اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كلاليت تطلق تطبيق "ابليكشف" لاضطرابات نقص الانتباه والتركيز عند الأطفال

أطلقت كلاليت تطبيق "ابليكشف" لاضطرابات نقص الانتباه والتركيز عند الأطفال. وذلك كجزء من عملها نحو توفير كافّة الخدمات بالطرق الأحدث والأنجع لجمهور المؤمنين. يُعد هذا التطبيق الأول من نوعه في البلاد،  اذ يساعد على فحص اضطرابات نقص الانتباه والتركيز عند الأطفال بين جيل 6-18 سنة. يعمل التطبيق على تسهيل عمليّة نقل المعلومات بين الأهالي والأطباء، بما في ذلك المعلمين والمعلمات المسؤولين عن معاينة ونقل المعلومات عن الطلاب للأهل والأطباء المختصين. يأتي هذا التطبيق لتسهيل الخدمات الرقميّة لمؤمني كلاليت ولإتاحة خدمات الاون-لاين لتشخيص اضطرابات نقص الانتباه والتركيز عند الأطفال. 

تطبيق "ابليكشف" مُتاح باللغة العربيّة أيضًا ويعمل على تقليص المدّة الزمنية للمعاملات بفارق كبير. منذ إطلاق هذه الخدمة المتقدمّة والرياديّة من كلاليت، لا داعي للأهل الذهاب الى لمكاتب العيادات لتلقّي الاستبيان المخصص لفحص اضطرابات نقص الانتباه والتركيز عند الأطفال ولا حتى تحميله من الموقع. فهو مُتاح للأهل عبر رسالة نصيّة بعد زيارة الطبيب المختص الموجود في التطبيق. بالإضافة الى أن الاستبيان سيكون مُتاح للمعلم أو المعلمة لتعبئته في حين انتهاء الأهل منه وبذلك تصل جميع المعلومات اللازمة للطبيب المختص بأسرع وقت ممكن. وفي استطلاع رأي الأهل عن هذا التطبيق، تبيّن أن تقليص المدّة الزمنية كان كبير جدا بين التطبيق والطرق الأخرى، وكان استخدام التطبيق سهل وواضح بالنسبة لهم.

وفي كلمة السيد محمد فريج، مدير المجتمع العربي في كلاليت حول الموضوع: "يشكّل هذا التطبيق خطوة مبتكرة لجميع مؤمني كلاليت ولأبناء مجتمعنا العربي البلاد. نحن في كلاليت دائمَا نسعى لتقديم أكثر الخدمات الطبيّة تطوّرا لمؤمنينا، وأيمانًا بدور التواصل السليم والسريع بين الأهل، المعلمين والمعلمات، والأطباء. وجود تطبيق "ابليكشف" باللغة العربيّة أيضا سيُتيح التواصل بين مؤمني كلاليت في المجتمع وأطباء كلاليت بنجاعة أكبر".

 

 


 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة