اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


ناقورني قره باغ.. جيش أذربيجان يحقق تقدما وأرمينيا تسقط طائرة عسكرية

تحتدم الاشتباكات لليوم الخامس على التوالي في إقليم ناغورني قره باغ بين الجيشين الأذربيجاني والأرمني على عدة محاور في غوران بوي...

تاريخ النشر: 2020-10-01 18:52:19

رافعة عملاقة تسقط على المنازل في لندن والنتيجة كارثية

توفيت امرأة وأصيب ٤ أشخاص آخرين بعد انهيار رافعة بطول ٦٥ قدما في منازل بشرق لندن، وفقا لـ “الديلي ميل” البريطانية. وسقطت...

تاريخ النشر: 2020-07-09 13:46:42

نانسي عجرم "تسقط أرضا" على المسرح (فيديو)

نانسي عجرم "تسقط أرضا" على المسرح (فيديو)

تاريخ النشر: 2020-02-11 08:40:16

فنانون ومشاهير : تسقط صفقة القرن

ندد فنانون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان "صفقة القرن" الأمريكية المزعومة، مشددين على أن القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية....

تاريخ النشر: 2020-01-30 12:01:28

نوال الزغبي تسقط أرضا في السعودية - فيديو

تعرضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لموقف محرج خلال فعاليات "موسم الرياض" ‏بالسعودية. ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها على...

تاريخ النشر: 2019-12-09 13:38:14

بطيخة تسقط على سيارة من الطابق الـ 14

تاريخ النشر: 2019-09-18 10:26:03

النائب العام الفلسطيني:اسراء غريب لم تسقط من شرفة المنزل بل قتلت نتيجة تعرضها للضرب المبرح

أعلن النائب العام الفلسطيني، أكرم الخطيب، خلال مؤتمر صحفي بخصوص قضية الشابة إسراء غريب، أنه تم إلقاء القبض على 3 أشخاص بتهمة...

تاريخ النشر: 2019-09-12 10:29:30

احذروا… الطريقة التي تسقط الكثير من المشغلّين

قبل أسبوع أُلزم مشغّل بأن يعوّض موظفًا بمبلغ أكثر من ربع مليون شاقل بسبب عدم دفعه للساعات الاضافية والمزيد من المدفوعات الأخرى....

تاريخ النشر: 2019-08-27 10:07:56

طالبة بريطانية تفتح باب الطائرة وتسقط إلى حتفها في مدغشقر

لقيت طالبة بريطانية بجامعة كامبريدج مصرعها في مدغشقر بعد سقوطها من الطائرة، في وقت سابق من شهر يوليو الماضي، وفق ما ذكرت صحيفة...

تاريخ النشر: 2019-08-01 09:16:19

السودان يستعد لجمعة استثنائية.. والشعار "تسقط تاني"

يستمر تدفق المحتجين في الحراك السوداني إلى ساحة الاعتصام، اليوم الجمعة، أمام مبنى القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، بعد...

تاريخ النشر: 2019-04-12 09:06:38

واشنطن تسقط صفة "الاحتلال الإسرائيلي" عن الجولان وغزة والضفة الغربية

غيرت وزارة الخارجية الأميركية وصفها المعتاد لمرتفعات الجولان من التي "تحتلها إسرائيل" إلى التي"تسيطر عليها إسرائيل" في تقريرها...

تاريخ النشر: 2019-03-14 08:48:29

مصادر روسية:الدفاعات السورية تسقط أهدافا معادية باللاذقية

أفادت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء مدينة اللاذقية بالقرب من قاعدة...

تاريخ النشر: 2019-01-27 17:20:54

كندا حنا تسقط على المسرح وتتعرّض لموقف محرج بسبب فستانها

تعرّضت الممثلة السورية ​كندا حنا​ لموقف محرج، خلال مشاركتها في إفتتاح ​مهرجان الإسكندرية السينمائي​.

تاريخ النشر: 2018-10-04 18:43:26

الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ وتسقطها في أجواء اللاذقية

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بوقوع عدوان على اللاذقية استهدف مؤسسة الصناعات التقنية، مشيرة إلى أن المضادات...

تاريخ النشر: 2018-09-18 08:30:31

أحجار كريمة تسقط من السماء في هاواي- صور

فوجىء سكان جزيرة ​هاواي​ بتساقط حبات من الأحجار الكريمة من السماء، وذلك بسبب ثوران بركان كيلاوي منذ 5 أسابيع. وبحسب...

تاريخ النشر: 2018-06-18 09:13:39

الدفاعات الروسية تسقط طائرة من دون طيار قرب "حميميم"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط طائرة من دون طيار اقتربت من القاعدة الجوية الروسية في حميميم السورية. وجاء في بيان...

تاريخ النشر: 2018-05-22 08:52:34

صور صادمة.. حافلة تسقط وتتعلق بركابها فوق منزل بمصر

عاش سكان منطقة صفط اللبن في مصر، كابوساً حقيقياً، بعد أن سقطت حافلة من فوق الطريق الدائري لتستقر على أحد المنازل، دون سقوط...

تاريخ النشر: 2018-04-30 10:04:19

النقب: سيّدة تسقط من سيارة خلال سفرها وحالتها خطيرة

قام الطاقم الطبيّ التابع لمؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية بتقدّيم العلاج الأوليّ لسيّدة تبلغ من العمر (45 عامًا)، جنوبي البلاد...

تاريخ النشر: 2018-03-31 15:48:05

شيرين تفقد توازنها وتسقط في حفلها في دبي

تسببت وصلة رقص أدتها المطربة شيرين عبد الوهاب بحفل دبي الذي أحيته أمس في سقوطها على المسرح حيث فقدت توازنها وهو الأمر الذي كان...

تاريخ النشر: 2018-03-11 20:28:58

شيرين تفقد توازنها وتسقط في حفلها في دبي

تسببت وصلة رقص أدتها المطربة شيرين عبد الوهاب بحفل دبي الذي أحيته أمس في سقوطها على المسرح حيث فقدت توازنها وهو الأمر الذي كان...

تاريخ النشر: 2018-03-11 13:56:00

امرأة تسقط من الطابق الخامس هربا من الحريق

تعرضت امرأتان لإصابات خطيرة بعد أن سقطتا من الطابق الخامس في محاولة هربهما من حريق اندلع في فندق "Alican" بمدينة إزمير التركية...

تاريخ النشر: 2018-03-09 21:13:00

محكمة اغتيال الحريري قد تسقط التهم عن مشتبهين بهما

تقدم الدفاع بطلب إسقاط التهم عن اثنين من المشتبه بهم الأربعة، في مقتل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري في عام 2005....

تاريخ النشر: 2018-02-22 11:00:52

هل ستسقط "تسلا" على الأرض ؟

استبعد علماء من التشيك وكندا أن تدور سيارة "تسلا" التي أطلقها الصاروخ الثقيل التابع لإيلون موسكو حول الشمس إلى الأبد كما تمناه...

تاريخ النشر: 2018-02-16 06:41:57

صور - الرياح تقتلع أشجارا ضخمة من جذورها لتسقط على سيارات وبيوت مخلفة اضرارا جسيمة

اسفرت الأحوال الجوية العاصفة التي تجتاح البلاد، عن إصابة عدد من الأشخاص في حوادث سير وعن الحاق اضرار. وتعمل طواقم تابعة...

تاريخ النشر: 2018-01-19 14:12:16

كلبة هيفاء وهبي تسقطها أرضاً!.. فيديو

ترتبط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بكلبتها بعلاقة قوية، وقررت أن تعرف الفانز عليه لأول مرة بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه تركض مع...

تاريخ النشر: 2018-01-15 12:00:35

طرابزون - طائرة تركية تخرج عن مسارها و تسقط قرابة البحر

انزلقت طائرة ركاب من على المدرج وعلقت في الوحل بعد هبوطها بمطار دولي في ولاية طرابزون التركية، أمس السبت. وذكرت وكالة...

تاريخ النشر: 2018-01-14 12:21:03

فيديو - جثة تسقط من سيارة على الطريق في نيوزيلاندا !!

سقطت جثة على نقالة من سيارة لنقل الموتى في وسط الطريق، وسجل قائد سيارة تصادف تواجده بالموقع المقطع. ووقع الحادث ، في...

تاريخ النشر: 2017-12-10 10:53:51

موسكو تسقط مشروعا يابانيا حول سوريا في مجلس الأمن

تصدّت روسيا لمحاولة الدول الغربية في مجلس الأمن، تمرير اقتراح اليابان بتمديد آلي لبعثة التحقيق المشتركة في استخدام أسلحة...

تاريخ النشر: 2017-11-18 08:49:08

الأسد: الحرب أنهكت سوريا لكنها لم تسقطها

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الحرب المستمرة منذ سبع سنوات أنهكت سوريا، لكنها لم تسقطها. وقال الأسد خلال استقباله...

تاريخ النشر: 2017-11-15 06:07:43

مضيفة تسقط من الطائرة وتكسر ظهرها

تاريخ النشر: 2017-11-14 08:06:57

ضحية جديدة للسيلفي.. سائحة روسية تسقط عن قمة جبل صخري

أصيبت سائحة من مدينة روستوف الروسية بجروح خطيرة بعد أن سقطت عن صخرة تسلقت إليها بشبه جزيرة القرم في محاولة لالتقاط صورة سلفي....

تاريخ النشر: 2017-09-03 11:45:56

فيديو - مذيعة الاخبار تسقط على الهواء!

تعرضت مقدمة الفقرة الرياضية منالاخبار الاستراليةلموقف محرج على الهواء، فأثناء قراءتها للنشرة سقطت من الكرسي التي كانت تجلس عليه...

تاريخ النشر: 2017-08-03 11:09:39

الطيرة:طفلة تسقط من الباب الخلفي للسيارة اثناء السير

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" صباح اليوم الخميس في مدينة الطيرة وخلال نشاط للشرطة لاحظ افراد دورية في سيارة عابرة...

تاريخ النشر: 2017-05-18 08:48:50

لماذا لم تسقط روسيا "توماهوك" الأمريكي؟

فسر خبراء عسكريون روس صمت منظومات الدفاع الجوي الروسية المنشورة في حميميم وطرطوس، بدرء خطر احتمال اندلاع صراع نووي. وقال...

تاريخ النشر: 2017-04-08 08:11:29

ساحل العاج تسقط في فخ التعادل ثانية

اقتنص المنتخب الإيفواري تعادلاً إيجابياً من نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية بهدفين لمثلهما خلال اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم...

تاريخ النشر: 2017-01-20 21:14:55

تركيا تسقط الدعوى ضد ضباط إسرائيليين ذي صلة بهجوم "مافي مرمرة"

أسقطت محكمة في إسطنبول الدعوى ضد أربعة ضباط إسرائيليين محاكمين غيابيا في قضية الهجوم على سفينة مافي مرمرة التركية، والتي خرجت...

تاريخ النشر: 2016-12-10 07:24:49

إنجلترا تسقط في فخ سلوفينيا

احتفظت إنجلترا اليوم الثلاثاء، بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 عقب تعادلها السلبي مع مضيفتها...

تاريخ النشر: 2016-10-12 08:02:42

بيلا حديد تسقط ارضا خلال عرض أزياء .... فيديو

تعرضت عارضة الأزياء الامريكية - فلسطينية الأصل - بيلا حديد لموقف محرج جدا بعد تعثرها بطريقة مؤذية على مدرج عرض أزياء مايكل...

تاريخ النشر: 2016-09-16 10:09:29

الجماهير تجتاح الملعب وتسقط نيمار دا سيلفا أرضا.. فيديو

قامت مجموعة من الجماهير البرازيلية، باجتياح ملعب تدريب المنتخب البرازيلي بمدينة ماناوس، خلال استعدادات المنتخب لمواجهة...

تاريخ النشر: 2016-09-06 20:03:44

فيديو: طفلة تسقط طائرة بدون طيار بكرة غولف

يقول المثل رب رمية من غير رامٍ، وهذا ما حدث مع طفلة أسترالية استطاعت إسقاط طائرة بدون طيار “درون” تحلق في السماء بواسطة كرة...

تاريخ النشر: 2016-09-02 06:57:03

اول ضحية تسقط برصاص "الابتهاج" بالتوجيهي بغزة

أعلنت مصادر أمنية في غزة صباح اليوم الاثنين، عن وفاة شاب من مخيم دير البلح برصاصة في الرأس بسبب إطلاق النار ابتهاجاً بنتائج...

تاريخ النشر: 2016-07-11 11:28:10

عربة تسقط من ارتفاع 9 أمتار في مدينة ألعاب باسكتلندا

ذكرت صحيفة دايلي ريكورد أن عربة ملاه خرجت عن قضبانها في مدينة ألعاب باسكتلندا اليوم وسقطت من ارتفاع تسعة أمتار في منطقة مخصصة...

تاريخ النشر: 2016-06-27 12:14:13

البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام الإكوادور بكوبا أميركا

استسلم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، للتعادل سلبيًا أمام نظيره الإكوادوري، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "روز باول"...

تاريخ النشر: 2016-06-05 07:33:56

رصاصة طائشة تسقط قرب اطفال يلعبون في ام الفحم

قال المواطن محمد محاميد من سكان مدينة ام الفحم , اليوم السبت , انه وخلال تواجد اطفاله في ساحة المنزل يلعبون , واذ برصاصة طائشة...

تاريخ النشر: 2016-05-14 13:33:14

رصاصة طائشة تخترق نافذة بيت في زلفه وتسقط قرب طفل

اخترقت أمس السبت , رصاصة طائشة نافدة منزل في بلدة زلفة ، حيث عثر على الرصاصة بجانب طفل كان يلهوا داخل البيت قرب النافذة ....

تاريخ النشر: 2016-05-01 16:23:47

مذيعة لبنانية تفقد الوعي وتسقط أرضاً على الهواء

فقدت مذيعة لبنانية وعيها على الهواء مباشرة خلال تقديم نشرة الأخبار عبر فضائية “آسيا”. وسقطت نانسي السيد أرضاً خلال تقديم...

تاريخ النشر: 2016-04-23 07:07:43

سوريا.. المعارضة تسقط طائرة حربية جنوبي حلب

أفاد المرصد السوري أن مقاتلي المعارضة أسقطوا اليوم طائرة حربية جنوبي مدينة حلب. وأضاف أن سحابة من الدخان شوهدت مع...

تاريخ النشر: 2016-04-05 14:04:32

3 صواريخ من غزة تسقط على "سديروت وشاعر هانيغف"

قالت مصادر اسرائيلية إن صافرات انذار دوت في مستوطنات غلاف غزة ومدينة "سديروت" في النقب و"شاعر هانيغف"، ليلة امس الجمعة....

تاريخ النشر: 2016-03-12 06:12:04

الكنيست تسقط بفارق أربعة أصوات قانون أساس الحقوق الاجتماعية

طرح عضو الكنيست د. يوسف جبارين، عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في القائمة المشتركة، على الهيئة العامة للكنيست مشروع...

تاريخ النشر: 2016-03-10 12:06:58

فيديو : عارضة تسقط على منصة العرض بسبب الكعب العالي

تعرضت عارضة أزياء لموقف محرج أثناء وجودها على منصة العرض، بعدما تسبب حذاؤها ذو الكعب العال في تعثرها وسقوطها أمام الحضور....

تاريخ النشر: 2016-02-16 14:27:35

كتلة ثلج ثقيلة تسقط على المارة في تركيا وتدفنهم

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، فيديو يوضح سقوط كتلة ضخمة من الثلج من أعلي أحد مساجد تركيا على المارة في الشارع...

تاريخ النشر: 2016-01-05 20:45:43

فيديو: سيارة تتدحرج وتسقط أثناء صعودها منحدراً وعراً

وقع حادث مروع في أحد المنحدرات الصخرية الوعرة أثناء محاولة سيارة صعود تلة، حيث توفقت السيارة وبدأت بالتدحرج إلى أسفل التلة....

تاريخ النشر: 2015-12-31 08:33:18

فيديو: حمولة شاحنة تسقط على سيارة

نشرت قناة “CCTV”، مقطع فيديو لحمولة شاحنة وهي تسقط على سيارة أودي وتحطم زجاجها الخلفي. ظهرت الشاحنة وهي تتوقف فجأة على الطريق،...

تاريخ النشر: 2015-12-24 07:02:23

فيديو: قذيفة تسقط خلف طفلة سورية وهي تنشد أمام الكاميرا

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب لحظة انفجار قنبلة خلف طفلة سورية كانت تنشد أغنية في شارع مكتظ بالأشخاص. كانت هذه...

تاريخ النشر: 2015-12-08 15:18:12

مايا دياب تسقط أرضًا من على الدراجة النارية.. فيديو

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب، لحادث بسيط وذلك خلال تعلمها قيادة الدراجات النارية، وسقطت على الأرض قبل أن تنطلق بالدراجة....

تاريخ النشر: 2015-10-18 16:05:17

داود أوغلو: تركيا ستسقط أي طائرة تنتهك مجالها الجوي

قال رئيس الوزراء التركي داود أوغلو السبت إن تركيا لن تتردد في إسقاط أي طائرة عسكرية تنتهك مجالها الجوي، وذلك بعد يوم من...

تاريخ النشر: 2015-10-18 07:53:06

فيديو: فتاة تسقط من الطابق الـ 16 في تايلاند

تمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ فتاة قفزت من الطابق الـ 16 في تايلاند، وذلك عندما وضعوا كيساً هوائياً ضخماً. ونقلا عن موقع...

تاريخ النشر: 2015-10-08 15:59:13

قذيفة صاروخية سورية تسقط على هضبة الجولان

قالت وسائل اعلام عبرية إن قذيفة صاروخية سقطت شمالي هضبة الجولان مساء اليوم الخميس، دون أن تعمل صافرات الانذار في المنطقة....

تاريخ النشر: 2015-09-26 20:03:25

فيديو: مذيعة تسقط في الماء على الهواء

تعرضت مذيعة إنجليزية لموقف محرج للغاية بعد سقوطها من أعلى قارب في مياه نهر أثناء إجرائها لمقابلة تليفزيونية على الهواء....

تاريخ النشر: 2015-09-14 06:57:17

رصاصة طائشة تسقط بجانب امراة في ام الفحم!

افاد مراسلنا بان رصاصة طائشة سقطت بجانب امرأه بحي اسكندر بمدينة ام الفحم خلال تواجدها على شرفة المنزل وبلطف من الله لم تصاب...

تاريخ النشر: 2015-09-12 01:00:40

طائرة ماليزية لم تسقط.. لكن حصل معها شيء آخر

تسبّب كسر في مرحاض طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية في هبوطها قبل موعدها المقرر في شرق الهند اليوم الخميس، بحسب ما ذكرته...

تاريخ النشر: 2015-09-04 08:09:09

امرأة تفقد السيطرة على سيارتها وتسقط في بركة سباحة

هذا ما قد يحدث عند الانعطاف على طريق رطب بشكل سريع. فهذه السيارة سقطت في بركة خاصة لمنزل بولاية كاليفورنيا، وذلك بعد أن فقدت...

تاريخ النشر: 2015-08-29 12:46:00

ألمانيا تسقط اتهامات لوكالة الأمن القومي الأمريكية بالتنصت على هاتف ميركل

أعلن مكتب النائب العام الاتحادي في ألمانيا الجمعة، إسقاط الاتهامات الموجهة إلى وكالة الأمن القومي الأمريكية بالتنصت على هاتف...

تاريخ النشر: 2015-06-13 10:56:25

طائرة ورقية وزنها 700 كيلو تسقط على الجمهور

أصيب أربعة أشخاص في اليابان حين سقطت طائرة ورقية تزن 700 كيلوجرام على رؤوس الجمهور من ارتفاع 200 متر. وحسب صحيفة “الديلي...

تاريخ النشر: 2015-06-04 22:44:10

مقاتلات تركية تسقط طائرة سورية لانتهاكها المجال الجوي

أسقطت القوات المسلحة التركية، السبت، مروحية سورية انتهكت المجال الجوي التركي جنوب البلاد، بحسب ما أعلن وزير الدفاع التركي....

تاريخ النشر: 2015-05-17 06:41:07

صور: دجاجة تخدع نمرًا وتسقطه أرضًا

انفجر الحشد الموجود بمنتزه للنمور من الضحك عقب سقطة طريفة لأحد النمور الجوعى، وذلك بشمال شرق الصين، حيث قام العمال بإلقاء...

تاريخ النشر: 2015-04-16 17:01:10

سوريا تسقط طائرة امريكية

ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) الثلاثاء أن وسائل الدفاع الجوي السوري اسقطت طائرة استطلاع امريكية في شمال محافظة...

تاريخ النشر: 2015-03-18 08:26:20

عاصفة تسقط مذيعة طقس مباشرة على الهواء

عاصفة تسقط مذيعة طقس مباشرة على الهواء

تاريخ النشر: 2015-02-23 13:20:26

فيديو: موجة عملاقة تغرق مذيعة وتسقطها أرضًا

تعرضت فاني أجوستيني، مراسلة قناة BFMTV التليفزيونية لموقف محرج أثناء تقديمها لتقرير على الهواء، بعد أن تحركت موجة ضخمة باتجاهها...

تاريخ النشر: 2015-02-22 09:48:55

فيديو.. لكمة قوية على وجه سيرين عبدالنور تسقطها أرضًا

تلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، لكمة قوية خلال قيامها بتمارين القوة مع المدرب الخاص بها. سيرين سقطت أرضًا من قوة...

تاريخ النشر: 2015-02-07 07:29:16

الثلوج ستسقط على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 750 مترا

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة تطوّر عاصفة ثلجية ليلة الثلاثاء وفجر الاربعاء المُقبل، نتيجة تدفق رياح قطبية المنشأ من شمال شرق...

تاريخ النشر: 2015-01-02 14:22:58

سائق يصطدم ببوابة فتسقط على طفلة بعيلوط

قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" مساء اليوم الثلاثاء ، في عيلوط اصطدم سائق مركبة في الاربعينات من عمره ، ببوابة مدخل...

تاريخ النشر: 2014-12-16 18:57:06

أمل عرفة: "سوريا يستحيل أن تسقط"

أكدت الممثلة السورية أمل عرفة ان سوريا ستبقى "بلد الخير شاء من شاء وأبى من أبى، ويستحيل أن تسقط هذة البلد من على ظهر التاريخ"....

تاريخ النشر: 2014-12-14 08:58:22

فيديو .. انقاذ طفلة كادت تسقط من دولاب الهواء

نجح عمال إحدى المدن الترفيهية بعاصمة النيبال في إنقاذ طفلة ظلت معلقة لفترة بعد تعطل دولاب الهواء، وبقيت تتأرجح حتى تمكن العمال...

تاريخ النشر: 2014-11-29 12:35:09

الحكومة تسقط اقتراح اغبارية بمعاقبة العنصريين.

قدم عضو الكنيست د.عفو اغبارية (رئيس كتلة الجبهة البرلمانية) اليوم الاربعاء اقتراح باجراء تعديل على قانون العقوبات وينص هذا...

تاريخ النشر: 2014-11-12 19:01:49

فيديو: فتاة تسقط متحرشا أرضا بلكمة قاضية

لم يتوقع شابا حاول التحرش بفتاتين في أحد شوارع كازاخستان أن يكون الرد عليه بهذا العنف. و بحسب صحيفة الجزيرة نقلا عن (ديلي...

تاريخ النشر: 2014-10-18 17:39:31

اسرائيل تسقط طائرة حربية سورية فوق الجولان

اعلن الجيش الاسرائيلي اليوم الثلاثاء انه اسقط طائرة حربية سورية من طراز (ميغ 21) في أجواء مدينة القنيطرة بعد تجاوزها الشريط...

تاريخ النشر: 2014-09-23 10:14:31

فيديو: فتاة تسقط من الطابق السابع بسبب خطأ منقذ

وقعت فتاة من الطابق السابع ليس لأنها كانت تحاول الهروب من النيران المندلعة في المنزل بل بسبب إخفاق المنقذ في إمساكها أثناء...

تاريخ النشر: 2014-09-21 19:36:26

فيديو.. عروس تسقط في بركة سباحة أثناء زفافها!

تعرَّضت عروس أميركيَّة لموقف محرج ليلة زفافها، وتحديداً لحظة عقد القران، وكما يظهر بالفيديو أنَّه ولدى اقتراب أحد الحضور للسلام...

تاريخ النشر: 2014-08-21 08:16:58

حماس: سنحتفل قريباً بالنصر وستسقط أنظمة عربية

قال محمود الزهار القيادي في حركة حماس اليوم الخميس، إن الشعب الفلسطيني سيحتفل بنصر المقاومة قريبًا. وأضاف الزهار في...

تاريخ النشر: 2014-07-31 16:47:43

فيديو: شاحنة هندية تسقط من أعلى منحدر

سجلت كاميرا مراقبة في الهند لحظة سقوط شاحنة جراء تعطل فراملها، حيث يظهر الفيديو رجوع الشاحنة إلى الخلف حتى وصلت إلى حافة منحدر...

تاريخ النشر: 2014-07-24 12:51:31

امرأة منشغلة بهاتفها الجوال تسقط في حوض سباحة

أثناء إنشغالها في هاتفها الجوال سقطت هذه المرأة في حوض سباحة.

تاريخ النشر: 2014-07-15 12:07:08

اسرائيل تسقط طائرة بدون طيار فوق اسدود

اعلنت اسرائيل صباح اليوم ان اجهزتها العسكرية اعترضت طائرة بدون طيار فوق اسدود قادمة من غزة. وقال مصدر إسرائيلي إن صاروخ...

تاريخ النشر: 2014-07-14 09:47:59

لاول مرة- صواريخ تسقط على ديمونا

اعلنت اسرائيل رسميا مساء اليوم ولاول مرة سقوط 7 صواريخ على مفاعل "ديمونا"، 3 منها اعترضتها القبة الحديدية و4 سقطت في منطقة...

تاريخ النشر: 2014-07-09 22:48:47

اسرائيل تعلن رسمياً: الصواريخ تسقط على ديمونا لأول مرة

اعلنت اسرائيل رسميا مساء اليوم ولاول مرة سقوط 7 صواريخ على مفاعل "ديمونا"، 3 منها اعترضتها القبة الحديدية و4 سقطت في منطقة...

تاريخ النشر: 2014-07-09 20:25:36

عشرات الصواريخ تسقط على جنوب اسرائيل

بعد تهديد اسرائيل اثر انتهاء اجتماع الكابينيت لحركة حماس بدفع الثمن واصدار التعليمات لقيادة الجيش بالتصعيد ضد غزة، سقطت عشرات...

تاريخ النشر: 2014-07-08 03:47:21

6 قذائف صاروخية من غزة تسقط على "إشكول"

قالت مصادر إسرائيلية إنّ 6 قذائف صاروخية أطلقها فلسطينيون من قطاع غزة، سقطت في مناطق مفتوحة في المجلس الإقليمي "إشكول" في النقب...

تاريخ النشر: 2014-07-05 01:05:02

فيديو: قطة تسقط من الطابق الثالث وتنجو

نشر نشطاء على شبكة الانترنيت تسجيل فيديو يظهر قطة على سطح مبنى مكون من ثلاثة طوابق، قبل أن تفقد توازنها لتسقط باتجاه الارض. ولم...

تاريخ النشر: 2014-05-26 11:16:25

فيديو : شاحنة تسقط حملها على الطريق

يظهر الفيديو اللحظة التي يسقط فها حمل ضخم من الدعامات الحديدية من على ظهر شاحنة على طريق سريع في أحد المدن الروسية. وتم...

تاريخ النشر: 2014-05-13 09:53:32

كميات من الحطام تسبح في الفضاء وقد تسقط على الأرض

تسبح كميات كبيرة من الحطام في الفضاء فيما يعرف بالنفايات الفضائية. تلك النفايات مهددة بالسقوط على الأرض أو الاصطدام بأقمارٍ...

تاريخ النشر: 2014-03-10 10:05:20

ميريام كلينك تسقط أرضاً على الهواء

ضمن حلقة من برنامج Z Ladies على قناة “الجديد” الذي من تقديم نادين الأسعد، زينة زيادة، أرزة شدياق وألفت مرقدي حصلت مشادة بين...

تاريخ النشر: 2014-03-08 06:39:35

تتلعثم .. تتعثر وتسقط أمام الكاميرات في الاوسكار

يبدو إن النجمة الشابة جينيفر لورانس قد احترفت السقوط والتعلثم أمام الكاميرات وأثناء وجودها في حفل الأوسكار. فقد سقطت...

تاريخ النشر: 2014-03-03 10:12:50

3 صواريخ تسقط على "أشكول" دون وقوع اصابات

سقطت 3 قدائف صاروخية على منطقة "اشكول" في النقب الغربي الليلة. الصواريخ سقطت في منطقة مفتوحة بمحيط المجلس الإقليمي...

تاريخ النشر: 2014-01-21 06:00:42

طالبة "ستاراك" ماريا سركيس تصبح الضحية وتسقط أرضاً.. بالصور

بعد مقلب مصفّف الشعر فيكتور كيروز الذي أوقع بجان، زكي ونور، أراد الشباب أن يقوموا بالمقلب نفسه مع الصبايا. توجّه الطلاب...

تاريخ النشر: 2014-01-08 12:38:33

فريج يتقدم باقتراح قانون المساواة في القضاء والكنيست تسقطه!

"تقدم اليوم الموافق ل 1-1-2014 عضو الكنيست عيسوي فريج وعضو الكنيست دوف حنين باقتراح قانون للمساواة بين الفلسطينيين في المناطق...

تاريخ النشر: 2014-01-01 12:59:50

فريج يقدم اقتراح قانون تقريب القلوب والكنيست تسقط الاقتراح

صرح عضو الكنيست عيسوي فريج قائلا انه على ضوء ازدياد العنصرية والكراهية بين العرب واليهود في الدولة, وعلى ضوء ما نشهد من...

تاريخ النشر: 2013-12-11 15:31:12

بالفيديو..سيلينا غوميز تتعثر وتسقط على المسرح

تعثرت النجمة الأميركية سيلينا غوميز خلال أداء إحدى أغنياتها وسقطت على المسرح في فيرجينيا. وأفاد موقع (هوليوود لايف)...

تاريخ النشر: 2013-10-14 13:47:35

كيف تصنع طائرة ورقية لا تسقط أبدا

كيف تصنع طائرة ورقية لا تسقط أبدا

تاريخ النشر: 2013-09-10 15:55:12

كيف تصنع طائرة ورقية لا تسقط أبدا

كيف تصنع طائرة ورقية لا تسقط أبدا

تاريخ النشر: 2013-09-10 15:55:12

كيف تصنع طائرة ورقية لا تسقط أبدا

ربما من الصعب تخيل شيء مماثل، و لكن بعد الكثير من المحاولات ممكن أن تنجح.. كما تشاهدون في الفيديو، كل ما يجب فعله هو صنع طائرة...

تاريخ النشر: 2013-09-10 15:55:12

الحكومة التركية: أي عمليات عسكرية لابد أن تسقط الأسد

قال المتحدث باسم الحكومة التركية، بولنت ارينتش، أمس الاثنين، إن تركيا تملك تفويضاً من البرلمان لشنّ عملية عسكرية على سوريا،...

تاريخ النشر: 2013-09-03 17:35:10

أردوغان يطالب بضربة عسكرية ضد سوريا تسقط النظام

رفض رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، الاكتفاء بعملية عسكرية محدودة ضد سوريا المتهمة بشن هجوم كيماوي على مدنيين من...

تاريخ النشر: 2013-08-31 05:54:20

عاصي الحلاني : مع كل ضحية تسقط دمعة عين

علّق الفنان عاصي الحلاني على المجزرة التي حصلت أمس في سوريا مشدداً على ضرورة محاسبة فاعليها . وقال عاصي :” جريمة الأمس كما...

تاريخ النشر: 2013-08-22 15:41:02

مزحة ريبيري .. تسقط طبيب بايرن ميونخ

أسقط الفرنسي ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري أخصائي العلاج الطبيعي في النادي البافاري جياني بيانكي على ظهره،...

تاريخ النشر: 2013-08-07 09:04:49