اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شركة الكهرباء للصنارة : يسرنا ربط كافة البيوت العربية بالكهرباء ولكن القانون يمنعنا

صالح حسن معطي

 

شركة الكهرباء تواصل تطوير وتعزيز البنية التحتية والخدماتية في عز فصل الصيف، وتوطّد العلاقة مع الجمهور العربي: اليوم تم عقد لقاء مع المراسلين والإعلاميين العرب، بمشاركة مدراء الشركة

افتتحت دالية بودينغر، الناطقة باسم الشركة ومديرة قسم الإعلام فيها اللقاء وركزت على أهمية العلاقة بالجمهور العربي من خلال وسائل الإعلام.

توفر المتحدثة الرسمية لتقديم إجابات على أية استفسارات في أي وقت، نظرا للأهمية التي توليها الشركة للحوار مع الجمهور

 

قدّم كلّا من أورن هلمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والإدارة، وإيتان شرعبي، مدير قسم شبكة حيفا والشمال، للمشاركين النشاطات العامة التي تهدف إلى إتاحة استمرار توفير الكهرباء حتى في ظروف الحر الشديد، والنشاط الفريد المرتبط بالسمات التي تميز الجمهور العربي. وقد استمتع المشاركون بتلقي توضيحات مفصلة، وحوار مثمر، في ظل شفافية كاملة، كما زاروا "القلب النابض" لإمداد الكهرباء، وهو غرفة التحكم بالخطوط.

هذا، وتستعد الشركة للارتفاع في استهلاك الكهرباء، من خلال ترقية الشبكات، وإصلاح وإخلاء مخاطر السلامة، وتضع قنوات اتصال متنوعة مع زبائنها.

وقد فصل هيلمان، الخطوط الأساسية التي تحكم النشاط الفريد للشركة، ورد على أسئلة المراسلين حول مختلف المواضيع. كما استعرض اهتمام الشركة بالوقوف أمام التحديات المتمثلة في الربط غير المعترف به بالكهرباء، وقضايا قانون الكهرباء، وأضاف بأن شركة الكهرباء معنية بتوفير الكهرباء لكل من يطلبها. كما أضاف بأن الشركة على اتصال وثيق مع رؤساء السلطات المختلفة لتوفير حلول آمنة وتوثيق العلاقة مع الزبائن بشفافية، مع ضمان جميع حقوقهم.

إلى ذلك، تطرق هيلمان إلى الفارق بين استهلاك الكهرباء في التجمعات العربية، ووصف ما يحصل خلال ساعات ذروة الطلب على الكهرباء، وأسباب الأعطال الكثيرة في هذه التجمعات، والتي تنبع بصورة أساسية من ربط المنازل بشبكة الكهرباء بدون معرفة الشركة.

وأوضح هيلمان بأن شركة الكهرباء يسرها ربط أي منزل بالكهرباء من دون علاقة للأمر بوجود استمارة رقم 4 أو تصريح بناء، إلا أن القانون يحظر على الشركة فعل ذلك. كما تم استعراض موضوع التنوع الوظيفي، الذي يتم في إطاره توظيف موظفين وموظفات من الجمهور العربي في مجالات عدة.

من جهته، استعرض إيتان شرعبي، مدير قسم شبكة حيفا والشمال للمشاركين نشاط الشركة في التطوير، والصيانة، ومعالجة انقطاعات الكهرباء في مركزه، وفي غرفة مراقبة الخطوط.

كما شارك في هذا اللقاء كل من: مديرة قسم الإعلام والناطقة باسم الشركة، دالية بودينغر، التي تدير العلاقة في الأيام العادية وفي ساعات الطوارئ مع الإعلام العربي، وأورنا فاغمان، الناطقة باسم القسم والمسؤولة عن الإعلام العربي.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة