجتمع، شارك البنك مؤخرًا في الرعاية الرئيسية لمعرض التوظيف في مجال الهايتك الذي تنظمه جمعية “تسوفن” سنويًا، والذي أقيم في مركز المؤتمرات في حيفا. وشارك البنك بجناح خاص له في المعرض، حيث مثّله مدير فرع سخنين، أمجد الشيخ سليمان، الذي قال إن مزراحي- طفحوت يرى في جمهور العاملين في مجال الهايتك جمهورًا مهمًا للغاية، و”كنت سعيدًا بالمشاركة في مثل هذا الحدث الذي يمنح الشباب من المجتمع العربي فرصة للقاء ممثلي بعض شركات الهايتك الرائدة في البلاد، الأمر الذي يساعدهم على الاندماج في العمل بمجال الهايتك”.

وقد شهد المعرض إقبالا واسعًا، حيث حضره نحو 600 خريج وخريجة وطلاب جامعة الذين يدرسون المواضيع التكنولوجية، وأتاح لهم المعرض الانكشاف على فرص عمل في نحو 20 شركة هايتك شاركت في المعرض، وهي من الشركات الرائدة في البلاد، ومن بينها:
Nvidia, Amdocs, Philips, Intel, Optima, Yahoo!, SolarEdge, Marvell, Galil Software, HAAT.
كما شاركت في المعرض مؤسسات مجتمع مدني تعنى بموضوع التشغيل مثل: الفنار، مراكز ريان “كو- إمبكت”، “بعتسمي”، “سيجما لابس” و Place IL.

وفي تعقيبها على مشاركة البنك في رعاية المعرض، قالت مديرة قسم التسويق والإعلان وتطوير المصالح في بنك مزراحي-طفحوت، تيري يسكيل: “يقدم بنك مزراحي-طفحوت خدمات مصرفية في فروع متخصصة في مجال الهايتك، ونحن على دراية عميقة بالحاجة الخاصة لهذا المجال في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى وجود فروع للبنك في خارج البلاد، والتي توفر حلولا حيوية على مستوى العالم، وخاصة لشركات الهايتك التي لها نشاطات واسعة في الخارج”.

وقالت المديرة العامة لجمعية “تسوفن”، ميسم جلجولي: “نحن في تسوفن ملتزمون بمساعدة الشابات والشباب العرب للانخراط في الهايتك، خاصة في ضوء الأزمة التي تعصف بهذه الصناعة. والمعرض يثبت أن الشركات الرائدة في الهايتك تفهم أهمية اندماج المجتمع العربي في العمل، وبالذات في هذه الفترة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا