اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


مقتل فادية قديس من يافا .... السجن 25 عامًا لابنتها وصديقها

حكمت المحكمة المركزية في تل أبيب ظهر اليوم الخميس على أمير مرمش وتريسي قديس بالسجن لمدة 25 عامًا، بعد اعترافهما بموجب صفقة...

تاريخ النشر: 2020-09-17 14:58:42

بعد عامين من مقتل فادية قديس-ادانة ابنتها وصديقها بقتلها

ادانت المحكمة المركزية في تل ابيب اليوم الأحد أمير مرمش وتيريسي قديس بعد ان اعترفا ضمن صفقة ادعاء بمقتل فادية قديس من يافا قبل...

تاريخ النشر: 2020-06-28 10:53:04

قتلت رضيعها مع صديقها.. والطريقة تجمد الدم بالعروق

لم تعد جرائم قتل الأبناء، على بشاعتها، تثير استغراب الكثيرين بالنظر إلى تكرارها وتنوعها، لكن جريمة الأم إليزابيث وولهيتر يمكن...

تاريخ النشر: 2019-10-07 11:30:26

وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا

عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها،...

تاريخ النشر: 2019-04-12 09:07:49

صينية تنفذ خطة شيطانية للتخلص من صديقها!

ابتدعت امرأة صينية طريقة خطيرة وغير عادية للتخلص من حبيبها، بعد أن عرفت أنه من عائلة فقيرة. وذكرت صحيفة ديلي ميل أن "يو"...

تاريخ النشر: 2019-03-20 08:39:31

تفاصيل مروعة -خططت مع صديقها لقتل امها , وبعد قتلها طعنا سحباها للحمام -هكذا قتلت فادية قديس من يافا

من المتوقع ان يتم غدا الخميس , تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءت القانونية بحق المشتبهين بقتل المرحومة...

تاريخ النشر: 2018-07-04 12:49:52

تريسي قديس قتلت والدتها بمساعدة صديقها وخرجا للتسوق

ازالت محكمة الصلح في تل ابيب اليوم الاربعاء أمر منع النشر عن تفاصيل قضية مقتل فاديا قديس، التي لقيت مصرعها يوم الخميس 7 حزيران...

تاريخ النشر: 2018-06-27 18:58:57

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقها

أثارت كنزي دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، حالة جدل واستنكار كبيرة بعد نشرها صورة جريئة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع...

تاريخ النشر: 2018-06-27 14:30:04

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقها هشام جمال

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلاد صديقها الفنان والمنتج هشام جمال، وذلك عبر حسابها على موقع «أنستجرام»....

تاريخ النشر: 2018-06-04 11:27:37

ريهانا تكشف عن سر حبها لصديقها الملياردير السعودي

وصفت النجمة العالمية ريهانا الملياردير السعودي، ابن رجل أعمال صاحب أحد أكبر وكلاء شركات السيارات بالمملكة، والمنتظر زواجها منه،...

تاريخ النشر: 2018-05-05 16:20:37

خبر طريف.. فتاة تهجر صديقها والسبب الصين!

تداولت عدة مواقع صينية خبرا طريفا عن فتاة تركت حبيبها عندما اكتشفت أن سيارته نسخة صينية مقلدة عن إحدى سيارات بورش الفاخرة....

تاريخ النشر: 2018-01-29 09:30:15

قتلت صديقها فعوقبت بالسجن 6 أشهر فقط.. ما السبب؟

ذكر موقع "Star Tribune" أن محكمة في ولاية مينيسوتا الأمريكية أمرت بسجن شابة قتلت صديقها لتصوير مقطع أرادت بثه على اليوتيوب....

تاريخ النشر: 2017-12-21 09:55:45

بريطانية تطعن صديقها بالسكين لأنه أكل “بطاطسها”!!

جنحت شابة بريطانية نحو صديقها وسددت له طعنات بالسكين في كتفه عقاباً له على أكل البطاطس “الشيبس” الخاص بها دون أن يبقي لها منه...

تاريخ النشر: 2017-01-10 19:00:40

مداعبات بالأيدي بين هيفاء وهبي وصديقها في عيد ميلاده

حضرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفل عيد ميلاد صديقها المصور اللبناني شربل بو منصور، كما حضر مصمم الأزياء العالمي زهير مراد،...

تاريخ النشر: 2017-01-09 17:49:30

مفاهيم خاطئة عن فصل الشتاء اعتدنا على تصديقها، ما هي؟

في اول يوم من "المربعانية" وعلى قولة المثل "يا بتربع يا بتقبع"، هناك مفاهيم خاطئة نصدقها عن فصل الشتاء فما هي؟ الهواء...

تاريخ النشر: 2016-12-22 13:30:21

صور: من أجل صديقها.. لن تصدق ما فعلته أم بطفيلها

غادرت أم بيتها وتركت طفلها الصغير، ابن الـ23 شهراً، مع أخته التي تكبره بقليل، وذلك لتسعة أيام متتالية، من دون أن تعود لهما مرة...

تاريخ النشر: 2016-12-08 17:38:56

هيفا وهبي مع صديقها المفضّل.. صورة

نشرت الفنانة هيفا وهبي عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع صديقها المفضّل، كما وصفته، روبيرت مايكل...

تاريخ النشر: 2016-10-13 15:11:19

3 خرافات عن "الريجيم" لا ينبغي عليك تصديقها

عملية تحسين صحتك وحرق الدهون وبناء العضلات ليست بالمهمة السهلة، ويزداد الأمر تعقيداً إن كانت لديك معلومات خاطئة وتتلقى معلومات...

تاريخ النشر: 2016-10-08 19:54:38

فيديو ... أشخاص بقدرات خارقة يصعب تصديقها!

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر مجموعة من البشر يقومون بأفعال لا تخطر على البال ويصعب تصديق قدرتهم...

تاريخ النشر: 2016-10-04 13:45:19

سيرين عبدالنور تشعل أجواء عيد ميلاد صديقها المقرب

حضرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور حفل عيد ميلاد صديقها نادر، وهناك التقت بعدد من اصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني،...

تاريخ النشر: 2016-08-09 14:06:47

صور: أمريكية تفقد نصف وزنها من أجل صديقها.. شاهد التحول المذهل

ري ماكسويل أمريكية لم تكن تهتم بوزنها الزائد حتى وقعت في الحب ، وحينها بدأت تفكر في مستقبلها لأول مرة وأصبح لديها دافع لخسارة...

تاريخ النشر: 2016-03-25 19:58:42

صور: فتاة كسرت ضلعها نتيجة عناق بينها وبين صديقها

Georgia McGrath مراهقة تبلغ من العمر 18 عاماً كسرت ضلعها نتيجة عناق بينها وبين صديقها. حيث كانت تعاني من مرض فقدان الشهية منذ...

تاريخ النشر: 2016-02-06 15:09:58

كارمن سليمان تتمنى الشفاء لصديقها المقرب

تمنت الفنانة المصرية كارمن سليمان الشفاء لصديقها المقرب الذي يمر بوعكة صحية. كارمن شاركت جمهورها في صورة لها مع الملحن...

تاريخ النشر: 2015-12-23 15:43:52

هيفاء وهبي في عشاء دافئ مع شقيقتها وصديقها.. صور

قضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سهرة ممتعة التقت فيها مع شقيقتها هنا وصديقها، ولم تحرم متابعيها من مشاركتهم أجواء العشاء....

تاريخ النشر: 2015-12-02 19:00:38

هكذا عايدت إليسا صديقها وائل كفوري بعيد ميلاده

عايدت الفنانة إليسا صديقها الفنان وائل كفوري، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف غداً في 15 أيلول/سبتمبر، وتمنت له عيداً سعيداً....

تاريخ النشر: 2015-09-14 17:57:28

مستشارة كبيرة لاوباما تطلق النار على صديقها الشرطي

قالت وسائل اعلام امريكية إن "برافتا سينغلتاري" وهي مساعدة خاصة للرئيس الامريكي باراك اوباما تم اعتقالها بعد محاولتها قتل...

تاريخ النشر: 2015-08-12 07:00:47

ماذا فعلت امرأة بابنتها بعد ضبطها مع صديقها ؟

لقنت امرأة أمريكية ابنتها المراهقة علقة ساخنة، وحاولت إلقائها بالنهر من أعلى جسر، بعد ضبطها مع صديقها، في وضع غير لائق بإحدى...

تاريخ النشر: 2015-08-06 16:31:01

إليسا مع صديقها المفضّل على الشاطئ

نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع "صديقها المفضّل" بحسب ما وصفته، وهي تستمتع...

تاريخ النشر: 2015-07-29 20:46:48

صورة.. بالوتيلي يحاول سرقة فتاة أيسلندية من صديقها!

قام شاب من أيسلندا بفضح أحد محاولات الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لخطف صديقته عن طريق التعرف عليها من خلال...

تاريخ النشر: 2015-01-06 14:26:27

إليسا بالهوت شورت في عيد إليزا وتقبّل صديقها الفرنسي

أصرّت النجمة اللبنانية إليسا على الاحتفال بعيد ميلاد عارضة الأزياء والممثّلة الشهيرة إليزا سيدناوي التي زارت بيروت مؤخرا مع...

تاريخ النشر: 2014-12-20 11:35:13

إليسا مع صديقها وتتلقى هدية مميزة "تشبهها" .. بالصور

شاركت الفنانة إليسا بمؤتمر صحافي لمجوهرات "لازوردي". ونشرت اليسا صورا من المؤتمر كما نشرت صورة للهدية التي تلقتها من...

تاريخ النشر: 2014-11-11 07:56:56

مشتركة ستار أكاديمي غادة تفشل بمنع صديقها من الإنتحار

اختارت الطالبة غادة في الايفال الخامس من ستار أكاديمي 10 تقديم أغنية "علّي صوتك" وتوجهت بها لصديقها الذي يحاول الانتحار، وقالت...

تاريخ النشر: 2014-10-13 18:23:04

دانييلا سمعان تغتنم فرصة غياب صديقها فابريغاس

إغتنم الفرصة كل من دانييلا سمعان اللبنانية صديقة اللاعب سيسك فابريغاس وأيلينا غريرا صديقة اللاعب سرجيو بوسكتس، بكون اللاعبين...

تاريخ النشر: 2014-10-12 12:31:46

برازيلية تبتلع هاتفها خوفاً من قراءة صديقها للرسائل

نقلت صحيفة "إل هيرالدو" المحلية أن أطباء في البرازيل قاموا بإجراء عملية جراحية عاجلة تكللت بالنجاح بعدما أقدمت فتاة على ابتلاع...

تاريخ النشر: 2014-09-13 21:28:31

إرضاءً لصديقها مارست الجنس مع ابنها!

ألقتْ شرطة بريستول القبض على والدة بريطانية مارست الجنس مع ابنها البالغ من العمر 12 عاماً بناءً على طلب صديقها، الذي كان يشاهد...

تاريخ النشر: 2014-08-15 17:20:19

دموع برونا على صديقها المصاب نيمار

البرازيل تبكي نيمار، البلاد مروعة من إصابته التي ستمنعه من المشاركة في باقي مباريات المونديال، والضربة كانت أكبر على صديقته...

تاريخ النشر: 2014-07-07 12:27:50

الشرطة : شابة يهودية تلفق امام الشرطة قصة سرقة سلاحها بعد ان اعطتة لصديقها النصراوي واخر ‎

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري تقدمت شابة يهودية البالغة من العمر حوالي 19 عاما من سكان احدى البلدات في الشمال يوم...

تاريخ النشر: 2014-06-10 20:43:27

مارادونا يغني مع ابنته وصديقها لمونديال البرازيل.. فيديو

في إطلالة جديدة تحول فيها لغناء، شارك الارجنتيني دييجو مارادونا ابنته دالما وصديقها في إطلاق « صيحة للريح » تزامنا مع انتهاء...

تاريخ النشر: 2014-06-05 15:01:32

إحصل على رقم هاتف ميس حمدان.. من صديقها المقرّب!

أعجب المخرج محمد سامي بأداء الفنانة الأردنية ميس حمدان على مسرحالحلقة الثانية من "شكلك مش غريب"، وتقمّصها لشخصية الفنانة...

تاريخ النشر: 2014-04-29 12:54:52

الشاب الذي تصورت معه اليسا ليس بصديقها وهو روماني ثري

علمت الصنارة نت من مصادر موثوق فيها , تواجدت في عرض أزياء ايلي صعب للهوت كوتور 2014-2015 , والذي شاركت فيه النجمة اللبنانية...

تاريخ النشر: 2014-01-23 15:12:38

إليسا تتألق مع صديقها في باريس وتتغنى بفستان الزفاف.. بالصور

تتواجد الفنانة إليسا حالياً في العاصمة الفرنسية باريس حيث تتابع أسبوع الموضة ... ونشرت إليسا بعض الصور من مشاركتها حيث...

تاريخ النشر: 2014-01-22 16:01:07

فرح يوسف تنشر صورة لها الى جانب صديقها

نشرت الفنانة السورية ونجمة برنامج "اراب ايدول" فرح يوسف صورة لها الى جانب صديقها بعد الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما....

تاريخ النشر: 2014-01-11 09:28:37

مادونا تنفصل عن صديقها الجزائري بعد 3 سنوات

انفصلت نجمة البوب الأميركية مادونا عن حبيبها الفرنسي من أصل جزائري إبراهيم زيبات بعد علاقة استمرت 3 أعوام، ونقل موقع "يو إس...

تاريخ النشر: 2013-12-14 06:30:17

ماذا قالت حورية فرغلي عن صورتها في أحضان صديقها الأجنبي؟

رداً على الانتقادات التي طالتها بسبب الصور التي انتشرت لها عبر المواقع الإلكترونية وهي في أحضان شاب أجنبي، أكدت الفنانة المصرية...

تاريخ النشر: 2013-11-20 14:54:52

حورية فرغلي ترد على منتقدي صورتها مع صديقها الأجنبي

رداً على الانتقادات التي طالتها بسبب الصور التي انتشرت لها عبر المواقع الالكترونية وهي في أحضان شاب أجنبي، أكدت الفنانة المصرية...

تاريخ النشر: 2013-11-19 08:37:22

رحمة رياض في الاكاديمية وتتذكر صديقها رامي شمالي وتبكي

عندما كانت طالبة لم يكن وجودها في الاكاديمية امرا عاديا وعندما عادت اليها كضيفة كذلك، لم تكن عودتها عادية ففي الحالتين كانت...

تاريخ النشر: 2013-10-24 18:44:37

إبنة دومينيك حوراني تسرق قبلة من صديقها في المصعد.. بالصور

نشرت الفنانة دومينيك حوراني صوراً مختلفة حيث تألقت بإطلالات متنوعة وبلوكات عديدة. ومن بين الصور "المهضومة" التي نشرتها...

تاريخ النشر: 2013-10-21 12:49:22

ميريام فارس تتسوق في لندن مع صديقها وتلفت الأنظار بالـ"شورت"

اختارت الفنانة ميريام فارس مدينة الضباب لندن لتقضي فيها عطلتها والتمتع مع بعض الاصدقاء بأماكن لندن السياحية. كما أعلنت...

تاريخ النشر: 2013-10-20 13:14:53

كارول سماحة تكشف صور صديقها الجديد الذي انتقل للعيش معها

كشفت الفنانة كارول سماحة صوراً لصديقها الجديد والذي قدّمته اليوم للمرة الاولى امام معجبيها في العلن. ونشرت كارول صوراً...

تاريخ النشر: 2013-10-08 13:41:59

صورة رونالدو مع جينيفر لوبيز وصديقها

تاريخ النشر: 2013-08-04 20:32:01