النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) تعيين المحامي عنان غانم غانم مديرًا مسؤولًا

0 8٬275

 

في الأسبوع الأخير تمّ اختيار المحامي عنان غانم غانم ابن قرية ساجور ليشغل منصب مديرًا مسؤولًا في طاقم النيابة العامّة في حيفا بعد أن تمّ اختياره من خلال مناقصة وبهذا يكون غانم أول عربي يشغل هذا المنصب في النيابة العامّة في حيفا.

المحامي عنان غانم غانم ابن الـ 44 عامًا حاصل على اللقب الثاني في المحاماة وخريج برنامج مندل للقيادة في القطاع العام. متزوج وأب لطفلين. يعمل عنان في النيابة العامّة في لواء حيفا منذ اكثر من 18 عامًا ومن خلال منصبه الجديد سيكون مديرًا مسؤولًا عن ما يقارب سبعة محاميين في نيابة لواء حيفا.
اختصّ المحامي غانم في قضايا متعلقة بالإهمال في حوادث الطرق وفي السنوات الأخيرة قام بمتابعة والعمل على ملفات القتل وجرائم العنف الشديدة منها قضية مقتل الشابة ناحوم سبير وايضاً قام بتقديم لائحة اتهام ومتابعة قضية القتل المزدوج للأخوين ابو حسين في طول كرم سنة 2021.

هذا ونذكر ان النيابة العامّة في لواء حيفا هي من أكثر الألوية انشغالاً في القضايا المتعلقة بالقتل وجرائم العنف في المجتمع العربي. إذ ان لواء حيفا (جنائي) يعمل مع كافة مراكز الشرطة في منطقة الساحل من نهاريا شمالًا وحتى الخضيرة/ باقة الغربية وأيضًا منطقة وادي عارة. يعمل في النيابة العامّة في لواء حيفا 15 محامٍ من المجتمع العربي من الناصرة، سخنين طمرة كفركنا وغيرها من القرى والمدن العربية. كما ويشغل في النيابة العامة الجنائية 11 متدربًا وطالبًا جامعيًا من المجتمع العربي. ويصل عدد الموظفين العرب من محاميين وإدارة وغيرها الى 25% من مجمل العاملين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا