زوروا أشهر 3 أماكن سياحية مميزة لقضاء إجازة عيد الفطر

Photo by Mike Swigunski on Unsplash
0 8٬266

تعد عطلة عيد الفطر لعام 2023 الوقت المثالي لبدء خطط السفر الخاصة بك، إشارة إلى أن العروض الخاصة والخصومات المربحة على الرحلات الجوية والإقامة والأنشطة متاحة خلال موسم العطلات. سواء كنت تبحث عن إجازة على الشاطئ، أو تجربة ثقافية، أو ملاذ مستوحى من الطبيعة، فهناك العديد من أماكن السياحة للاختيار من بينها لقضاء عطلة العيد.

 

جورجيا

يحلو السفر إلى جورجيا في موسم عيد الفطر

من المناظر الخلابة لجبال القوقاز إلى المدن القديمة الفاتنة في تبليسي وكوتايسي وجوري، تقدم جورجيا شيئًا للجميع. تشتهر أيضًا بطعامها اللذيذ وتقاليدها القديمة. لقد أصبحت من أكثر الوجهات السياحية شهرة بسبب ريفها الخلاب وجمالها المعماري.
يحلو السفر إلى جورجيا في موسم عيد الفطر لاستكشاف ثقافتها وشوارعها المتعرجة ومواقع التراث العالمي لليونسكو.
تشتمل أهم مناطق الجذب في جورجيا على: جبل كازبيجي ومنتجع جودوري للتزلج وسفانيتي ودير ديفيد جارجا وحصن تسيكي وحصن أوجارما ودير بودبي وقلعة ناريكالا وريك بارك وبرج الساعة…

بالي

بالي تشتهر بحقول الأرز والشواطئ

هي وجهة شهيرة أخرى تستحق الزيارة، وتشتهر بحقول الأرز والشواطئ والمعابد والجمال الطبيعي. إنها توفر مزيجًا من عوامل الجذب الثقافية والطبيعية، مما يجعلها وجهة حلم للعديد من المسافرين. تعد الأنشطة القائمة على الماء مثل التجديف والغطس من الطرق الممتعة لاستكشاف الجزيرة، بينما تقدم الجولات الثقافية نظرة أعمق على تاريخ الجزيرة الغني.
تشتمل أهم مناطق الجذب في بالي على: جبل باتور وشلالات جيتجيت وأوبود ولوفينا وحديقة بالي الليلية ومعبد أولواتو ومدرجات أرز تيجالالانج وجاتيلوويه وشاطئ نوسا دوا وشاطئ كوتا ووادي سيدمن…

جزر المالديف

متعة السفر إلى جزر المالديف

تسمح لك شواطئ وبحيرات جزر المالديف بالاحتفال بالعيد بطريقة مريحة. تشتهر شواطئ وبحيرات جزر المالديف بمياهها الزرقاء الصافية ورمالها البيض وشعابها المرجانية الملونة. هذه الشواطئ والبحيرات هي المكان المثالي للسباحة والغطس. يجعل المناخ الاستوائي الدافئ المكان المثالي للاسترخاء. دع المياه النقية، والآفاق اللامتناهية والهدوء المبهج تملأ قلبك بالفرح والسعادة.
تحلو الإقامة في غرفة فاخرة وسط محيط البحيرة والمرافق الراقية. جزر المالديف على المحيط الهندي هي واحدة من الأماكن المثالية للزيارة خلال عطلة العيد لقضاء وقت الفراغ.
تشتمل أهم مناطق الجذب في جزر المالجيف على: خليج هانيفارو وشاطئ هولهومالي وأدو أتول وجزيرة كومو كاكاو ومالي أتول وجزيرة فيهالهوهي وجزيرة بيادهو وجزيرة باروس…

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا