(ع.ع) – إل عال تبدأ حملة خاصة لوجهات الصيف

الصور المرفقة: شلومي زفراني نائب مدير عام قسم الشؤون التجارية وعلاقات الطيران في إل عال طائرة دريملاينر- تصوير:قسم الإعلام والعلاقات العامة في إل عال
0 8٬151

بعد سفر مئات الآلاف من الإسرائيليين لقضاء إجازات حول العالم ، تنظم شركة إل عال لك إجازة الصيف بسعر ترويجي مناسب للرحلات الجوية المباشرة إلى طوكيو وميامي والوجهات التالية عبر ميامي. هذه وجهات عطلة جذابة ومناسبة لقضاء إجازة للزوجين بالإضافة إلى إجازة عائلية في الوجهات التالية: كانكون (المكسيك) ، بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان) ، أورلاندو (فلوريدا) ، دالاس (هيوستن) وأوستن (تكساس).بعد حوالي شهرين من افتتاح الخط لأول مرة إلى طوكيو ، تم إطلاق بيع خاص اليوم ولمدة 4 أيام فقط على الرحلات المباشرة إلى العاصمة اليابانية.وبدأ الخط المباشر العمل في 1 مارس 2023 ، ومنذ ذلك الحين غادرت عشرات الرحلات الجوية إلى الوجهة المرغوبة ، معظمها مع إسرائيليين طاروا خلال عطلة العيد. كجزء من العرض الترويجي سيبدأ سعر تذكرة الطيران إلى طوكيو من 699 دولارًا للرحلات المغادرة خلال شهر يونيو (30.6.2023-3.6.2023). سيبدأ بيع التذاكر إلى طوكيو بالسعر الخاص اليوم وسيستمر 4 أيام فقط حتى 23.4.2023. الأسعار إلى طوكيو مخصصة للتذاكر من النوع لايت في الدرجة السياحية والتي لا تشمل الأمتعة والمقاعد.

سيبدأ الترويج إلى ميامي والوجهات اللاحقة اليوم ، لمدة أسبوعين ، حتى 4 مايو (يتضمن)الرحلات المغادرة بين 9 مايو 2023 وحتى 16 يونيو 2023 ، مع عدم وجود تحديد لتاريخ العودة. سيبدأ سعر تذكرة الرحلة المباشرة إلى ميامي أو وجهاتها التالية من 899 دولارًا يشمل سعر تذكرة الطيران إلى الوجهات اللاحقة،الرحلة إلى ميامي والرحلات اللاحقة على شركات الطيران الأجنبية،حسب توفرها على شركات الطيران الأجنبية. سيحصل الزبائن على تذكرة واحدة إلى الوجهة النهائية،والتي تتضمن الحصول على بطاقة صعود إلى الطائرة لكامل المسار الموجود بالفعل في إسرائيل.يشمل سعر تذكرة الطيران إلى ميامي والوجهات اللاحقة حقيبة سفر في جميع أجزاء الرحلة.

وقاللشلومي زفراني ، نائب مدير عام قسم الشؤون التجارية وعلاقات الطيرن في شركة إل عال:”نشهد زيادة في الطلب على الرحلات إلى وجهات بعيدة مثل اليابان والوجهات اللاحقة عبر ميامي ، وذلك بفضل الرحلات الجوية المباشرة لشركة إل عال. لقد أصبحت طوكيو وجهة مرغوبة للغاية للإسرائيليين. في ضوء الإقبال المتزايد خلال عيد الفصح وبعده ، أدركنا حاجة العائلات والمسافرين إلى حجز مسبق وعرضنا أسعاراً خاصة لوجهاتهم المفضلة.يسعدنا السماح لكافة الناس بالطيران في رحلة مباشرة وسريعة إلى عاصمة اليابان واكتشاف ثقافات جديدة مرارًا وتكرارًا. إن تعاون شركة إل عال مع شركات الطيران الأمريكية يجعل من الممكن تقديم مجموعة متنوعة من الوجهات الجذابة وطيران المتابعة على الرحلات عبر ميامي. تواصل شركة إل عال تقديم وجهات جذابة للزبائن الإسرائيليين”.
شركة الطيران إل عال هي أكبر شركة طيران في إسرائيل تحمل العلم الإسرائيلي على ذيل طائراتها. تقدم شركة إل عال أكبر عدد من الرحلات المباشرة من وإلى تل أبيب إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا،الشرق الأقصى والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ الشركة بـ “رمز المشاركة” وتتعاون مع عشرات الشركات التي تقدم رحلات ربط إلى مئات الوجهات في العالم التي تطير إليها شركة ال عال. هذا العام تحتفل شركة إل عال سويًا مع دولة إسرائيل بمرور 75 عامًا على إقامتها

** تفاصيل إضافية كما هو مفصل في أنظمة الحملة على موقع ال عال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا