اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فهد بيرومي من عكا اصيب بنوبة قلبية وشقيقه المسعف انقذ حياته

وصل فهد بيرومي (37 عاما) إلى العيادة المحلية في مدينة عكا بعد أن شعر بآلام في الصدر. بعد الفحص الأولي ، أدرك الطبيب أن فهد في وضع يهدد حياته - واستدعى وحدة العناية المركزة  في نجمة داوود الحمراء إلى مكان الحادث ، وفي الوقت نفسه وصل علي ، وهو مسعف من نجمة داود الحمراء وشقيق فهد.

وصل علي إلى مكان الحادث في غضون دقائق ، في نفس الوقت مع وحدة العناية المركزة بقيادة مسعف نجمة داود الحمراء مايكل يوشانوف وكبير الأطباء فارد أبو الحوف.

وبمجرد وصولهم إلى العيادة ، وأثناء بدء العلاج ، أصيب فهد بنوبة قلبية وانهيار. بعد إجراء صدمة كهربائية من جهاز الانعاش .

قام موظفو نجمة داود الحمراء مع علي شقيق فهد بنقله إلى المستشفى ولكن خلال الرحلة تدهورت حالته مرة أخرى واحتاج إلى عمليات إنعاش شملت أربع صدمات كهربائية أخرى ، بعد أن استعاد كل منهم وعيه وانهارت مرة أخرى. في كل مرة تلقى فهد طلبًا أخيرًا من شقيقه - "فقط اعتني بالأطفال من أجلي".

بعد مزيد من العلاج والشفاء في المستشفى ، خرج فهد إلى منزله وعاد إلى احضان عائلته بفضل سرعة رعاية شقيقه علي وموظفي نجمة داود الحمراء ، الذين قاتلوا من أجل حياته.

مايكل يوشانوف ، مسعف نجمة داود الحمراء: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث وبدأنا في إجراء الاختبارات الأولية - كان علي شقيق فهد قد دخل للتو. رأيت أن علي كان يبكي وعندها فقط أدركت أنه شقيقه. كان الوضع معقدًا ، لكننا كنا نعلم أننا بحاجة إلى فصل المشاعر والعمل باحتراف وكافحنا من أجل حياة فهد لدقائق طويلة في العيادة وأثناء الإخلاء إلى المستشفى. لم أترك فهد وعلي حتى علمت أن حالة فهد مستقرة. "بعد يومين ، زرته في العنبر وانفجرت دموعي لمقابلته مبتسمًا ، بصحة جيدة وسعيد".

 

تصوير : نجمة داوود الحمراء

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة