اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تخريج الفوج الثامن من مدرسة مشيرفة الاعدادية

بجو مفعم بالفرح والسرور أحتفلت مدرسة مشيرفة الاعدادية يوم الخميس المنصرم بتاريخ 16.06.2022بتخريج الفوج الثامن من كوكبة فرسانها فرسان العلم والمعرفة في قاعة مركز العلوم بأم الفحم وذلك بمشاركة الهيئة التدريسية ولفيف من الأهالي والطلاب.

حيث تم استقبال الخريجين بالتصفيق والترحاب ليبدأ الاحتفال بعدها بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت المبدع طالب الصف السابع أحمد شاهر، تلتها كلمة مدير المدرسة الأستاذ أشرف شرقاوي الذي حث الخريجين على طلب العلم مبتدئا كلمته بقوله تعالى "وقل ربي زدني علما" كما ورحب الأستاذ أشرف بالحضور مهنئا الطلاب على انتقالهم للمرحلة الثانوية وشدّد على أهمية التسلح بالعلم والأخلاق الحميدة وازداد الحفل بهجة بفقرة النشيد المدرسي الذي أبدع به طلاب من الجوقة المدرسية مع الخريجين .

وتنوعت عبارات الوداع بكلمات معبره للخريجين والخريجات أبدعت فيها طالبات التواسع من خلال تقديم الشكر وأجمل العبارات للمعلمين والمعلمات والمربيين والمربيات .
وقد زاد الاحتفال تألقا فقرات ابداعية كالمناظرة الشعرية بين أحمد شوقي وابراهيم طوقان أبدعت بها كل من الخريجتين بيسان وجنى ومن ثم تم عرض فيلم تربوي بعنوان"هات جديد ليكون عندك رصيد" الذي أبدع فيه طلاب الإعدادية واختتم الفيلم بتقديم رسالة للطلاب والأهالي على لسان أبطال الفيلم شافعي وخديجة حيث حثوهم على التسلح بالعلم والأخلاق الحميدة ورعاية الأبناء فأبدعت بطلة الفيلم فاطمة الزهراء بتقديم رسالة على شكل نشيد تحث به الأهل على حسن التربية والرعاية لأبنائهم لتكون لهم خير رصيد.

لتأتي بعدها فقرة تسليم العلم تسليم الأمانه من طلاب التاسع لطلاب الثامن تشدو نحو رفع راية العلم والأخلاق بهمة عالية ، لتتلوها فقرة غنائية كرسالة لخريجي الاعدادية من طلاب الإعدادية أصحاب الأصوات الشجيَّة فاطمة الزهراء ، ليان علاء والمبدع أحمد شاهر.

وبلفتة جميلة من الخريجين تم تكريم معلمي المدرسة وكل طاقمها بمنحهم أوسمة فخر واعتزاز على معزوفة مميزة من الكشاف ومرشدتهم المتألقة المعلمة الهام جبارين فجزيل الشكر لهم.
ومع نهاية الحفل تم تسليم الشهادات والهدايا للخريجين والخريجات.

وقد أعرب الحضور عن إعجابهم الشديد بنجاح هذا الحفل المميز من حيث فقراته الإبداعية والمشاركة التامة للطلاب بكل فقرات الحفل بدءً من عرافة الحفل الذي أبدعت به طالبات الصف الثامن شام، ليان وخديجة كما وأثنى الحضور على عمل طاقم الإعدادية وما يقدمونه من الغالي والنفيس لابنائهم الطلاب ليشحذوا الهمم ويصلوا أعلى القمم فبورك بجهود معلمي الإعدادية فهم رمز للعطاء بجديّة .

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة