الشرطة : احبطنا عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

0 198

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس):

افراد شرطة إسرائيل يحبطون هجوم طعن إرهابي في البلدة القديمة في أورشليم القدس ويلقون القبض على مشتبه فلسطيني من سكان يهودا وسامرة الذي خطط تنفيذ عملية طعن ارهابية وضبطوا بحوزته مقص.

قام افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود بإلقاء القبض على مشتبه فلسطيني من سكان يهودا والسامرة في العشرينات من عمره، بشبهة تنفيذ عملية طعن ارهابية بواسطة مقص الذي اخبائه في حقيبة التي كانت بحوزته.

خلال نشاط قام به محاربي حرس الحدود الليلة الماضية في البلدة القديمة في أورشليم القدس, لاحظوا مشتبهاً اثار سلوكه الشبهات وأثناء تفتيشه على يد افراد الشرطة، تم ضبط مقص بحوزتة داخل حقيبة التي حملها، فتم القاء القبض عليه واحيل الى التحقيق في مديرية دافيد.

من التحقيق تبين أن المشتبه كان ينوي تنفيذ هجوم طعن ارهابي قبل القاء القبض علية بوقت قصير .

ستتم إحالة المشتبه خلال ساعات النهار الى المحكمة في أورشليم القدس لطلب تمديد توقيبه على ذمة التحقيق.

تم إحباط هذا الهجوم الارهابي بفضل يقظة افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود الذين منعوا المس بحياة الابرياء واصابة اخرين, حيث تم إحباط عمليات ارهابية مشابهة خلال الفترة الماضية بفضل النشاط الحازم والمهني لافراد شرطة لواء أورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود. المكافحة مستمرة ضد الهجمات الإرهابيه والمشتبهين, والمتورطين فيها ، مع استنفاد القدرات والوسائل العملياتية ، بهدف إحباط التهديدات والنوايا الإرهابية من أي نوع – من أجل ضمان امن وسلامة مواطني دولة إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا