القدس: تصريح مدع عام ضد شابين من شعفاط بشبهة حيازة أسلحة

0 8٬450

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم الشرطة للإعلام العربي- لواء القدس ما يلي: “منذ ساعات الصباح الباكر من يوم 20.4.23، قامت شرطة إسرائيل بنشاط في شعفاط شرقي القدس, بالتعاون مع افراد شرطة سريون من لواء القدس ووحدة المستعربين التابعه لحرس الحدود. خلال نشاط افراد الشرطة في المكان, لاذ المشتبهان بالفرار من المكان، وبعد فترة قصيرة من مطاردتهم على الاقدام، تم القاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة بينما تسادنهم مروحية شرطية”.

وأضاف البيان: “قام افراد شرطة حرس الحدود بتفتيش احد المشتبهين، حيث ضُبط بحوزته مسدس من طراز FN محشو بالذخيرة ومشط محشو بالرصاص وسترة واقية، بالاضافة الى ذلك تم ضبط اسلحة مختلفة في الحقيبة التي كانت بحوزة المشتبة الثاني، وبداخلها تم ضبط: ذخيرة لمسدس ولبندقية من طراز M16، وقنبلتي صوت، والعاب نارية، وقفازات وغطاء للوجة”.

وأوضح البيان: “القي القبض على المشتبَهيَّن (17 و19 عامًا) من سكان شعفاط)، وتمت احالتهما الى التحقيق في الوحدة المركزية التابعة للواء القدس. من التحقيق تبين ان السلاح والذخيرة التي كانت بحوزتهما خطط المشتبهان استخدامها في نشاط إجرامي في اطار النزاعات المحلية بين المجرمين”.

واختتم البيان: “تم تمديد توقيف المشتبَهيَّن من حين الى آخر، ومع انتهاء التحقيق تم يوم أمس تقديم تصريح مدعٍ ضدهما وتمديد توقيفهما مرة اخرى لمدة خمسة ايام اضافية حتى يوم 5.5 لتقديم لائحة اتهام من قبل النيابة العامة في لواء القدس مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهما”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا