اخر الاخبار
تابعونا

6 اصابات بحادث طرق على شارع 446

تاريخ النشر: 2020-10-23 18:43:41
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


إصابة حارس تشيلسي مندي خلال تواجده مع منتخب السنغال

أصيب حارس مرمى السنغال ونادي تشيلسي الإنكليزي إدوار مندي في فخذه خلال حصة تدريبية مع منتخب بلاده كما أعلن نادي العاصمة...

تاريخ النشر: 2020-10-09 16:03:22

ضبط سائق باص عربي من القدس اثناء تواجده في عكا، وتبين بانه مصاب بالكورونا ومن المفروض بان يتواجد بالحجر الصحي

الشرطة تضبط سائق باص عربي ٣٣عاما من القدس اثناء تواجده في عكا، وتبين بانه مصاب بالكورونا ومن المفروض بان يتواجد بالحجر الصحي....

تاريخ النشر: 2020-09-11 19:32:21

لقاء مهني عبر الزوم لمسؤولي وزارة الصحة خلال تواجدهم في الحجر الصحي

رغم تواجدهم في الحجر الصحي، إلتقى مسؤولو وزارة الصحة عبر تطبيق الزوم للتداول في آخر تطوّرات ملف الكورونا الشائك. أقيمت...

تاريخ النشر: 2020-09-09 16:59:19

قلنسوة - اعتقال شاب بشبهة اضرام النار بسيارة رئيس البلدية خلال تواجده في حفل زفاف

قلنسوة - اعتقال شاب بشبهة اضرام النار بسيارة رئيس البلدية خلال تواجده في حفل زفاف

تاريخ النشر: 2020-08-13 13:11:39

قلنسوة - اعتقال شاب بشبهة اضرام النار بسيارة رئيس البلدية خلال تواجده في حفل زفاف

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: بفضل تحقيق موضوعي ومكثف الذي اجرته وحدة التحقيق المركزية في لواء...

تاريخ النشر: 2020-08-13 13:05:39

هيفا وهبي تستغل تواجدها في مصر فنياً

بعد أيام على تواجدها في مصر وذلك من أجل حل نزاعها مع مدير أعمالها السابق ​محمد وزيري​، تمّ الكشف عن إستغلال الفنانة اللبنانية...

تاريخ النشر: 2020-07-21 13:25:33

رئيس مجلس كفركنا د.يوسف عواودة يدخل الحجر الصحي بعد تواجده قرب مصاب بالكورونا

أعلن رئيس المجلس المحلي في كفركنا الدكتور يوسف عواودة عند دخوله للحجر الصحي المنزلي، بحسب تعليمات وزارة الصحة، بعد تواجده...

تاريخ النشر: 2020-07-15 13:23:47

توثيق مرعب - اطلاق نار في نحف واصابة رجل بجراح خطيرة خلال تواجده في ساحة بيته

اصيب ظهر اليوم الاربعاء رجل 43 عاما من قرية نحف اثر تعرضه لاطلاق نار خلال تواجده في ساحة بيته . وافيد ان الرجل اصيب بجراح...

تاريخ النشر: 2020-07-08 11:35:08

رئيس مجلس جلجولية يدخل الحجر الصحي بعد تواجده في مكان تواجد به مصاب بالكورونا

اعلن درويش رابي رئيس مجلس جلجولية اليوم الثلاثاء دخوله الحجر الصحي بعد تواجده في مكان تواجد به شخص مصاب بالكورونا. وافيد ان...

تاريخ النشر: 2020-06-02 10:22:43

اصابة شاب من الرملة بجراح خطيرة بعد اطلاق النار عليه خلال تواجده برفقة خاله في حي الطيرة برام الله

رام الله - اصيب شاب 22 عاما ظهر اليوم الثلاثاء من سكان مدينة الرملة باطلاق النار عليه بحي الطيرة في مدينة رام الله ....

تاريخ النشر: 2019-10-29 13:19:28

اردان يصدر تعليماته الى الشرطة بتكثيف تواجدها في الوسط العربي

أصدر وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان تعليماته الى قيادة الشرطة بتكثيف نشر أفرادها في المدن والقرى العربية لفرض النظام العام....

تاريخ النشر: 2019-10-04 18:57:14

كلاب برية تعتدي على شاب فحماوي اثناء تواجده بمنطقة الشرايع

تعرض شاب من مدينة ام الفحم امس الجمعة لاعتداء من كلاب برية مفترسة بمنطقة الشرايع المحاذية لمدين ام الفحم (بالقرب من ميعامي)...

تاريخ النشر: 2019-03-02 19:56:47

أم الفحم: تحويل 3 شبان للحبس المنزلي بسبب تواجدهم بنفس الحافلة التي أقلت الشهيد محاميد للقدس

امرت محكمة الصلح صباح اليوم الأحد تحويل 3 شبان من مدينة ام الفحم للحبس المنزلي لمدة اسبوع، ذلك بعد ان تم اعتقالهم في اعقاب...

تاريخ النشر: 2018-08-19 07:36:53

الجيش يعزز تواجده بالضفة واجراءات بحق كوبر

قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي ان الجيش سيعزز تواجده في الضفة الغربية عقب عملية الطعن التي قتل فيها مستوطن واصيب اخرين....

تاريخ النشر: 2018-07-27 08:44:56

اصابة طفل من كفركنا بحروق خطيرة في وجهه .... والده : ابني تعرض لحروق خلال تواجده في الحضانة

اصيب طفل من سكان بلدة كفركنا بمؤخرا بحروق وصفت بالمتوسطة في منطقة الوجه وذلك خلال تواجده في احدى الحضانات في البلدة . وكان...

تاريخ النشر: 2018-04-04 10:02:08

لبنان يقرر تعزيز تواجده العسكري على الحدود مع اسرائيل

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إن لبنان يعتزم تعزيز وجوده العسكري على الحدود الجنوبية مع إسرائيل. جاءت التصريحات في...

تاريخ النشر: 2018-03-16 07:09:31

مصرع المحامي أكرم كبها (48 عامًا) من بلدة برطعة جراء تعرضه لحادث طرق مروع خلال تواجده في تركيا

فجعت بلدة برطعة اليوم الأحد بخبر وفاة المحامي الشاب أكرم كبها (48 عاما) جراء تعرضه لحادث طرق مروع خلال تواجده في تركيا ....

تاريخ النشر: 2018-03-04 09:28:24

الشرطة تعزز تواجدها في القدس قبل صلاة الجمعة

عززت الشرطة من تواجدها في مدينة القدس استعدادا لصلاة الجمعة في المسجد الأقصى. وقال شهود عيان إن عناصر الشرطة انتشروا...

تاريخ النشر: 2017-12-15 11:05:02

تمديد اعتقال جندي عربي من النقب بشبهة اختلاق قصة تعرضه لاعتداء وسرقة سلاحه خلال تواجده قرب رهط

مددت المحكمة فترة اعتقال جندي عربي من الجنوب حتى يوم 3 من الشهر القادم وذلك لاستكمال التحقيق معه بعد اعتقاله على خلفية شبهات...

تاريخ النشر: 2017-11-29 11:11:36

سطو مسلح على سيارة مواطن من شفاعمرو خلال تواجده في طمرة

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "قبل منتصف الليلة الماضية في الشمال في طمرة في المنطقة الصناعية اقدم مشتبهان ملثمان...

تاريخ النشر: 2017-11-28 08:29:48

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

الرينة: رصاصة طائشة تصيب رجل بالثلاثينات اثناء تواجده بساحة منزله

في بيان لها بساعة متأخرة من مساء اليوم السبت اكدت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ان رجل يللغ من العمر (37 عاما) اصيب فاثناء...

تاريخ النشر: 2017-07-22 22:27:39

جبهة الناصرة : الاعتداء على احد نشطائنا اثناء تواجده في سوق الميلاد بالناصرة ونحذر من نفسية العربدة المنتشرة

جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة اليوم الخميس :" تم مساء امس الاربعاء الاعتداء على احد نشطاء جبهة الناصرة اثناء تواجده في سوق...

تاريخ النشر: 2016-12-22 12:12:29

أردوغان: على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا

صرح رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، بأن على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا، مبينا أنه لا تربطها بسوريا أي...

تاريخ النشر: 2015-12-11 22:17:56

يهودي يعتدي على الشابين هيثم وماهر ابو خلف من كفركنا خلال تواجدهما في طبريا ... والدهما : اعتداء عنصري

"الاعتداء على ابنائي دوافعه عنصرية قومية وساوصل قيضتهما لرئيس الحكومة" , بهذه الكلمات افتتح الكناوي محمد ابو خلف حديثه لمراسل...

تاريخ النشر: 2015-11-29 14:10:33

اعتداء عنصري وحشي على الشاب ادم فقير من ابطن ورفاقه خلال تواجدهم في حيفا والتسبب لهم باصابات خطيرة

تعرض الشاب آدم الفقير (25 عاما) من قرية ابطن، اليوم الخميس لاعتداء من قبل مجموعة من الشبان اليهود , خلال تواجده في حي الهدار في...

تاريخ النشر: 2015-10-15 18:14:50

مصرع ناصر الدين حجاب (32 عاما) من عكا باطلاق نار على شبان خلال تواجدهم على شاطئ العرب عكا

لقي ناصر الدين حجاب (32 عاما) من عكا , مصرعه ظهر اليوم الثلاثاء جراء تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين كانا يركبان دراجة نارية...

تاريخ النشر: 2015-09-08 12:54:22

اصابة شاب بعياري ناري خلال تواجده في احراش الرامة

يخضع للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا شاب في العشرينات من عمره من سكان قرية الرامة , وذلك بعد تعرضه لاصابات متوسطة جراء حادث...

تاريخ النشر: 2015-07-02 10:17:38

عكا: اصابة مراقب بلدية بجروح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار اثناء تواجده في البلدة القديمة

تحقق شرطة عكا في ملابسات اصابة رجل يعمل مراقبا في بلدية عكا بجروح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في قدميه حين تواجد بالقرب من...

تاريخ النشر: 2015-01-13 22:13:30

شرطة اسرائيل تطبق خطة لتكثيف تواجدها بالقدس بشكل دائم

تبدأ الشرطة الاسرائيلية بالقدس المحتلة في القريب العاجل بتعزيز قواتها بـ 400 عنصر في اطار خطة لتكثيف تواجد قوات الشرطة بشكل...

تاريخ النشر: 2015-01-01 14:56:23

قائد شرطة وادي عارة:الشرطة ستعزز من تواجدها بشكل ملحوظ ومنعا للسباقات

وجه قائد شرطة وادي عارة الضابط شمعون شابو الذي استلم مهامه حديثا أسمى آيات التهاني والتبريكات لسكان قرى وادي عارة ولعموم...

تاريخ النشر: 2014-10-02 19:57:29

مشتبهون بتهديد شاب من عرعرة وسرقة سيارته وبداخلها 5 الف شيكل خلال تواجده في شفاعمرو

أقدم مجهولون فجر اليوم الخميس على تهديد شاب في العشرينات من عمره من سكان قرية عرعرة , خلال تواجده في محطة وقود في شفاعمرو...

تاريخ النشر: 2014-06-26 07:45:31

الشرطة تكثف تواجدها على مفارق الطرق الرئيسية

تستعد شرطة المرور القطرية للتعامل مع حركة السيارات النشطة المتوقعة على مختلف طرقات البلاد بعد ظهر اليوم عشية عيد الفصح....

تاريخ النشر: 2014-04-14 11:25:56

إصابة سيدة (20 عاما) جراء تعرضها لإطلاق رصاص أثناء تواجدها في نزهة

أكد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت نسخة عنه للصنارة نت جاء فيه: "أصيبت فتاة تبلغ (20 عاماً) من مركز البلاد، إثر تعرضها...

تاريخ النشر: 2014-02-14 16:29:01

حيفاوي مشتبه باعتداء خطير على زوجته خلال تواجدها بمكان عملها

مددت محكمة الصلح في حيفا فترة اعتقال رجل يبلغ من العمر 45 عاما من سكان مدينة حيفا , وذلك حتى يوم 23 من الشهر الجاري لاستكمال...

تاريخ النشر: 2013-09-17 15:20:04

البحرية الامريكية تكثف تواجدها في منطقة الخليج

تكثف البحرية الامريكية تواجدها في منطقة الخليج لتبحر فيها حاملتا طائرات بدلا من واحدة فقط.وكان من المقرر ان تخلف حاملة الطائرات...

تاريخ النشر: 2013-08-29 08:30:07