صحيفة “لاكيب”: راتب مبابي يكاد يكون ضعف راتب ميسي

PSG's Kylian Mbappe looks out during the French League One soccer match between Paris Saint-Germain and Strasbourg at the Parc des Princes in Paris, Wednesday, Dec. 28, 2022. (AP Photo/Thibault Camus)
0 9٬080

كشفت صحيفة “لاكيب” الأوروبية المختصة بكرة القدم لائحة تضم رواتب 30 نجما من اشهر لاعبي كرة القدم في الدوري الممتاز في فرنسا، وفيه يظهر بطريقة غير مفاجئة ان عشرة من لاعبي نادي باريس سان جيرمان يصطفون بين النجوم الثلاثين الأعلى راتبا في فرنسا. ونادي باريس جيرمان بملكية قطرية.

وتبين ان اللاعب الأعلى راتبا في فرنسا هو نجم باريس سان جيرمان كليا مبابي الذي يتقاضى راتبا شهريا 6 ملايين يورو، يليه في المرتبة الثانية نجم باريس سان جيرمان كذلك وهو اللاعب البرازيلي نيمار ويتقاضى راتبا قيمته 3.675 مليون يورو شهريا.

ويأتي في المرتبة الثالثة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يتقاضى شهريا 3.375 مليون يورو.

ويصطف في المراتب التالية: اللاعب المغربي اشرف حكيمي الذي يتقاضى 1.83 مليون يورو يليه ماركينيوس ويتقاضى 1.2 مليون يورو شهريا ومن بعده اللاعب دوناروما ويتقاضى 916 الف يوور شهريا وثم راموس 791 الف يورو شهريا.

اللاعب الأول الذي يظهر في لائحة الثلاثين نجما من خارج نادي باريس سان جيرمان، هو اللاعب وسام بن بدر، لاعب موناكو الذي يتقاضى راتبا متواضعا 650 الف يورو شهريا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا