اغلاق مكتب وزارة الداخلية في ام الفحم بسبب شجار – البلدية : نبذل قصارى جهندا لإعادة افتتاحه باسرع ما يمكن

https://www.flickr.com/photos/ippnw/48825674348/
0 10٬075

افاد مراسلنا ، ان مكتب وزارة الداخلية في مدينة ام الفحم ، قد اغلق ابوابه منذ يوم الخميس المنصرم أمام الجمهور ، وذلك عقب خلافات ومناكفات قد وقعت بين أحد المواطنين مع إحدى الموظفات.

هذا وعممت وزارة الداخلية بيانا ادّعت فيه بأنه “في ظل التهديدات الشديدة والعنف اللفظي والجسدي الموجه مؤخرًا وبشكل متكرر تجاه موظفي هيئة السكان في أم الفحم ، سيتم إغلاق المكتب مؤقتًا أمام الجمهور اعتبارًا من يوم غد 11.5.23 ، حتى يتم إيجاد حل لذلك. ضمان سلام الموظفين.” هذا وطالبت من لهم أدوار، بالتوجه الى فرع آخر مثل العفولة.

بلدية ام الفحم: ادارة البلديةتعمل قصارى جهدها لاعادة فتح مكتب الداخلية باسرع ما يمكن
منذ اللحظة الأولى التي صدر فيها قرار اغلاق مكتب الداخلية في مجمع المدينة سنتر، أجرى رئيس البلدية د.سمير صبحي اتصالاته بهذا الخصوص مع المسؤولين في وزارة الداخلية.
امس السبت كانت هناك جلسة لرئيس البلدية مع السيد نايف هنو – نائب مدير عام سلطة الهجرة والسكان، الذي حضر للبلدية رغم العطلة الرسمية يوم السبت، وتم وضع إطار عام متفق عليه لاعادة فتح المكتب من جديد.
غدا الاثنين هناك جلسة اخرى في البلدية مع مدير عام وزارة الداخلية أيضا بهذا الموضوع.
اليوم الأحد تم ارسال رسائل بهذا الخصوص لوزير الداخلية، مدير عام سلطة الهجرة والسكان، مدير مكتب الداخلية في العفولة، ومدير المكتب في ام الفحم.
رئيس البلدية د.سمير صبحي أكد في حديثه للمسؤولين وفي رسالته، ان هذا القرار غير سليم وغير مقبول على البلدية، وكان الأولى ان يتم توثيق ما حصل، ان كانت الادعاءات صحيحة، والتوجه للمسؤولين والتواصل مع إدارة البلدية لحل مثل هذه الاشكاليات، وليس اتخاذ قرار بإغلاق المكتب، خاصة ونحن نعلم الازمة الكبيرة التي تعاني منها كل الدولة بما يخص اصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر.
بلدية ام الفحم ستواصل ضغطها وعملها من أجل إعادة الخدمات للمواطنين باسرع ما يمكن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا