اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بعد هذه الصور.. ما حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بعودة الفنانة ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد الصور التي ينشرها الثنائي بنفس الإطلالة وبنفس الوقت.

و بعد الجدل الذي أثير منذ عدة أيام بعد ظهور ياسمين بدبلة زواج عاد الجدل ‏من جديد بسبب صورتين نشرهما الاثنان على حسابيهما بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام) كل على حدة إلى أن الجمهور ربط بين ‏الصورتين بسبب عدة ملاحظات أولها وجود شوكتين أمام أبو هشيمة في حين ظهرت السيكنتان أمام ‏ياسمين، وفق (لها).

و لاحظ الجمهور أن أباجورات المكان هي نفسها في الصورتين، بالإضافة إلى الستائر التي ‏ظهرت خلف الاثنين وانعكاس صورة شخص في نظارة ياسمين الشمسية كل ذلك جعل الجمهور يرجح ‏تواجدهما في نفس المكان بنفس الوقت.

وعلق الكثير من الجمهور على الصور بتعليقات أكدت جميعها عودة الثنائي إلى الحياة الزوجية من جديد، ‏ومن بين هذه التعليقات: "يا ترى مين صاحبة الشوكة التانية".. "لما تيجي تعمل ‏move on‏ من علاقة ‏فتقلب معاك ‏come back‏".. "ما هو أنتوا برضو مكانش ينفع حد يتصور بشوكتين والتاني بسكينتين ومش ‏عايزين المصريين يعرفوا".. أحمد أبو هشيمة عرض صورة على صفحته بعدها ياسمين صبري عرضت ‏صورة على صفحتها وهو قدامه السكاكين وهي قدامها الشوك ونفس الفيو والأباجورات والمفارش والترابيزة ‏والكراسي ومبروك الرجوع".. "أنباء عن عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وإحنا مصحصحين أوي" وغيرها ‏من التعليقات.‏

 

وكانت ياسمين قد أثارت الحيرة بين جمهورها منذ أيام بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص ‏في (إنستغرام) وهي تضع خاتم زواج في إصبعها، وذلك بعد انقضاء عدّتها عقب طلاقها من زوجها السابق ‏رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما جعل متابعيها يتساءلون ما إذا كانت مخطوبة بالفعل أم أنها عادت ‏إلى طليقها، خاصة بعد انتشار أخبار عن ظهورهما معاً في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي.‏

وعلّق بعض نشطاء السوشيال ميديا على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين عن حقيقة زواجها، فكتب ‏أحد المتابعين معلقاً: "هي اتجوزت تاني ولا إيه؟؟ في دبلة في إيدها"، وهو ما تجاهلته ياسمين ولم ترد على ‏تلك التساؤلات لتوضح صحة زواجها من عدمه، أم أنها عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو ‏هشيمة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة