بن غفير:مسيرة الاعلام احتفال لن يعكر صفوه احد

من صفحة بن غفير
0 9٬205

وزير الأمن القومي بن غفير يقول إن السياسة التي ينبغي علينا اتباعها هي السماح بحرية كاملة لتنقل لليهود في جميع أنحاء مدينة القدس.

وأضاف في بداية جلسة لتقييم الوضع بمشاركة كبار ضباط الشرطة، ان “كل التهديدات الإرهابية، وكل البلطجة وكل تهديدات بالاستفزاز، بأي شكل من الاشكال، يجب أن تهدأ، ومن المفضل أن تهدأ بأسرع وقت بمناسبة فعاليات “يوم القدس” ومسيرة الأعلام.

play-rounded-fill

وتابع الوزير بن غفير أنه لا شك أن هناك من سيحاول تعكير الفرحة، معربًا عن ثقته أن قائد شرطة العاصمة سيتواجد في المكان بحزم وبدون تردد برفقة المفتش العام للشرطة ونائبه.

وأكد الوزير: “إن مسيرة الأعلام، هي مسيرة احتفالية، وهي صعود اليهود إلى جبل الهيكل (باحة الأقصى – المحرر)، دون أن يفكر أحد في تهديدهم أو إيذائهم، وقبل كل شيء، فهي رسالة إلى العالم كله: بأن شرطة إسرائيل تحمي اورشليم القدس”.

من ناحيته، أكد موشيه أربيل الذي يشغل منصب وزير الداخلية ووزير الصحة، “ان رأي الشريعة اليهودية واضح جدا: يحظر دخول اليهود الى جبل الهيكل (باحة الأقصى)”

في غضون ذلك، قالت الشرطة إنها أنهت استعداداتها الميدانية لمسيرة الأعلام التي ستقام غدا في اللد والرملة كذلك. وكجزء من هذه الاستعدادات، سيتم نشر المئات من رجال الشرطة والمجندين في المدينتين، وستشهد المدينتان تغييرات في أنظمة المرور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا