توثيق: لحظة إضرام النار بسيارة في قرية جسر الزرقاء

0 12٬405
play-rounded-fill

المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

توثيق- لحظة إضرام النار عمدا في سيارة في قرية جسر الزرقاء – الشرطة تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبهين(21,17 عاماً) من سكان القرية .

تقديم لائحة اتّهام ضدّ مشتبهين (21,17 عاماً) عامًا من سكان جسر الزرقاء قاما بإضرام النار في المتعمد في سيّارة في القرية وبمعجزة فقط انتهى الحادث دون وقوع إصابات.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 30.01.23 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100حول حادثة إضرام النار في سيارة التابعة لاحد سكان القرية. سارعت قوات الشرطة والإطفاء والإنقاذ ومحققي المختبر الشرعيّ إلى مكان الحادثة، وبعد جمع الأدلّة تبين أنه كان حريقًا متعمدًا.

في غضون ذلك، بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة عكا وفحص كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الحادثة تم الكشف عن هوية المشتبهين من سكان القرية (21, 17 عاماً) حيث تم إلقاء القبض على على احد المشتبهين يوم 02.03.23 وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع تطورالتحقيق تم إلقاء القبض على مشتبه اخر يوم 09.3.23 ومع نهاية التحقيق تم توقيفهما.

تم تمديد توقيف المشتبهين مين حين الى اخر وكما ذكر تم يوم 20.03.23 تقديم لائحة اتّهام ضدهما على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

قائد وحدة التحقيق في مركز شرطة جسر الزرقاء الضابط جميل عيسمي: “نحن في مركز شرطة جسر الزرقاء سنواصل العمل بحزم ضدّ المجرمين الذين يضرّون بسلامة وأمن وممتلكات الجمهور وسنستخدم جميع الوسائل المتاحة أمامنا من أجل تقديمهم إلى العدالة”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا