اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


قبل 7 سنوات.. شبيه كورونا ظهر في منجم يعج بالخفافيش

في الأشهر الماضية، كثرت الاتهامات للصين بالتستر عن كورونا وسط تقارير إعلامية واستخباراتية تحدثت على أن الفيروس المستجد قد يكون...

تاريخ النشر: 2020-07-06 18:11:16

زيدان يصر على ضم شبيه كريم بنزيما

يضع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أحد أبرز نجوم الدوري الإسباني هذا الموسم، على قائمة اهتماماته، لضمه إلى النادي الملكي،...

تاريخ النشر: 2020-06-21 18:13:04

تعرفوا على شبيه كريستايو رونالدو المغربي

تعرفوا على شبيه كريستايو رونالدو المغربي

تاريخ النشر: 2020-06-10 14:35:19

علماء يؤكدون وجود كوكب شبيه بالأرض قد يحتوي على ماء

حقق علماء فلك، ما يمكن أن يطلق عليه وصف "اكتشاف مذهل" بتأكيد وجود الكوكب "بروكسيما بي" الشبيه بالأرض، والذي قد يحتوي على ماء...

تاريخ النشر: 2020-05-29 18:11:09

رصد شبيه الأرض "الخارق"

اكتشف علماء فلك كوكبًا "نادرًا جدًا"، يشبه كوكب الأرض، ويدور حول نجم يبلغ عُشر حجم كوكب الشمس، وعلى بُعد 25000 سنة ضوئية، وفق...

تاريخ النشر: 2020-05-13 10:57:41

تشبيه دانة جبر بميريام كلينك بسبب جرأة صورها

نشرت الفنانة السورية دانة جبر، عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، صورة جديدة لها لفتت أنظار الكثير من المتابعين. وبدت فيها...

تاريخ النشر: 2020-01-17 08:52:47

رانيا يوسف ترد على تشبيهها بالبطة «دافي داك»

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في...

تاريخ النشر: 2019-11-26 11:01:43

شبيهة شيرين عبد الوهاب سفيرة للنوايا الحسنة

عيّنت المديرة العامة لليونسكو الممثلة المكسيكية، ​ياليتزا أباريسيو​ المعروفة عربيا على انها شبيهة الفنانة المصرية شيرين عبد...

تاريخ النشر: 2019-10-07 14:45:56

نوال الزغبي ترد بعد تشبيهها بنانسي عجرم!

أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال الفترة الماضية كليباً جديداً لثلاث أعمال غنائية، هم (صبح صبح)، (جوة قلبي)، و(كدة باي)....

تاريخ النشر: 2019-07-23 13:45:21

مصر تعلن عن اكتشاف الكريوسفينكس الشبيه لـ"أبو الهول" ولكن برأس مختلف

توصلت البعثة الأثرية المصرية السويدية المشتركة، العاملة بمنطقة جبل السلسلة، إلى الكشف عن ورشة من عصر الدولة الحديثة، لصناعة...

تاريخ النشر: 2019-02-26 14:14:46

شبيه الأمير هاري يكسب 1270 دولارا في الساعة

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن شخصا شبيها بالأمير هاري صار يكسب مبالغ كبيرة بفضل ملامحه القريبة من عضو العائلة المالكة....

تاريخ النشر: 2019-01-01 08:28:46

ممثلة تركية شهيرة شبيهة سيرين عبد النور

كثر هم الأشخاص الذين قد يتصفون بنفس الملامح، ما يجعلهم محط مقارنة من قبل المتابعين. وإنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي...

تاريخ النشر: 2018-11-17 18:21:11

شبيهة نادين نسيب نجيم تتخلى عن الحجاب وتتعرض للانتقادات.. فهل زاد الشبه بينهما؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيهة الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ ​فاطمة الأنصاري​، إلاّ أنها ظهرت في الصورة من دون...

تاريخ النشر: 2018-10-26 15:59:08

صور جديدة لشبيهة هيفا .. لن تستطيعوا التفريق بينهما

شغلت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء رولا منصور جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بحيث تمّ التداول بمجموعة من صورها ظهرت...

تاريخ النشر: 2018-10-23 11:15:22

شبيهة شيرين عبد الوهاب في بغداد

رؤى العزاوي من مواليد 1990 تسكن في حي العدل في بغداد.. متزوجة وهي أم لولد.. إختصاصي دي دجي نسائي.. شاهدوا الشبة بينها وبين...

تاريخ النشر: 2018-07-17 04:23:22

محمد صلاح يلتقى "شبيهه"

انتشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، للنجم المصري محمد صلاح، وهو يلتقي بشخص شبيه له يدعى أحمد بهاء، في قريته "نجريج" التابعة...

تاريخ النشر: 2018-04-19 09:00:22

أقنعة شبيهة بتطريز للإلصاق على الوجه والجسم

شبكة سوپر فارم تدعوكم للانضمام لاحتفال مع تشكيلة مستحضرات تمَّ إنتاجها بشكل خاص: "جيد" تطرح علبة الوان ماكياج بصيغة...

تاريخ النشر: 2018-02-19 13:25:09

اليكم شبيه مهنّد..لن تصدّقوا مدى الشبه بينهما!

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشبيه النجم التركي ​كيفانش تاتليتوغ​، المعروف بشخصية "مهند". وهو شاب عراقي بحسب ما ورد...

تاريخ النشر: 2018-01-28 12:33:14

العثور على أقدم هيكل عظمي لمخلوق شبيه بالإنسان

كشف علماء في جنوب أفريقيل النقاب عما أسموه "إلى الآن أكثر ​هيكل عظمي​ كامل لواحد من أسلاف البشر يبلغ سنه أكثر من 1.5 مليون سنة...

تاريخ النشر: 2017-12-11 18:25:59

قصة الفتاة الإيرانية شبيهة أنجلينا جولي تنتهي بصدمة

اعترفت الفتاة الإيرانية التي ادعت أنها أجرت جراحات تجميل لكي تكون نسخة من الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، أن القصة مفبركة...

تاريخ النشر: 2017-12-07 19:37:27

شبيهة نجوى كرم تثير الجدل- صورة

ظهرت شبيهة الفنانة اللبنانة ​نجوى كرم​ وهي العارضة هنادي، وانتشرت الصورة التي تجمعهما. انهمرت الاعجابات والتعليقات على...

تاريخ النشر: 2017-11-17 05:43:19

إشاعة حول امرأة رافقت ترمب.. لم تكن زوجته بل شبيهة

ادعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن السيدة الأولى ميلانيا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تستخدم دوبلير....

تاريخ النشر: 2017-10-19 19:00:50

فيديو : تهجين سلالة خيول عربية شبيهة بالرسوم المتحركة

أفادت The Telegraph بأن شركة لتربية الخيول في الولايات المتحدة استخدمت سلالة عربية أصيلة وتمكنت من تهجين فرس يشبه رأسها ما ورد...

تاريخ النشر: 2017-10-16 09:35:03

شبيه ميسي يقترب من مقابلته

اقترب رضا برستش، المعرف باسم "ميسي الإيراني" من مقابلة الأرجنيتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني. وذكرت...

تاريخ النشر: 2017-07-24 16:00:11

صور - شبيهة ميريام فارس الجزائرية

انتشرت صورة الشابة سارة إكرام وهي من جمهور الفنانة ميريام فارس بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للشبه الكبير جدا...

تاريخ النشر: 2017-07-20 14:27:24

صورة- العثور على شبيه جبل شيخ الجبل‎

نشرت احدى الصفحات الخاصة بمحبي الممثل السوري:"تيم حسن"، صورة للأخير بدور:" جبل شيخ الجبل"، من مسلسل الهيبة، وإلى جانبه صورة...

تاريخ النشر: 2017-07-17 20:04:07

البحث عن كواكب شبيهة بالأرض!

وافقت وكالة الفضاء الأوروبية على مشروع استحداث تلسكوب"PLATO"، المخطط إطلاقه عام 2026 لاستكشاف كواكب شبيهة بالأرض. وقال...

تاريخ النشر: 2017-06-28 06:40:44

شبيه مجرم يسجن ظلماً 17 عاماً

إثر تبرئته من تهمة السطو المسلح، أطلقت السلطات الأميركية مؤخراً سراح أميركي من السجن بعد 17 عاما قضاها وراء القضبان، وقد عثرت...

تاريخ النشر: 2017-06-13 09:35:53

باميلا الكيك شبيهة نوال الزغبي في هذه الصورة

نشرت الممثلة باميلا الكيك صورة جديدة من احدث جلسة تصوير لها وعلقت عليها "عمبيقولولي بِشبه نوال بهالصورة "، معبرة عن فرحتها بهذا...

تاريخ النشر: 2017-03-27 17:29:03

شبيه هتلر يثير الفزع في شوارع النمسا

تحقق السلطات النمساوية في تقارير بشأن شبيه أدولف هتلر شوهد علنًا يتجول في مسقط رأس الزعيم النازي بعد أن ظهر على هيئته تماما...

تاريخ النشر: 2017-02-12 11:13:04

فيديو وصور: إبراهيموفيتش يتفاجأ بشبيهه يقتحم ملعب أولد ترافورد

قتحم مشجع لفريق مانشستر يونايتد ملعب “أولد ترافورد” عقب انتهاء مباراة الفريق الكروي أمام ضيفه ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز...

تاريخ النشر: 2016-10-01 13:41:15

شبيهة نادين نسيب نجيم اللبنانية تثير التساؤلات

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة لفتاة تشبه الممثلة نادين نسيب نجيم بشكل كبير، من حيث الشكل. صاحبة الصورة أعربت عن...

تاريخ النشر: 2016-09-27 14:08:55

صور: هذه هي المذيعة السعودية شبيهة ميريام فارس

أشار عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الى الشبه الكبير بين النجمة اللبنانية ميريام فارس والمذيعة السعودية مها...

تاريخ النشر: 2016-09-15 16:12:53

شبيه الأرض.. اكتشاف كوكبٍ يدور حول أقرب نجمٍ من الشمس

ظهر بحثٌ نشر الأربعاء 24 أغسطس/آب 2016، أن فريقاً من العلماء اكتشف كوكباً يشبه الأرض ويدور حول أقرب نجم من الشمس فيما يرجّح أن...

تاريخ النشر: 2016-08-25 09:17:41

فيديو ... مارسيلو يقابل شبيهه المحترف في الدوري الامريكي

قابل البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني شبيهه المحترف في الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال جولة النادي الملكي في أمريكا...

تاريخ النشر: 2016-07-26 16:00:36

تامر حسني يعلق على صورة تجمعه بشبيهه !!!

علق الفنان تامر حسني على شبيهه الذي التقى به عقب إحيائه لحفل مؤتمر المؤسسة العلمية للقلب والشرايين بالتعاون العلمي مع قسم القلب...

تاريخ النشر: 2016-06-08 14:28:22

تامر حسني يصاب بالذهول عندما التقى شبيهه لأول مرة

التقى الفنان المصري تامر حسني بشبيهه، أثناء تواجده فى مكتبة الإسكندرية استعدادا لحفله الغنائى فى ختام «مؤتمر الأطباء»، وشعر...

تاريخ النشر: 2016-06-05 14:18:51

عاصي الحلاني : أحلم بإتحاد دول عربية شبيه بإتحاد الدول الأوروبية

أكّد فارس الغناء عاصي الحلاني أن الفنانين يشعرون بالأزمة التي تمرّ فيها المنطقة كونهم جزء من الشعب والناس ولكن لا يجب أن...

تاريخ النشر: 2016-04-28 12:02:46

كيف تحصلين على إبتسامة شبيهة بالنجمات؟

تعمل النساء بجهد للحصول على إطلالة جميلة وخالية من العيوب، فتهتم بأدق التفاصيل من الشعر إلى الأظافر إلى الإكسسوار، لكن هناك أمر...

تاريخ النشر: 2016-04-10 11:33:38

سخرية من تسريحة مايا دياب.. بمن تم تشبيهها؟

أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد "اللوك" الذي ظهرت فيه في الحلقة الاخيرة من برنامج...

تاريخ النشر: 2016-04-05 17:49:43

شبيه بترامب يربح من تقليده أكثر من 40 ألف دولار شهرياً

هناك شبيهان للآن بدونالد ترامب، الحالم بالسكن في البيت الأبيض بعد أوباما: الإعلامي والنائب المصري سابقا توفيق عكاشة، لجهة...

تاريخ النشر: 2016-03-29 12:08:53

فريج ينوي تقديم شكوى بالشرطة ضد" الظل" بعد تشبيهه بهتلر والدعوة لتصفيته

اعلن عضو الكنيست عيساوي فريج مساء اليوم السبت انه ينوي تقديم شكوى في الشرطة ضد المغني" يؤاف الياسي" المعروف بـ"الظل" بشبهة...

تاريخ النشر: 2016-02-20 19:45:52

صور: العثور على شبيهة أديل عبر انستغرام فهل تشبهها فعلاً؟

كشف أحد المواقع الإخبارية الأجنبية مؤخراً أنه تم العثور على شبيهة النجمة البريطانية أديل والتي حصدت الكثير من المشاهدات فور...

تاريخ النشر: 2016-02-19 05:44:43

صور : أحدث ظهور لكلوديا شبيهة أنابيلا هلال

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسبقاً صوراً لشبيهة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الرومانية خبيرة التجميل كلوديا سواري...

تاريخ النشر: 2016-02-18 14:45:22

نانسي عجرم تنقذ شبيهتها من أصعب اختبار واجهته!

اختارت نانسي لفريقها في أولى المواجهات أغنية وحياة قلبي وافراحه لعبد الحليم حافظ ووضعت في المنافسة كل من فرح الموجي، أحمد...

تاريخ النشر: 2016-02-14 09:55:49

نانسي عجرم تعثر على شبيهتها في "ذا فويس كيدز".. فيديو

جمع شبه كبير بين الفنانة اللبنانية ناسي عجرم، والمتسابقة منى حجير، التي شاركت في تجارب الصوت ببرنامج “ذا فويس كيدز”. منى...

تاريخ النشر: 2016-01-25 16:00:00

شبيهة ابنة نانسي عجرم تُبكيها وتضعها بموقف محرج

قدمت المشتركة سيلين بيطار في ذا فويس كيدز , في الحلقة الماضية , وصلتها وفشلت بإقناع الحكام، وما ان انتهت من أغنيتها حتى تأثرت...

تاريخ النشر: 2016-01-24 06:25:42

فيديو : إيرلندية تعثر على 3 شبيهات لها

“يخلق من الشبه الأربعين” هذا المثل الشعبي قررت شابة إيرلندية ترجمته في الحقيقة من خلال إطلاقها عملية بحث واسعة على الإنترنت...

تاريخ النشر: 2015-11-22 14:06:03

لجنة لا شبيه لها في العالم

لا بد من التطرق في هذه الكلمة الى فوز محمد بركة برئاسة لجنة المتابعة. وبسبب تباين الأحداث وتحميل المسؤوليات, وبالنسبة...

تاريخ النشر: 2015-10-30 07:49:13

أحمد حلمي يحقق أمنية شبيهه.. بالصور

حقق الممثل المصري أحمد حلمي أمنية شبيهه، ميلر محروس زكي، حيث حضر حفل زفافه، وسط حضور عدد كبير من أصدقاء العريس....

تاريخ النشر: 2015-09-14 06:46:55

صور: أحمد حلمي يفاجئ شبيهه ويحقق حلمه بحضور حفل زفافه

شارك الفنان المصري أحمد حلمي، بالمشاركة في حفل زفاف شبيهه ميللر محروس زكي، وحقق أحد أحلامه بحضوره حفل زفافه والذي أقيم في أحد...

تاريخ النشر: 2015-09-11 06:40:01

فيديو: غضب في العراق بسبب تشبيه أحد النواب للمالكي بـ النبي محمد!

أثار نائب عراقي بتشبيهه رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم غضبا واستياء شعبيًا ولغطًا في...

تاريخ النشر: 2015-08-21 20:13:24

مشجع مجنون ينفق ثروته ليكون شبيها بكريستيانو رونالدو

الدنمارك شانتيا رونالدو، مشجع لدرجة الجنون لكريستيانو رونالدو، قال إنه صرف الكثير من آلاف الدولارات رغم أن عمره 17 عاما فقط...

تاريخ النشر: 2015-08-07 19:00:50

ناسا تعلن اكتشاف كوكب شبيه بالارض

أعلنت وكالة ناسا للأنباء الخميس، أنها عثرت على كوكب سيّار يقارب في حجمه حجم الكرة الأرضيّة، ويدور في محوره حول كوكب آخر، يشابه...

تاريخ النشر: 2015-07-23 21:29:12

صورة ميس حمدان تتسبب في تشبيهها لإليسا

شاركت الممثلة الأردنية ميس حمدان محبيها على انستغرام بصورةٍ جديدة لها، وأرفقتها بتعليق: “صباح الجمال”. وقام جمهور حمدان...

تاريخ النشر: 2015-06-04 13:42:08

شاهد: شبيه ناصر القصبي بائع عصير وعرقسوس

القصبي قال أن شبيهه جعله يكتشف حقيقة وسامته، حيث قال مازحا: «ههههههههه أول مره أشوف واحد يشبهني، وانا كل هالوقت مصدق عمري اني...

تاريخ النشر: 2015-05-15 06:26:10

الإعلامية اللبنانية «سازديل» شبيهة «كيم كارداشيان»

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للإعلامية اللبنانية “سازديل” التي استطاعت تقليد نجمة تليفزيون الواقع...

تاريخ النشر: 2015-05-02 13:37:06

ابنة عاصي الحلاني تثبت أنها شبيهة “بوسي” بهذه الإطلالة

نشرت دانا ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، بدت فيها بملامحها الأوروبية...

تاريخ النشر: 2015-04-06 14:52:16

نانسي عجرم :لم تراودني فكرة ان اكون شبيهة مارلين مونرو

أكدت الفنانة نانسي عجرم انها لم ترغب يوماً ما بأن تكون شبيهة أحد، وقالت "لطالما حلمت وانا صغيرة، ولم تفارقني الاحلام حتى الآن،...

تاريخ النشر: 2015-03-24 16:17:42

إبنة اللبنانية شبيهة أنجلينا جولي أجمل منها

بمناسبة عيد الأم، أطلق خبير الماكياج اللبناني بسام فتوح حملة #ILoveYouMum ليبيّن من خلال الماكياج الحب والجمال الذي يجمع بين...

تاريخ النشر: 2015-03-19 18:04:35

شبيه مهند التركي للصحفيين: لا تكونوا عديمي التربية

التقطت عدسات المصورين الصحفيين النجم التركي الوسيم إنجين أوزتورك الملقب من قبل الصحافة التركية بشبيه كيفانش تاتليتوغ المعروف في...

تاريخ النشر: 2015-03-11 19:24:06

أجرى عملية تحوّل جنسي ليصبح شبيه “هيفاء وهبي”!

أثار شاب عربي قيل إنه يعيش في تايلندا ضجة كبيرة بعدما أجرى عملية تحوّل جنسي وعدد من عمليات التجميل ليصبح شبيهاً بالنجمة هيفاء...

تاريخ النشر: 2015-02-12 08:20:42

صور.. زوجة راغب علامة شبيهة جينفر لوبيز

تمكنت مصممة المجوهرات الحسناء جيهان علامة زوجة المطرب اللبنانية راغب علامة أن تحجز لنفسها مكانا خاصا بين قلوب آلاف المتابعين...

تاريخ النشر: 2015-01-31 10:18:49

تشبيه فيصل القاسم لصنعاء بهيفاء وهبي يغضب اليمنيين

أبدى عدد كبير من اليمنيين غضبهم، من تشبيه عاصمتهم صنعاء، بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في إشارة على ما يبدو إلى سقوطها بيد...

تاريخ النشر: 2015-01-30 07:43:06

صورة.. شبيه بالوتيلي يظهر في الدوري الإكوادوري!

هناك شبيه للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، ظهر في الإكوادور انتشرت صوره على المواقع الرياضية بكثافة خلال الساعات الماضية، خاصة...

تاريخ النشر: 2015-01-04 09:06:35

صورة لشبيه السيسي بمقهى بمصر تثير ضجة

اثارت صورة لرجل شبيه بالرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتب ناشر الصورة Kareim Sanad...

تاريخ النشر: 2014-12-08 17:46:30

الشيخ رائد صلاح عبر صفحته على الفسيبوك : أرادوا اغتيالي لكن القناص اخطأ وأصاب شبيهي التركي

كشف الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي ، اليوم الاثنين، معلومات جديدة، حول محاولة اغتياله على متن سفينة "...

تاريخ النشر: 2014-11-24 14:19:40

قمر من شبيهة هيفاء وهبي إلى أنجلينا جولي

قمر، بدأت مشوارها الفنّي بسبب شبهها الكبير بهيفا لكن هذا الشبه كان نعمة ونقمة دفعت ثمنها اعتكافاً وحروباً وعودة قوية....

تاريخ النشر: 2014-11-06 08:21:43

فيديو: شبيه ليفاندوفسكي يجوب شوارع كاليفورنيا للحصول على أرقام الفتيات

استغل أحد الأشخاص التشابه بينه وبين البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الحصول على أرقام هواتف بعض الفتيات....

تاريخ النشر: 2014-10-14 21:50:42

أحلام: مالي شبيه إلا السماء والسحابة (أناكذا)

شاركت فنانة العرب أحلام جمهورها ومحبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة لها، من الـ Look الذي ظهرت فيه في حفل توزيع...

تاريخ النشر: 2014-10-08 15:59:56

من الأجمل بالتاتو.. هيفاء وهبي أم شبيهتها الهندية راخي سوانت؟

بعد أن تداولت العديد من المواقع الفنية العالمية صورا للممثلة الهندية المثيرة للجدل "راخي سوانت" تظهر التشابه الكبير بينها...

تاريخ النشر: 2014-09-28 09:52:57

شبيهة هيفاء بستار أكاديمي تفاجأ بأغنية لها على “يوتيوب”

استغلت شركة إنتاج فني مشاركة شابة مغربية في برنامج ستار أكاديمي في الموسم العاشر، لتطرح أغنية جديدة لها سبق أن سجلتها قبل...

تاريخ النشر: 2014-09-16 08:13:13

أحلام تُناقض الشافعي بسبب شبيهة أسمهان

"أنتِ غير جاهزة لـ Arab Idol ومع ذلك سأعطيكِ فرصة لنرى ما لديكِ من قدرات"، بهذه الكلمات، شجّع حسن الشافعي آية ماهر من مصر...

تاريخ النشر: 2014-09-13 08:10:23

شاهدوا : دلوعة تونس شبيهة نجلاء فتحي بـ4 نعم

نورهان كناني، موهبة تونسية تقدّمت إلى تجارب أداء Arab Idol في الكويت، وحصلت بدايةً على 3 نعم، قبل أن تبدّل أحلام كرسيها مع وائل...

تاريخ النشر: 2014-09-08 10:55:19

بعد 9 سنوات.. شبيهة نانسي عجرم تُغنّي أمامها

يُولد من الشبه أربعين.. قولٌ مأثور نسمعه دائماً، عندما نريد تشبيه الأشخاص بعضها ببعض، أو حتى عندما نُصادف أشخاص يُشبهون إلى حد...

تاريخ النشر: 2014-09-07 12:15:37

شاهد شبيه مايكل جاكسون في البرازيل

يقال “يخلق من الشبه أربعين” غير أن هذا البرازيلي افتعل هذا الشبه من شدة هوسه بمايكل جاكسون ولو كلفه الأمر أن يحرق وجهه بالأسيد...

تاريخ النشر: 2014-08-08 15:03:32

ظهور شبيه عبد الفتاح السيسي بالإسكندرية

انتشرت صورة لمجموعة من أهالي مدينة الإسكندرية، يحيطون بشخص شديد الشبه برئيس الجمهورية المصري، عبد الفتاح السيسي، حيث التفوا...

تاريخ النشر: 2014-08-05 08:14:42

شبيه يحيى الفخراني :"هذه أمنية حياتي"

قال شبيه الممثل يحيى الفخراني الطفل محمد نصر :"الشبه الكبير الذي يجمعني «بعمو» يحيى الفخراني جعل الجمهور وأي شخص في الوسط الفني...

تاريخ النشر: 2014-08-03 11:34:45

نيللي كريم: تشبيهي بفاتن حمامة حلم صعب

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم إنها منذ بدأت في التمثيل تسير على نصيحة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، عندما شاركت في مسلسل...

تاريخ النشر: 2014-07-24 15:47:33

الطيبي : مطالبة ليبرمان مقاطعة العرب شبيهة بمطالبة غوبلز مقاطعة اليهود

عقّب عضو الكنيست أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، على ما دعا إليه وزير الخارجية ورئيس حزب اسرائيل بيتنا...

تاريخ النشر: 2014-07-21 18:38:47

فيديو: شبيه نيمار يظهر في دبي مول

تهافت عشاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لالتقاط الصور في دبي مع شاب مشابه له بالملامح وقصة الشعر ويرتدي قميص المنتخب...

تاريخ النشر: 2014-07-16 15:30:22

منظمة دولية: الأسد استخدم غازات سامة شبيهة بالكلور

أكدت منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية أن مفتشي الوكالة لديهم معلومات تفيد أن كيمياويات شبيهة بغاز الكلور استخدمت خلال الحرب في...

تاريخ النشر: 2014-06-18 09:04:04

شبيه ميسي يربك الجماهير قبل مباراة البوسنة

حرص العشرات من المشجعين على التقاط الصور التذكارية مع شاب برازيلي شبيه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل مباراة منتخب التانجو...

تاريخ النشر: 2014-06-15 20:54:31

شاهدوا : شبيه رونالدينيو يخدع ليو ميسي

للحظات، خُدع لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي من قبل شخص يشبه كثيراً اللاعب البرازيلي رونالدينيو. وكان هذا الشخص قد...

تاريخ النشر: 2014-06-12 07:52:33

رامي عياش بملابس شبيهة لإطلالة زوجته

نشر الفنان اللبناني رامي عياش صورة جديدة تجمعه بزوجته مصممة الأزياء داليدا في المطار، وذلك خلال استعدادهما للعودة إلى بيروت،...

تاريخ النشر: 2014-06-08 10:38:11

ملحن مصري يهاجم أحلام بسبب تشبيه نفسها بأم كلثوم

شن الملحن المصري حلمي بكر هجوماً لاذعاً على المطربة الإماراتية أحلام، تعليقاً على تركيب صورة لها برفقة كوكب الشرق أم كلثوم،...

تاريخ النشر: 2014-05-27 22:04:48

صورة .. شبيه رونالدو يظهر في شوارع مدريد

ظهر شبيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك قبل نهائي أبطال...

تاريخ النشر: 2014-05-20 08:31:21

عاموس عوز: منفذو تدفيع الثمن نازيين جدد ... وريفلين يرد: ممنوع هذا التشبيه

هاجم الكاتب الإسرائيلي المعروف، عاموس عوز، جرائم ما يسمى "تدفيع الثمن" مشبها من يقوم بذلك ضد الفلسطينيين بأنه من النازيين...

تاريخ النشر: 2014-05-10 20:33:59

شبيه الفئران يلتهم خمس جزرات في ثوانٍ معدودة

نشرت مجلة “مترو” البريطانية مقطعًا مرئيًا لهامستر تملَّكه الجوع، حتى أنه التهم 5 جزرات في ثوان قليلة. ويُظهر المقطع الذي...

تاريخ النشر: 2014-04-20 13:01:50

بيرين سات أم شبيهتها ؟ .. حيرة تثيرها صورة

آثارت صورة نشرها الفانز العربي للنجمة التركية " بيرين سات " على صفحتهم بالفيس بوك، حيرة الجمهور الذي عجز عن حسم السؤال الذي...

تاريخ النشر: 2014-03-10 10:07:25

شاهدوا : الشاب يحيى شبيه محمد عساف ... هل أعجبك صوته؟

عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" انتشر فيديو لشخص يدعي انه شبيه محمد عساف، ولديه موهبة الغناء. الجمهور تفاعل مع...

تاريخ النشر: 2014-02-06 10:37:58

الطفلة شبيهة فرح يوسف..

نشرت السورية فرح يوسف، نجمة الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، صورة لطفلة قالت أنها من أصغر معجبيها. الصورة والتي كانت...

تاريخ النشر: 2014-02-06 08:03:59

شبيه هتلر بالجزائر يصنع الحدث بالشارع وملاعب الكرة

يعيش في مدينة باتنة شرقي الجزائر شبيه زعيم "النازية" أدولف هتلر، وسط ذهول البعض ومزاح البعض الآخر ممن يراه لأول مرة، فيعتقد أنه...

تاريخ النشر: 2014-01-22 08:42:12

كل نجم برفقة شبيهه فمن الأجمل الأصل أم التقليد؟؟

المشاهير موهوبون جداً ولكن هم أيضا هشّين. صورتهم في غاية الأهمية بالنسبة اليهم، و عندما يتعلق الأمر بأفلام الحركة والآكشن، لا...

تاريخ النشر: 2014-01-10 22:22:10

صور.. شبيهة هيفاء وهبي بالعباية ... من الأجمل؟

يظن كل من يراها للوهلة الأولى بأنها الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بل يوقفونها أحيانا في الشوارع وفي مراكز التسوق لالتقاط الصور...

تاريخ النشر: 2014-01-09 20:53:02

ماذا قالت هبة نور عن تشبيهها بمايا دياب؟!

استغربت الفنانة السورية هبة نور تشبيه روّاد موقع “فيس بوك” وشبكات التواصل الاجتماعيّ الأخرى لها بالفنانة اللبنانيّة مايا دياب،...

تاريخ النشر: 2013-11-23 06:54:56

شبيه السلطان سليمان يثير الذعر في تركيا

اثار دهشة واستغراب آلاف من الناس بسب شدة الشبه بينه وبين "السلطان سليمان القانوني" حيث ينطبق عليهم المثل العربي: "يخلق من...

تاريخ النشر: 2013-11-06 18:46:34

بالصور: شبيهة التونسية هند صبري الأميركية… من الأجمل ؟

شبه كبير يجمع بين الممثلة التونسية هند صبري والنجمة الأميركية “ديمي لوفاتو”، يلفت انتباه أي مشاهد يعرف النجمتين....

تاريخ النشر: 2013-10-01 15:24:33

صورة: شبيه الممثل المصري أحمد حلمي مهندس معماري سعودي

علق النجم المصري أحمد حلمي، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab got talent ، على صورة " بروفايل " أحد متابعيه على موقع " تويتر "، بأنه...

تاريخ النشر: 2013-09-25 13:17:51