بلقيس تطرح أغنية “عرفتوه”.. تكملة لأغنيتها السابقة

0 7٬913

طرحت الفنانة بلقيس فتحي أحدث اغانيها والتي جاءت بعنوان “عرفتوه“، وذلك عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي
ونجحت الأغنية مع الساعات الاولى من طرحها في اعتلاء تريند منصات التواصل الاجتماعي في أكثر من دولة عربية
وتعاونت بلقيس في أغنية “عرفتوه” مع فريق أغنية “انتهى” والتي طرحتها خلال الفترة الماضية، وهما الشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك ومع المخرج دان حداد.

فكرة أغنية “عرفتوه”

عرفتوه” تعتبر تكملة لأغنيتها “انتهى” وتدور في فكره تساؤلاً طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد معتذرا، حيث إن الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها في “انتهى” وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرا، لتذكره بكل ما فعله بها من قبل. جاءت كلمات الأغنية كالتالي..”مو طبيعي فجأة راجع كله أشواق..موت مشتاق”
“حتى الفراق بكل صدمه يشوفه.. والظروف اللي خلقها واللي سواه والظروف اللي خلقها واللي سواه وصده وقساه مدري اش جاه ورضت فجأه ظروفه”.

تعيين بلقيس سفيرة لمنظمة اليونيسف

أعلنت منظمة اليونيسف، خلال الأيام الماضية عن تعيين النجمة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم، على أن تعمل للترويج عن أهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم خاصة الأطفال المهمشين والأكثر ضعفاً.

الفنانة كان لها إسهامات كثيرة في المجالات والخدمات الإنسانية فمنذ أن استلمت مهمتها بالمنظمة شاركت في عدة مواقف دولية أخرها كان دعمها لضحايا وجرحى زلزال سوريا وتركيا.
وشاركت النجمة متابعيها عبر “إنستغرام” منشور المنظمة، وهي ترتدي تيشرت مكتوب عليه اسم “منظمة اليونيسف”، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: “اليوم، يسُر اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا