اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


والد أديل يستنجد بالشرطة بسببها!

إستنجد ​مارك إيفانز​، والد ​النجمة أديل​ بالشرطة، لجعل جيرانه يتوقفون عن تشغيل أغنيات إبنته هذا الخبر تصدر العديد من المواقع...

تاريخ النشر: 2020-10-19 13:03:53

أم من عيلوط تتصل بالشرطة:قمت بطعن ابني الرضيع - حالته مستقرة

جاء في بيان صادر عن شرطة المروج أن سيدة اتصلت للشرطة وقالت:قمت بطعتن ابني الرضيع وانا مصابة. الشرطة هرعت للمكان وباشرت...

تاريخ النشر: 2019-12-18 14:22:01

شاب من المركز يتصل بالشرطة:قتلت شقيقي!

لقي شاب يبلغ من العمر 40 عاماً مصرعه جراء تعرضه للعنف في بات يام ,ومن التحقيقات الاولية تبين أن شقيقه البالغ من العمر 24 عاماً...

تاريخ النشر: 2019-12-16 14:29:58

مشتبه من عرعرة النقب اتصل بالشرطة "سانفذ عملية" !!!

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "في المركز تواصل الشرطة التحقيق بملف اعتقال مشتبه شاب من عرعرة النقب 18 عاما بالاتصال...

تاريخ النشر: 2017-10-26 10:47:45

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

رجل يطعن زوجته ويتصل بالشرطة في المركز

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- صباح اليوم الاثنين في موديعين بالمركز تم استلام اخطار بالشرطة من قبل مواطن بالسبعينات...

تاريخ النشر: 2017-06-26 07:17:49

عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم : استنجدنا بالشرطة لضرب الاجرام المنظم فضربت الأهالي الأبرياء وزادت قتلانا أخرا

" كانت ليلة صعبة , فقدنا فيها شهيدا , رحمه الله , وبدلا من ان تكون الشلرطة عونا لكفرقاسم واهلها على عصابات الاجرام , رفعت...

تاريخ النشر: 2017-06-06 10:49:26

إدارة مجلس الشبلي أم الغنم تستقبل قادة المنطقة الشمالية بالشرطة

استقبلت إدارة المجلس المحلي شبلي أم الغنم وفدًا من قيادة الشرطة في الشمال ترأسه قائد المنطقة الشمالية ألون آسور. رئيس...

تاريخ النشر: 2016-10-24 19:52:04

فريج ينوي تقديم شكوى بالشرطة ضد" الظل" بعد تشبيهه بهتلر والدعوة لتصفيته

اعلن عضو الكنيست عيساوي فريج مساء اليوم السبت انه ينوي تقديم شكوى في الشرطة ضد المغني" يؤاف الياسي" المعروف بـ"الظل" بشبهة...

تاريخ النشر: 2016-02-20 19:45:52

هولندية تستنجد بالشرطة.. فتغسل لها الصحون

نشرت الشرطة الهولندية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة بعنوان “جانب آخر من عمل الشرطة”. وتشرح الشرطة...

تاريخ النشر: 2015-12-03 14:37:20

انتحار رئيس هيئة مكافحة الغش والخداع بالشرطة العميد افرايم براخه

وضع ضابط في الشرطة الاسرائيلية حدا لحياته، صباح اليوم الأحد، باطلاق النار على نفسه، حيث عثر عليه في سيارته الخاصة وقد فارق...

تاريخ النشر: 2015-07-05 12:18:49

بغداد تستعين بالشرطة النسائية لتنظيم المرور

تنتشر في شوارع العاصمة العراقية بغداد، شرطيات لتنظيم حركة مرور السيارات، في تجربة جديدة تهدف إلى بث روح الطمأنينة في نفوس...

تاريخ النشر: 2015-04-26 21:34:32

سلام: ستكون مظاهرة ناجحة ولا نريد الاحتكاك بالشرطة

بعد نجاح الإضراب واغلاق التجار محلاتهم التجارية، تستعد مدينة الناصرة في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم لاحتضان مظاهرة...

تاريخ النشر: 2014-07-21 12:31:25

البحث عن شابة اتصلت بالشرطة مدعية الاعتداء عليها

تجري الشرطة اعمال بحث تشارك فيها مروحية تابعة للشرطة , وراء شابة اتصلت ببدالة الشرطة المركزية وقالت انها تعرضت لاعتداء ثم اقفل...

تاريخ النشر: 2014-07-03 13:17:21

أحد المخطوفين اتصل بالشرطة واعلن عن الخطف

سمح بالنشر مساء اليوم الاحد عن ان أحد المخطوفين استطاع الاتصال بالشرطة الاسرائيلية بعد عدة ثوان من عملية الخطف، وأخبر الشرطة...

تاريخ النشر: 2014-06-15 20:02:12

الشيخ غسان عثامنه من كفرقرع: قدمت بلاغاً بالشرطة بسبب متطرفون يهددون بقتلي

علم مراسل الصنارة نت أن الشيخ غسان عثامنه امام وخطيب مسجد نداء الحق في بلدة كفرقرع قد تعرض في الايام الاخيرة للتهديد بالقتل من...

تاريخ النشر: 2014-05-02 17:12:11