الركراكي “المغرب يأمل في كتابة التاريخ” بالفوز على البرازيل

Morocco's head coach Walid Regragui applauds prior the World Cup third-place playoff soccer match between Croatia and Morocco at Khalifa International Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 17, 2022. (AP Photo/Frank Augstein)
0 9٬249

قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي إن “أسود الأطلس” يأملون في “كتابة التاريخ” بالفوز على البرازيل لأول مرة، عندما يلتقيان السبت في طنجة في مباراة دولية ودية هي الأولى بعد الملحمة الرائعة في كأس العالم.
وقال الركراكي في مؤتمر صحافي عشية المباراة: “سنلعب بتواضع وسنحاول أن نسبب لهم أكبر قدر من المشاكل ونصنع مفاجأة ولماذا لا ندخل في تاريخ كرة القدم المغربية”.

وأضاف الركراكي “سيكون من الرائع على أرضنا ومع جماهيرنا وبعد ما قدمناه في كأس العالم (في قطر)، أن نفوز بهذه المباراة”، مشيرًا إلى أن المغرب “غير مرشح” للفوز.

وأوضح الركراكي أنه سيحافظ من الناحية التكتيكية على “هويتنا مع المجازفة أكثر في بناء الهجمات لأنها مباراة ودية مع الأخذ في الاعتبار أن الهدف هو الفوز”.

ويحوم الشك حول مشاركة مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي بسبب إصابة عانى منها في الأسبوعين الأخيرين.

وقال الركراكي “بصراحة، حظوظه حتى هذا المساء 50/50. سنخوض الحصة التدريبية وسنرى كيف يشعر. الشيء المؤكد هو أننا لن نقوم بأي مخاطرة، لا نريد أن يتعرض للإصابة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا