اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شبكة التصميم الدوليّة IDdesign تطلق: مجموعة جديدة ومُلهمة بمناسبة موسم نهاية الصيف

تُطلق في هذه الأيام شبكة الأثاث الدولية IDdesign مجموعة مستوحاة وصُممت بموجب النمط التصميمي المعاصر الذي يُعنى بالمشاهد الطبيعية، الرمل، الأرض والطبيعة، بحيث تم تصنيع كافة المُنتجات والأثاث في المجموعة بمساعدة قائمة ألمان محدودة تعتمد على صبغات لون خشبية فاتحة، حجر، وراتين، والتي تُضفي للأثاث رونقًا عضويًا ونسيج ماديّ وغنيّ بالألوان.

ويكمن وراء الفكرة الرغبة في الحفاظ على الطبيعة، ولذلك تم إنتاج هذه المُنتجات والأثاث في المجموعة من ألياف قابلة للتحلل كالقطن، الكتان، قصب الخيزران (بامبوك)، يوطا ومواد مُعاد تدويرها.

وقد أجري حفل اطلاق المجموعة الجديدة اليوم الاثنين في فرع الشبكة بحيفا(القائم في طريق بار يهودا 147 – نيشر)، بحضور أورن نوري – مدير التجارة والمصمم الرئيسي للشبكة. وبمشاركة روزان قبطي – مهندسة ومصممة معمارية، ومصممة ديكور، وأخصائية تنسيق الملابس (ستايليست) ميرفت عودة. كما تخلل اليوم ورشة وفعالية تصميم بواسط خيط معدني.

من جانبه يؤكد أورن نوري – مدير التجارة والمصمم الرئيسي لشبكة IDdesign: "تتميز هذه المجموعة باستخدام مواد عضوية داخل الفضاء الداخليّ، وتُتيح التواصل المتجدد بين الانسان والطبيعة. اليوم، العديد منننا يعيشون في مدن ذات كثافة سكانية عالية وتلوّث هوائي بنسبة كبيرة، ما يجعل من الضغط حالة مرافقة لروتيننا اليوميّ. لهذا السبب فقد يكون للأثاث المصنوعة من مواد عضوية دورًا يساهم في تحسين احساسنا العام ويرفق من معنوياتنا، ليخلق حيّزًا شخصيًا مريحًا داخل المنزل، مدمجًا بالعملياتية والعصرية".

كما تتميّز المجموعة الجديدة بالنمط التجريدي (مينيمالزم) الذي يركز بدقة كبيرة على الأشمال والعناصر المختلفة بتصميم الديكور. تُصنع الأثاث يدويًا مستخدمة مواد خام نقية وبلمسة من الفخامة. الهدف في النهاية هو الحفاظ على البساطة والجودة لكن دون مساومة على الكمال. التجريد والتبسيط التصميمي يتحقق بواسطة دمج مواد غنية كالشايش (الحجر) والخشب الذي يطغى على النمط التجريدي مع ألوان لطيفة وصبغات الأوان الغامقة والفاتحة، مدمجة بالمنعادن كالفليز والنحاس.

من بين المُنتجات الرائدة في المجموعة:

كُرسي MADI ماضي: مصممة من قماس جميل ذات مبنى عميق ومجلس مُريح وممتع بشكل خاص. اندمجت بشكل يحبس الأنفاس في الصورة على خلفية شاطئ البحر عند رأس الناقورة.

أريكة ثلاثة مقاعد جلد ROZETمُصممة بألوان البني الداكن ومُعدة للجلوس بأريحية قصوى. التقطت صورة الأريكة على خلفية حقول القمح في كيبوتس هارئيل، حيث اندمجت طابع الحقول وصبغات اللون البني الذهبيّ سويةً لتبرز عناصر تصميمية كالخدوش والشقوق الطبيعية في الجلد الذي يغطي الأريكة. وقد استخدم المصمم تقنيات متطورة للحفاظ على النسيج الطبيعي للجلد وابرازه ليعكس الجمالية القائمة في البساطة والتجريد، وبالعلاقة بين عوالم الطبيعة والتصميم.

كُرسي MESAمُصممة بلون أخضر وبتصميم عصريّ مُختلف. ذات خطوط وتموجات دائرية تعانق الجالس على الكرسي لتهبك تجربة جلوس مثالية. تم تصوير الكُرسي على خلفية مشهد بحيرة طبريا. لمسة تنجيد مخملية ولطيفة للملمس، بصبغة لون توركيز أخضر، يضيف لمسة مميزة بالألوان المستخدمة بالتصميم.

ويمتد فرع حيفا التابع لشبكة IDdesign على مساحة 1800 متر، يشمل متنوّع من الحملات والتخفيضات التي تصل حد 60% على بعض القطع. ويوّفر طاقم الفرع الاستشارة والتوجيه مجانًا للزبون، ويساعده على ملاءمة القطع والأثاث لتصميم منزله، بالتعاون مع مصممي ديكور ومهندسين معماريين من المنطقة.

الفرع في طريق بار يهودا 147 – نيشر، مفتوح أيام الأحد – الخميس بين الساعات 10:00 – 20:00 ويوم الجمعة وعشية العيد 09:00 – 14:00.

لموقع الشبكة على الانترنتwww.iddesign-shop.co.il

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة