اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

"الشاملة" في ام الفحم تحتفل بتخريج طلاب وطالبات الفوج الـ49

ام الفحم - من محمد اسامة

 

وسط أجواء احتفالية بهيجة، احتفت المدرسة الثانوية "الشاملة" في ام الفحم، مساء يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، بتخريج فوج جديد من طلابها وطالباتها للسنة الـ49 على التوالي، وذلك بحضور ممثلين عن لجنة أولياء الأمور المدرسية و"رابطة اصدقاء الشاملة"، دون حضور أولياء أمور الطلاب الذين تابعوا فقرات الحفل عبر البث المباشر لموقع المدرسة.

وقد استهل الاحتفال، الذي أقيم في متنزه "الواحة" بالمدينة، بدخول طابور المتخرجين صفَا صفّا الى القاعة وعلى انغام أنشودة "سوف نبقى هنا" بأداء الفنان الفحماوي أحمد خالد جبارين.

وبعد استقبال الطلاب في المنصة وتكريمهم، قام عريف الاحتفال المربي د. ضرغام صالح بالترحيب بالحضور، داعيًا مدير المدرسة المربي احمد رشيد لإلقاء الكلمة الرئيسية في هذه المناسبة، حيث تقدم مدير المدرسة بتهانيه الحارة وتبريكاته الخالصة لطلبة الفوج الـ 49 من الخريجين والخريجات واولياء امورهم وذويهم، مؤكدًا الثقة الكبيرة التي توليها "الشاملة" بهذه الكوكبة الجديدة التي تضم حوالي 350 زهرة يانعة ليكونوا أفضل سفراء لها في المجتمع الواسع.

وتمنى المربي احمد رشيد للطلبة التوفيق والنجاح في حياتهم ما بعد التخرج، وشدّد على ضرورة التزام الخريجين بالقيم السامية والنبيلة التي غرستها "الشاملة" في نفوسهم. 

وزفّ مدير المدرسة بشرى حصول المدرسة على معدل 75% نجاح في امتحانات البجروت لخريجي الفوج السابق، معربًا عن امله في ان يحقق خريجو الفوج الجديد نسبة 80% فأكثر.

وبعده، دعا مدير المدرسة كوكبة من المعلمين الذين خرجوا للتقاعد حديثًا لتكريمهم، بحضور رئيس لجنة أولياء الأمور المدرسية المحامي رياض جمال، ورئيس "رابطة اصدقاء الشاملة" الناشط رشاد عبد الهادي، مشيدًا بعطائهم الكبير للمدرسة وخريجيها على مدار عشرات السنوات. وهم الأساتذة: أسامة محاميد، إبراهيم ابو واصل، جميل عبد اللطيف، زياد جميل، محمد قطش، وجمال احمد جمعة. 

وتوالت بعد ذلك كلمات التهنئة والتبريكات من قبل رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب - المحامي رياض جمال، الذي هنّأ المربين المتقاعدين وشكرهم على "تضحياتهم اللافتة التي لا تقدر بثمن من اجل تربية ابنائنا وبناتنا في الشاملة"، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية وللخريجين مستقبلًا ملؤه الاجتهاد والتوفيق. هذا اضافة الى كلمة الخريجين القتها الطالبة سهام سعد، وكلمة مجلس الطلاب قدمتها رئيسته الطالبة نادين خليفة، والكلمة المؤثرة التي ابدعت فيها الطفلة سيلين محمد عدنان جبارين في تكريم جدّها المتقاعد الاستاذ اسامة محاميد.

وتخلل الحفل عرض فيلم أرشيف صور الخريجين، وانشودة الفنان أحمد خالد "أحلى أيام حياتي". وبعدها تم التقاط الصّورة الجماعية للمعلمين والمعلمات، جنبًا الى جنب مع فقرة خارجية لتوزيع الهدايا على الخريجين والخريجات والتقاط الصور مع مربيهم ومعلميهم.

هذا، وتقدم مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد بشكره الجزيل وتقديره البالغ لكل من كان له دور في إنجاح فعاليات حفل التخريج، من مربين ومعلمين وعاملين ولجنة أولياء الأمور ورابطة اصدقاء الشاملة، وكافة المتبرعين الكرام الذين جادوا بسخاء من أموالهم دعمًا لهذا الاحتفال.

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة