أزياء تناسب العروس في شهر رمضان 2023

0 9٬194

لا شكّ أن للأزياء الخاصة بالعروس أناقتها اللافتة؛ لما تتضمنه من بهجة ورقي وجاذبية، في هذا الموضوع نقدم لك خياراتنا لإطلالة العروس في شهر رمضان المبارك من أبرز دور الأزياء، والتي تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل، لتكون جميلة وأنيقة في كل وقت.

 

أزياء تناسب العروس في شهر رمضان 2023 من بوكا & بوكا Poca & Poca
    أزياء تناسب العروس في شهر رمضان 2023 من بوكا & بوكا Poca & Poca

أزياء عروس في رمضان 2023 بلمسة محتشمة

أزياء تناسب العروس من رامي العلي Rami Al Ali

لا شكّ أن دعوات الإفطار والسحور وغيرها من المناسبات التي تجمع شمل العائلات والأصدقاء تكثر خلال شهر رمضان الكريم، وإن كنتِ ستلبّين دعوة لحضور سهرة أو خطوبة أو إفطار رسمي، لا بدّ من أن تختاري أزياء تناسب العروس في شهر رمضان 2023 من عروض الأزياء العالمية الأخيرة، وهي ذات أكمام طويلة ومحتشمة تناسب إطلالة هذا الشهر الفضيل، وتحمل توقيع أبرز مصمّمي الأزياء في العالم

ننصحكِ باختيار ستايل وطول ودرجة فخامة الفستان أو الزيّ بما يتماشى مع المناسبة. ولذلك لا بدّ من معرفة نوع المناسبة بشكل مبدئي، فالفستان المناسب لحضور حفلة خيرية يختلف عن الفستان المناسب لحفلة إفطار على سبيل المثال أو سحور. ولا تنسي انتقاء نوع القماش الملائم الذي يخفي عيوب الجسم إن وجدت ولا يبرزها. لا تتجهي نحو الفساتين ذات الألوان الكثيرة، بل ركزي على اللون الذي تحبينه، والذي لا يشتت النظر، ولا يخفف من قيمة فستانكِ، خصوصاً إن كنتِ ستحضرين إفطاراً فخماً في رمضان، عندها لا بدّ لكِ من أن تتّجهي إلى الفساتين ذات اللون الواحد والفضفاضة.

تعتبر الأزياء التي تناسب العروس في شهر رمضان 2023 من أهم الأزياء التي يجب أن تختارها العروس بحرص لكي تبرز أناقتها وجاذبيتها، يمكنكِ ارتداء اللون الأبيض، وبالتالي الجئي إلى تنسيق الأطقم الكاجوال لزيارة العائلة أو المشاوير القريبة. وفي حال كنتِ صاحبة الأسلوب الناعم والبسيط، يمكنكِ اختيار هذا الموديل من علامة رامي العلي Rami Al Ali باللون البنفسجي الفاتح مع أكمام من الكشاكش بقصّة ساحرة وجذّابة لطلةّ رمضانية لا مثيل لها. وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رومانسية لموعد الإفطار، اختاري الزي باللون الأوف وايت المطرّز من الخرز مع التوب فوق الخصر،وتنورة بأسلوب طويل وأنيق. أما لإطلالة كاجوال عصرية تناسبكِ في المشاوير الرمضانية، فيمكنكِ اعتماد البلوزات المصممة من الحرير باللون الأسود مع أكمام طويلة منفوشة، وأطراف مزينة بالأساور الضيقة مع سروال طويل مصمم من القماش بلون ناعم كاللون الأزرق الفاتح، وحزام عريض من القماش بنفس لون السروال. ولكي تكتمل أناقتكِ الرمضانية يمكن اختيار حقيبة يد كبيرة من الجلد باللون الأبيض والأسود، وحذاء طويل باللون الأسود.

أزياء تناسب العروس من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

تعرّفي إلى موديلات فساتين للمحجبات لرمضان 2023.

أزياء راقية تناسب العروس في شهر رمضان

أزياء تناسب العروس من فالنتينو Valentino

للعروس صاحبة الأسلوب الجذّاب واللافت وللمناسبات الرمضانية الضخمة اخترنا هذا الفستان من  فالنتينو Valentino باللون الأخضر الرائع المزيّن بالترتر الأنيق، بقصّة البليسيه الطويلة. ولإطلالة أنعم من دون الاستغناء عن الفخامة، يمكنك ارتداء هذا الفستان المكسي ذي اللون الأوف وايت مع وجود التصميم الناعم باللون الذهبي وسط الفستان بأسلوب راق اخترناه من  إيلي صعب Elie Saab. يعتمد هذا الاتجاه من الفساتين  على التصاميم الناعمة الجذابة المناسبة للأوقات الرمضانية، والتي تناسب السيدات ذات القوام النحيف، كما تعتمد هذه التصاميم على الألوان الحيادية والمريحة إلى العين، مع لمسات راقية ومميزة في التصميم تنقله ببساطتها إلى بعد آخر.

أزياء تناسب العروس من إيلي صعب Elie Saab

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا